إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

رد شات كتابى للاخت ام ساره

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد شات كتابى للاخت ام ساره

بسم الله الرحمن الرحيم

الاخت الفاضله ام ساره اولا اعتذر عن اقتراحى للشات الكتابى

ثانيا حضرتك كنتى عنيفه فى ردك عليه واتهمتينى انى عايزة افسد المنتدى بالعكس والله انا كل ما

قصدته هو التواصل بيننا بسرعه لان قسم الصحبه والصداقه مشتركه فيه وبطىء جدااااااا

على فكرة انا بفيد واستفيد من المنتدى وارد على الاخوات واستفسر منهم على بعض الكلمات

من يومين علقت مع الخاله نجاة وشكرتها وسالتها عن بعض الكلمات المغربية لانى لم افهمها

وردت عليه وفهمتنى ووضحت ليه كويس لو انا عايزة افسد الشات ما تدخلت بينكم واحاول ان

افهم بعض كلماتكم لاتعامل معكم طالما اشتركت فى المنتدى وعضوة فيه لى الحق مثلكم

لانى اشتركت كى اكون منكم لا لالالالالا ضدكم والله والله والله ما فى نيتى اى اساءه او

شيىىء اخر سوى انى اريد التعرف عليكم واتقرب منكم اكثر والدليل انى ارد على مواضيع الاخوات اكثر من مواضيعى

وبعدين انتى خائفه على بنات المنتدى من الشات ممكن ان تدخله فى اى مكان اخر

والمواقع كثيرة ولا احد يعرف شيىء

طولت عليكى المناقشه لانى احب النقاش اقنعك او تقنعينى واقتنعت بوجهت نظرك فى شيء واحد

هو دخول الشباب باسم مستعار لاننى لا اقبل ان يكلمنى ولد على انه بنت ولا الاخوات ان يتكلمو معهم

واكون السبب فى اى اذى لنا جميعا وانا اجمع نفسى معكم

اكرر اعتذارى مره اخرى للا خت ام ساره والمشرفات والعضوات ايضاااااا

انه مجرد اقتراح وليس فساااااااد

ان شاء الله الاقتراح القادم سيكون مناسب للمنتدى والاخت ام ساره اول من تشجعنى وتوافق عليه

اختكم ام شهد
    مصراوية 1

د. محمد مرسي، رئيسا لجمهورية مصر العربية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي المصراوية أنا قرأت رد الأخت ام سارة ولم ارى فيه اي عنف ولا اتهام بل رأيت فيه الغيرة على المنتدى وعلى بنات المنتدى

على العموم هي من سيجيبك انا قلت ما فهمته من ردها

اما بالنسبة لرايي في فتح الشات فأنا ضد الفكرة ليس في منتدانا أناقة فقط بل انا ضد الشات عموما واتمنى من كل بنت عدم الولوج إلى هذه الأوكار الفاسدة

تقبلي رأيي فنحن نحترم الرأي والرأي الآخر وتقبلي مروري

اهلا بيكى اختى مسلمه انا جديده هنا ولم اعرف ما حدث من قبل وفى اشياء تخص المنتدى وكان مجرد اقتراح وفكره والطبيعى انها تقبل او ترفض واقول تانى ماكان عندى سوء نيه او اى هدف سيىء
      مصراوية 1

بسم الله الرحمان الرحيم

أهلا وسهلا بك حبيبتي مصراوية ،تشرفت بمعرفتك من جديد وأهلا وسهلا بأهل مصر
        حبيبتي ،ربما كنت عنيفة ،لكن ليس عليك بل على الفكرة ،فالشات يأجج أعصابي ،فأنا أم والشات لا يخلو من بيتي رغم مراقبتي الشديدة على بناتي ،فأنا كظلهن
        أيضا هنا بالمنتدى ،ارى وأسمع مشاكل كثيرة عن الشات السلبي ،فالشات بالطبع ليس كله حرام لكن المشكلة أن الشباب والبنات الغير محترمات يستعملونه في الجانب السلبي سواء بنية مبيتة أو بحسن نية لكنها نية عمياء والنتيجة هي كوارث بعضها نسمعه وأغلبه مخفي
        اطلعي على الرابط الموجود بتوقيعي ،وعلى أغلب المواضيع الموجودة بقسم الاستشارات الاجتماعية وستعرفين حينها سبب عنفي في الرد
        طبعا أنا لم أكن أقصدك لكني قصدت الفكرة وما ستجره على المنتدى من مشاكل ،وأدليت برأي بصفتي مراقبة عامة وبصفتي مشرفة على منتدى المشاكل
        لم أذكر كلمة فساد على ما أظن لأن الشات ليس كله فساد ،لكن عندنا كعرب 80 % منه فساد للأسف الشديد

حبيبتى ام ساره اشكرك على تفهمك لرايى وانتى عزيزه وغاليه على قلوبنا وانا كمان معى ثلاث بنات واقدر ما تقوليه

والحمد لله حصل خير وباذن الله اكون عند حسن ظنكم وتثقو بى تحياتى لام ساره والاخوات المشرفات
          مصراوية 1

حبيبتي مصراوية حصل خير وربنا ما يحرمنا من ردود ابلة ام سارة هههه بالمصري رديت ..والموضوع باذن الله نقدر نعتبره ثنائي وربنا ما يحرمنا من وجود كل الكويسات المتفهمات يارب..ربنا يحفظ لك بناتك ويبارك فيهم يارب ..ويجعل طلة ام سارة وكلامها وكل لمساتها فميزان حسناتها يارب ..

استودعكن الله الذي لا تضيع ودائعه
            ام نسرين واخواتها اللهم اجمعنا في ظلك يوم لا ظل الا ظلك
            امة الستير طهورا حبيبتي

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
            X