إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لكل اخت تاخرت في الزواج.افكار تخليك تغيري نظرتك للحياة بدلا من البكاء والحزن.

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لكل اخت تاخرت في الزواج.افكار تخليك تغيري نظرتك للحياة بدلا من البكاء والحزن.

السلام عليكن يا اخوات.
    اول اشكر الاخت الكريمة ام سارة الي شجعتني على هد الفكرة.الله يجازيها كل خير.
    _لاحضت ان العديد من الفتيات الي تاخرو في الزواج صبحو كيعيشو في هوس وبنفسية دائما متازمة في انتظار هدا العريس.بعض الفتيات كيقل صبرهم اما كتغلط او كتنحارف او كتمشي عند المشعودين او كتولي عارضة نفسها بكل رخس.
    _ لدا ارجو من اخواتي كل وحدة الي عندها فكرة او نصيحة او فكرة عن مشروع ما تساعدنا بافكارها من اجل جعل هاته الفتاة تحقق داتها وان لا تنظر الى الرجل انه هو المنقد وهو غايتها في الحياة.
    الي معايا في هد الفكرة ينظم الي وشكرا.

رجاء من مشرفات القسم عدم الكتابة بأي أحرف غير أحرف عربية لأن
    رمال

اختي انا معاك فهاد الفكرة تبارك الله عليك فعلا الاخوات ولى همهم الوحيد هو الزواج باي طريقة و كيف ما كانت النتائج اهم حاجة ما تبقاش عانس و هدا خطا كبير لان الزواج قسمة و نصيب و بيد الله

" اللهم بلغنا وسلمناإلى رمضان وسلم لنا رمضان وتسلمه منا متقبلا "

بالفعل اختي وانا اتصفح اقسام المنتدى اجد مواضيع كثيرة تهتم بالامر وهذا ان دل فلا يدل الا على انشغال الجميع به مع العلم ان الامر كله بيد الله عز وجل

أسلام عليكم أخواتي
        أختي sridina مشكورة على إهتمامك بنا نحن الانسات ولكل وحدة مادة يدها لحنة
        الله يكفينا شر نفوسنا ضعيفة ويبعدنا غلى طريق الشياطين من الجن و الإنس
        أنا فنظري أكتر مساندة ممكن المجتمج ديالنا يقدمها للمتأخرات عن الزواج هي الرحمة من كلامهم ف نحن دائما عرضة للضحك من طرف ناس أنا كانشوفهوم تافهين لا يخافون الله هذه والله شهادة من بعض الصديقاتأنا شخصيا عمري موصلt لهذه الدرجة
        تجربتي الشخصية هي متلا الآباء كيولي دعاهم ملخص ف ٢ كلمات الله ysagam سعدك منلوموهومش طبعا الله يسمح لينا من الواليدين هنا ليكانواليو حساسين
        الناس لعائلة جيران وأسئلتهم لي ماكاتقاداش : شحال فعمرك؟ أناقدك عندي ولادي ب زوج
        بقيتي تم ملي ماتزاواجتيش شحال هذا مابقي ديري ولو حيت رجال بغاو غير صغيرات
        أما كتعاود لي واحد صاحبتي 29 سنة أخوتها لي خصمات عليه يقوليها مالي أنا لخالتك بلا زواج تبرد فيا سمك
        إوا وشي بعض الفضوليين الجاك تاكلي على الله إلى بغيتي تدركي وليدات ولا ماجاك حد؟؟
        أما بعض الرجال جا فيا خطيب فعمري ٢٥ سنة whta9arny بحل إلى لقاني ف زبالة ملي جيت ندوي قالي إلى باغة تسساتري
        أنا مانلومش كل وحدة ولاة بغا تزوج ولابس كيفما كان راه مخلينا حد ف فهالنا حتي حريتنا شخصية رهينة ب الزوج ktfa9dy صديقات ليتزوجو و أنتي لا إما لأن زوجها مابغاكش حيت كاتبانيلو سايبة أو هي خايفة على زوجها منك أنا شخصين ليتزاوجات كانخاليها ف تيسساع
        حتى من النجاح فحياتك رهين بالزوج متل أنا عندي مشروع هجره ل كندا أنا واخدة تحدي كبييير حيت أهلي ميمكن يرتاحأ لهاد سفر إلى إلى كنت مزوجة أنا مكرهتش الغالب الله mnh9y نختار راجل لي نكمل معاه حياتي بحريه
        كلمة أخيره مترميش راسك فينما كان باش تسكتي لفا م راه لحياة غادين نعيشها مره وحدة
        لي عودة شكرا لكم
        أحزان قـلـبـي لاتزول......... حتى ابشر بالقبــــــــــول
        وأرى كتابي باليـمـيـن .......وتقر عيـني بالرســــــــول
        نيران قلبي في اشتعال ......من خوف ربي ذي الجلال
        فارحم وسامح يا كريـم .......واغفر ذنوبا كالجبـــــــــال

