إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شنو ردة الفعل ديالك الى ......

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• شنو ردة الفعل ديالك الى ......

السلام عليكم البنات بغيت نطرح عليكم مشكلة شحال من مرة كاتحصل معايا ونتمنى نشوف شنو ردة الفعل ديالكم متلا الى كلمتى احد او سالتيه على موضوع او استفساراو اي شي تاني بطريقة محترمة بزاااف وبكل ادب ولكن انصدمتى انه رد عليك بكل وقاحة واستهزاء وربما حتى بكالم جارح شنو غاديري وقتها تنزلى مستواك وتردى عليه بنفس الطريقة او انك تطنشيه وتخليها على قلبك ولا تدعي عليه بشي دعيوة فاعلة تاركة نتمنى منكم المشاركة
    sigpic

استغفر الله الدى لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

افضل جواب هو انك تسكتي ..و تقولي حسبي الله و نعم الوكيل

اللهم اغفر لي ما قــدمت و مـا أخرت و مـا أسررت و مـا أعلنـت و مـاأنت أعلـم به منـي أنت المـقدم و أنت المؤخر لا إله إلا أنت

أختي هذا مشكل عندنا فحياتنا و بالخصوص ايلا كنت من النوع للي مايبغيش يجرح اللناس و يقبلش يتجرح منهم !!!

من الحسن فبحال هاذ المواقف تسكتي و ماتكتريش الهدرة, بيني لذاك الشخص انك ماعجبكش الحال و لكن بأسلوب لبق خليه يحس بالخطأ ديالو ويلا شفتيه فهم راسو و اعتدر أو عبر عن الاعتذار بأسلوبو الخاص , مافيها باس سامحي و نساي و اجرك عند الله , أما ايلا شفتيه من النوع الباسل للي زايد فيه ايوا ماعليق غير توقفيه عند حدو و ديري احتياطاتك فالتعامل معاه

تقبلي مروري المتواضع اختي
      و تبقى و جهة نظر بسيطة

كريدي البنك شنو غير فحياتك ؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
        اختى احسن شئ السكوت وجعلى كلمة حسبي الله و نعم الوكيل ملازمة لك كلما تعرضتى للضلم او الاستهزاء, هدا رايئ

انوض ونخليه هههههههههههههه

من مواضيعي
          اللي عندها مشاكل مع تركو المكينة انا في الخدمة

http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...%DA%E4%CF%E5%C

المشاركة الأصلية بواسطة صفية عدنان مشاهدة المشاركة
            انوض ونخليه هههههههههههههه
            ههههههههه تبارك الله عليك اختي

كريدي البنك شنو غير فحياتك ؟

السلام عليكم الانيقات شكرا على المرور ديالكم صفية عدنان عندك الحق بلا صداع الراس بلا والو تنوضى وتخليه
              sigpic

استغفر الله الدى لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه
              لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

اختي الكريمة واخا السؤال كان فقالب مؤدب ولكن شكون لي يعطي لينا الحق نسولو اصلا فشي حاجة لي مكتخصناش الانسان يحاول ميدخلش راسو فالخصوصيات دالاخرين حيت من تدخل في ما لا يعنيه سمع ما لايرضيه
                وهادا مكيعطيش الحق للطرف الاخر يكون وقح فالاجابة حيت مثلا ادا سولني شي حد على شي مو ضوع مكيخصوش وبطريقة مؤدبة بامكاني نرد عليه حتى انا بنفس الطريقة ومغيدي مني والو

الصراحة انا عيبي العصبية ولا فات شي حد حتى هضرت معاه بادب و رد عليا بطريقة مستفزة اكيد غطير المباركة و تنزل الصكعة تيوليو فيا جنون الدنيا و الدين و ما نقدرش نقول ليك اش غندير نقدرلر نصبنو و ما نخلي فيه غير للي نسيت ايوة الله يهدينا و خلاص

" اللهم بلغنا وسلمناإلى رمضان وسلم لنا رمضان وتسلمه منا متقبلا "

المؤمن من ملك نفسه عند الغضب

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X