إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

احساس حيرني

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• احساس حيرني

فى هذا العالم الغنّى عالم الانترنت
    قد نصادف اشخاص قلما نجد امثالهم فى حياتنا نصادقهم ونبادلهم مشاعر الاخوه
    نحبهم ونتعلق بهم
    نرتبط بهم ونقترب منهم اكثر من ارتباطنة واقترابنا من القرب والاهل على رغم بعدهم منّا
    نشكوا لهم ما يضايقنا نقضى لهم بما يجيش فى خواطرنا
    فأصبحو كالأخوه وهذا المنتدى،،،اصبح ذاك البيت الجميل
    الذى جمعنا تحت ظله بمشاعر الود والمحبه وروح الاخوه
    استقرت فيه جوانحنا وأمنت له انفسنا
    هذا المكان الذى جعلنا "نتحد"
    ورغم هذا يصبح هذا العالم الذى جمعنا عالم وهمى
    ولكن،،،هل تكون تلك المشاعر وهميه ايضا؟؟؟
    ارجو من الاخوات اثراء هدا الموضوع ومناقشته فانا في حيرة من امري

السلام عليكم اختي الحبيبة راضية اتمنى لك عيد مبارك سعيد
    حبيت اكون اول وحدة ترد عليك
    فعلا كل ماقلته صحيح لكن انا حابة اقول انو احنا اخوات في الله مجتمعين في هاد المنتدى على طاعة الله و محبته وهو بيتنا التاني و ليس بوهمي و مشاعرنا ليست بوهمية لا بالعكس احنا مجتمعين و ملتمين مع بعضنا و الله انا شخصيا لي صديقات في هاد المنتدى متصوريش شحال كنحبو بعضنا و الاحساس ليس بوهمي...
    حبيت اقول لك راضية لا يوجد ما يجعلك تحتارين اخيتي

الحبيبة راضية "اناقة مغربية" هي منتدانا هي دارنا .. فيها تعارفنا ونمت علاقتنا ووصلت الى ما تصل اليه العلاقات الواقعية ..
      بعد التعارف التقى بعضنا مع بعض في الواقع و اقامة علاقات جميلة بين العضوات حتى وصلت الى درجة ..
      الدخول الى المنتدىو البحث بعد منتصف الليل ..عن العضوات المتواجدات و التواصل حتى و لو عبر الردود على مواضيعهن و محاولة مساعدتهن على حل مشاكلهن و .....................

كلامك صحيح بالتأكيد،،،ولكن كنت ارغب فى
        رأيك عن هذا العالم الذى اصبح
        جزء من حياتنا اليوميه ..؟؟
        حتى اصبحت اشتاق لكم كثير واتكلم عنكم في كل مكان
        مثلا عندما دهبت الى بيت اهلي في العيد تكلمت عنكم وكانهم يعرفنكم واصبحت لااستطيع ان افوت دقيقة بدون ان اسمع اخباركم ...........
        فحرت
        فى هذا العالم الغنّى عالم الانترنت
        واردت ان تعلل لي هده المحبة

اختي راضية بقضاء الله حقيقة الانترنيت اصبح جزءا لا يتجز من الحياة اليومية هو متنفس للجميع سواءا ايجابا ام سلبا
          انا شخصيا اصبحت مؤخرا ارتاد المنتدى يصفة يومية لكنني استشير ولا اشكوا واحب ولا اتعلق ليس باعضوات المنتدى فقط لكنه مبدا في حياتي

المشاركة الأصلية بواسطة moiettoi مشاهدة المشاركة
            اختي راضية بقضاء الله حقيقة الانترنيت اصبح جزءا لا يتجز من الحياة اليومية هو متنفس للجميع سواءا ايجابا ام سلبا
            انا شخصيا اصبحت مؤخرا ارتاد المنتدى يصفة يومية لكنني استشير ولا اشكوا واحب ولا اتعلق ليس باعضوات المنتدى فقط لكنه مبدا في حياتي
            رايك اسعدني
            وكل عام وانت بخير

أختي هاد الحب راه خالص لوجه الله تعالى و هذا يؤكد أنه ليس بالشعور الوهمي

جوابي مختصر أختي لأنني في عجلة من أمري

تقبلي مروري

كريدي البنك شنو غير فحياتك ؟

مشكورة ومرورك المستعجل اسعدني
                هههههههه

حبيبتي أولا لازم نشكرو وندعيو دبر كل صلاة للساهرين على هذا المنتدى على كل الوقت للي تيكرسوه للمضي قدما على الرغم من انشغالاتهم.
                  حبيبتي انا كنت نفضل مطرحش هاذ السؤال، نقدر نقول لك ان هذا النتدى اصبح نوع من المخدر او بالأحرى مصل كيتدفق عبر عروقنا، أنا مثلا النهار كله وأنا خدامة زيادة على أشغال البيت و و و و.... ولكن لازم نلاقي وقيت ندخل المنتدى نعرف الجديد حتى إلا ماشاركت يكفيني دعي دعيوة من قلبي للعضوات اللي عندهم مشاكل يفرجها الله عليهم كتظني بأن للوهم مكان بينا مكنضنش ليست هناك مجاملة ولا نفاق ولا كذب فيما كنتبادل من مشاعر نظيفة و صريحة متنسايش احنا مكنعرفوش بعضنا و هذا يكفي ضعي ثقتك في كل العضوات اجتمعنا على الخير انشاء الله نجتمع في الجنة وهناك يكون التجمع الأبدي. إوا عقلي علي. و السلام

حتى واحدة مافهمت واش حبيت انقول
                    انا قلت اني اصبحت مدمنة على الدخول اناقة مغربية وفي كل تجمعاتي اصبحت اتكلم على مشاكل وافراح العضوات وكان مجتمعي الخاص يعرفهم جيدا
                    مثلا انا دائما لما ايجي زوجي من عمله اخبره مادا قالت خالتي نجاة ومادا قالت فلانة وفلانة وكانه يعرفهم
                    لقد ا دخلت العضوات الى حياتتي اليومية ...............................
                    متخافيش انا باقية عاقلة عليك هههههههههههههههههه

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X