المشاركة الأصلية بواسطة marialol مشاهدة المشاركة
          أسلام عليكم أخواتي
          أختي sridina مشكورة على إهتمامك بنا نحن الانسات ولكل وحدة مادة يدها لحنة
          الله يكفينا شر نفوسنا ضعيفة ويبعدنا غلى طريق الشياطين من الجن و الإنس
          أنا فنظري أكتر مساندة ممكن المجتمج ديالنا يقدمها للمتأخرات عن الزواج هي الرحمة من كلامهم ف نحن دائما عرضة للضحك من طرف ناس أنا كانشوفهوم تافهين لا يخافون الله هذه والله شهادة من بعض الصديقاتأنا شخصيا عمري موصلt لهذه الدرجة
          تجربتي الشخصية هي متلا الآباء كيولي دعاهم ملخص ف ٢ كلمات الله ysagam سعدك منلوموهومش طبعا الله يسمح لينا من الواليدين هنا ليكانواليو حساسين
          الناس لعائلة جيران وأسئلتهم لي ماكاتقاداش : شحال فعمرك؟ أناقدك عندي ولادي ب زوج
          بقيتي تم ملي ماتزاواجتيش شحال هذا مابقي ديري ولو حيت رجال بغاو غير صغيرات
          أما كتعاود لي واحد صاحبتي 29 سنة أخوتها لي خصمات عليه يقوليها مالي أنا لخالتك بلا زواج تبرد فيا سمك
          إوا وشي بعض الفضوليين الجاك تاكلي على الله إلى بغيتي تدركي وليدات ولا ماجاك حد؟؟
          أما بعض الرجال جا فيا خطيب فعمري ٢٥ سنة whta9arny بحل إلى لقاني ف زبالة ملي جيت ندوي قالي إلى باغة تسساتري
          أنا مانلومش كل وحدة ولاة بغا تزوج ولابس كيفما كان راه مخلينا حد ف فهالنا حتي حريتنا شخصية رهينة ب الزوج ktfa9dy صديقات ليتزوجو و أنتي لا إما لأن زوجها مابغاكش حيت كاتبانيلو سايبة أو هي خايفة على زوجها منك أنا شخصين ليتزاوجات كانخاليها ف تيسساع
          حتى من النجاح فحياتك رهين بالزوج متل أنا عندي مشروع هجره ل كندا أنا واخدة تحدي كبييير حيت أهلي ميمكن يرتاحأ لهاد سفر إلى إلى كنت مزوجة أنا مكرهتش الغالب الله mnh9y نختار راجل لي نكمل معاه حياتي بحريه
          كلمة أخيره مترميش راسك فينما كان باش تسكتي لفا م راه لحياة غادين نعيشها مره وحدة
          لي عودة شكرا لكم
          _ السلام عليك اختي والف شكر لك على كل ما كتبتيه لتوضيح معانات الفتيات المتاخرات عن الزواج.
          تبارك الله عليك باين لي انك انسانة عندها شخصية قوية او باغ تغيري في حياتك عوض الدموع والاستسلام لكلام الناس.
          _الله يسهل ليك في مشروع الهجرة ويجيب ليك الي يساعدك.
          _كم من امراة كتقول انها مزوجة كتبرد على قلبها .وهي تتلقى الاهانة و الضرب يوميا من طرف الزوج.بعض النساء العاملات كيجي الزوج ياخد ليها مانضتها كل شهر وفاش يطلع ليه الدم يقلب عليها الكميلة.والى شاط ريو يشري ليها مرة صنيديلة.وكاين الي دايرها كيف خدامة في الدار او كيخرج مع اخريات وزيد او زيد.......
          _ المهم حتى الي تزوجات او ولدات سوليها واش حقق داتها كانسانة.اوانها فقط تاكل وتشرب وتلد كما يفعل الانعام.
          _ فحال بعض المهاجرين الي كيعيشو ضروف قاسية في المهجر.وفين كيجيو لبلادهم كيقولوا حن بخير كلشي موجود.كيخليو عدد من الشباب كيحركو او كيموتو في البحر.
          ادا كل وحدة لازم تكون صريحة مع نفسها وتشوف وجهها في المراة قبل منعطي صورة معاكسة لكل ما اعيشه.
          _الحياة فيها اشياء جميلة تستحق ان نعيش من اجلها .ولن نجعل الرجل هو هدفنا في هده الحياة ونعيش فقط من اجله.الرجل لا يفكر مثلك فهو يستمتع بحياته وينظر الى المراة كجزء من حياته وليست كل حياته.ولاكن المراة تنظر للرجل على انه كل حياتها.مسكينة تستحق الشفقة.
          _كاين الي مزوجة معارفاش علاش مجوج ووالدة معرفاش علاش والدة.فقط كتدير مثل الاخرين.ما يسمى بعقلية القطيع.الله يعفو علينا.باقي عندنا الجهل والامية
          رمال

فعلا اختي مرية لول عطيتينا الصورة الحقيقية للي تتعيشها البنت العانس تبارك الله عليك و على تقتك بنفسك هكا يكونو البنات و الا فلا

