ربة البيت ..شنو ممكن تعمل

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ربة البيت ..شنو ممكن تعمل

البنات كفما كتعرفو الوقت صعاب والزمان مكيرحمش هدا علاش حبيت نطرح هد الموضوع ونعرف اراءكم واقتراحاتكم
    ربة البيت العادية اللي مكملاتش قرايتها واللي مهاراتها الوحيدة فالدنيا هي كونها زوجة وام
    في حال اضطرت الى الاعتماد على نفسها ف كسب عيشها فنظركم شنو ممكن تعمل وف اي مجال
    وهل كاينة امكانية انها تشتغل وتعاون راسها بدون ما تضطر تخرج من دارها وتخل بالدور الاساسي ديالها كزوجة وام ...فيدونا وياريت اللي كتعرف شي قصة على هد الموضوع تحكيها لينا
    ونسال الله طول العمر للجميع وسعة الرزق وجعله رزقا حلالا طيبا مبارك فيه
    sigpic

السلام عليكم
    مشكورة على طرحك لهذا الموضوع المهم جدا . والي كيهم فعلا الكتير من النساء المغربيات ومن بينهم امة ربها. انا هاد الايام بديت كنفكر فشي نشاط مثلا نزيدو في حياتي نتشغل بيه حيت بصراحة مامستعداش نكمل حياتي كلها فالدار حتى نشرف ... مازال ما قررتش اشنو يمكن ليا ندير حيت ماكملتش قرايتي وصلت غير حتى لباك وتزوجت وما كملتش... وبصراحة ماكرهتش نكمل قرايتي حيت هادشي تالصنة ما كنلقاش فيه راحتي ...

كنعرف شي عيالات مزوجات وبولادهم باغيين يعاونوا رجالاتهم على الزمان كيشتغلو غير فالدار... مثلا كاينة لي كاتصاوب التريكو وعندها زبائن كتعامل معاهم وكاينة لي كتفصل وتخيط اما التقليدي او العصري والزبائن كيمشيوا عندها لدارها ... وكاينة لي كتصاوب هادشي وتدية لمالين البوتيكات يبيعه ليها ولا تبيعوا ليهة وكتبقا تعامل معاه ديما.
      نتمنى نكون فدت الاخوات شوية فالموضوع

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
      X