اخواتي للي مازال ما سهل عليهم ربي بالزوج الصالح غير تسناو و خليو املكم فربي كبير راه اكيد ربي يحن عليكم بالزواج و الدرية الصالحة ان شاء الله كلشي ممكن
              و الله تنعرف واحد الاخت عندها 7 لخوت كلهم تزوجو وولدو و هي اختهم الكبيرة ما سهلش عليها سيدي ربي مقابلة الدار و رادة البال للوالدة و تتعاون اخواتها الصغار فتربية اولادهم و حامدة الله وشاكراه تصورو الصغار تزوجو و الكبيرة مازال المهم تزوجات الاخت الصغرى وولدات 2 بنيتات و جاب ربي للكبيرة رزقها بعد ما ولات عندها 50 عام تزوجات برجل لاباس عليه و مشات للسعودية تعيش مع راجلها
              ايوة ربي عاد كتب لها و جاب لها ربي رزقها و عوضها على صبرها
              وواحد بنت عمي تصورو دابا عندها 40 عام و مازال بلا زواج مللي كملات 20 عام دارت بالها مع الزواج و موجدة الحوايج للعرس و موجدة الجهاز كلو على حقو و طريقو يعني واتقة انها ف 20 او 21 غادي تتزوج مللي كملات 25 عام و 26 و27 و ما جابش الله وهي دايرة بالها مع الزواج تصورو كل عام تتزوج بنت من العائلة و تتكون اصغر منها بزاااف و هي لا مرضات نفسيا ووجهها كحال ولى فيها بحال الكلف خسرات على وجهها المال الصحيح باش يتعالج ووالو و اي طبيبة مشات عندها تتقولها هادش ناتج عن النفسية ديالك و صلات 30 و 34 و 38 و ما جابش الله صافي و هي ترضى اخيرا بقضاء الله و خلات رجاها فالله و ولات تتعيش حياتها عادية و نسات الزواج ولا تقول شرفت جا الرجل مرحبا بيه ما جاش الله لا يجيبو صافي البنت عاد رجعت لها الضحكة و عاد ولى وجهها تيتعالج ووهي راضية بللي جاب الله
              انا عطيتكم 2 نمادج ديال البنات تنعرفهم عن قرب لان بالصبر و الرضى ربي تيحن دعواتكم اخواتي لكل الاخوات و لجميع المسلمات العازبات ان يرزقهم رب العالمين بالزوج الصالح في القريب و يفرح كل عزبة ياربي اميييييييييييييييييييييين والزواج راه بيد الله قسمة و نصيب

اختي انا كنت الى قبل الامس افكر بالزواج بشدة واترجاه يعني ديما كنقول عندي 21 عام ومزال ما تزوجت وكنت نتفقس بوحدي ولكن لبارح مشيت نسجل فالجامعة تلاقيت واحد صاحبتي تزوجت فشهر 5 ديال العام الفايت وكانت مسكينة فرحانة بزاف زوجت صاحب خوها قالت لنا مدين ومعتمر بنفسي شفت تصاورهم وهو مشاء الله باينة فيه ملتزم و قضات شهور كتوجد فالجهاز ديال العرس وتقولنا شريت هادي ودرت هادي فاش تلاقيتها لبارح سلنت عليها حسابلي جات تسجل لختها ولكن جاوبتني بنبرة حزن قالت لي تطلقت تصورووووووو هادي 4 شهور فاش تزوجت وطلقت دبا كنحمد الله ونحمد الله كنقول ربي كيعمل لي فيها الخير حتى احنا البنات غي الله يهدينا مزروبات على الزواج بحال الى راه هو كلشي
                ربي لا تذرني فردا واحدا وانت خير الوارثين
                اميييييييييين

اختي كلش بالصبر سحان الله وعليكن بالدعلء اخواتي الله يرزق كل محرومه بالزوج الصالح عاجلا غير اجل
                  [SIGPIC]
                  حملة تطهيرية في المنتدى هيا يا انيقات ضعو بصمتكم
                  http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...94#post5196794

http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...340&highlight=

سكينة الالباني

شكرا ام الصالحين اسال الله ان يجعله في ميزان حسناتك

يارب احفض ابنتي سارة من كل سوء وجعلها بارة بي وبوالدها اللهم انبتها نباتا حسنا يارب اجعلها من حفضت كتابك العزيز يارحمان يارحيم ياذا الجلال والاكرام

_تبار الله على اخواتي .المعلومات الي قدمتوها غدي تفيد كثير الاخوات الي تاخروا في الزواج او لم يتزوجوا.
                    انشاء الله بتدخلاتكم و نصائحكم غدي تغيرو الكثير في حياة هد الانسات.
                    _اتمنى ان كل اخت بغات تغير في حياتها تدخل او تحكي لينا قصتها.وحن انشاء الله نعطيوها افكار اونصائح لانطلاقة صحيحة و ناجحة في حياتها.
                    اش رايكم يا اخواتي.
                    رمال

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X