إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عفوا اختي العضوة هناك سوء تفاهم

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عفوا اختي العضوة هناك سوء تفاهم

اطرح بين ا يديكم اليوم موضوعا هادفا ومهما لانه موضوع غرضه نبيل الا وهو سوء التفاهم بين العضوات
    والمراد من طرحه هو الصلح فيما بين العضوات، فكثيرا ما يحدث سوء التفاهم الذي قد يؤدي الى المشاحنات
    وتنتهي هده الاخيرة بنسحاب احداهما او كليهما للاسف في بعض
    الاحيان نتسرع في كتابة الردود التي تثير الحقد والضغينة بين الاعضوات. يا ليت لوأننا لا نتسرع
    في الكتابة حتى لا نستفز احدا.

اجمل مافي المنتديات الخلافات في وجهات

النظر الاهم ان تكون بحدود الادب والاحترام

تشعر انك بين اخواتك تكاد لاتجد منزلا لايوجد فية الاخ الجيد

والاخت المتسرعة والاخ المحبوب والاخت الغضبانة

والكثير من الامثلة تجدهم يتشاجرون علي امور بسيطة

تلاحظ غضبهم من بعضهم ولكن مع مرور الوقت يذهب الغضب

ويذوب الجليد تعود علاقتهم مرة اخري اخوة ونسو كل ماحدث وهذا مابيحدث بين الاعضوات

هناك العضوة الجيدة والعضوة التي تحب تضهر نفسهاعلي حساب العضوات و هناك التي تحب الضحك

ومن تحب الجد ومن تحب النقاش

ولو علي حساب البقية لكن في النهاية يجب ان يجمعنا حب المنتدي والرقي فية

وفي الاخير اطلب من كل عضوة الاترد على اي واحدة حتى تتريث وبعدها ادا كانت على خطء فتعتدر بكل لباقة وادا كان العكس تفهمها بكل رزانة

واكرر واقول هدا كله يخدم منتدان الغالي

اناقة مغربية

ارجو منكم التفاعل لاثراء هدا الموضوع

اختي الكريمة .شكرا لموضوعك الجميل . وانا اوجه قولي لا ختي العضوة واقول لها ........ عندما تطرحين موضوعاً فانت تتحملين مسؤولية موضوعك .. ولنتذكر أنه مثلما تكون هناك عيناً راضية ومقتنعة بكتابتنا فهناك أخرى ناقدة ..فأقبلي النقد البناء ...واعملي بوجهة نظر صاحبتها إن اقتنعتي بها .....فليس عيباً أن نقول معك حق أختي ولنتذكر بأنها ..صديقتك من صدَقك وليس من صدَّقك على طول الخط ...والكاتبة الحكيمة ...نتقبل النقد مهما كان .....ولا تنسوا أحبتي أنكم تكتبون داخل منتدى فربما كان المنتقدة قليل خبره.. فخذي من كلامها الذي تراه مناسباً ...ولا تقم الدنيا بمجرد أنها انتقدتك بشيء .وهكدا سنسير بمركب منتدانا الغالي الى الامام .
    فالعضوة المميزة في نظري ان تكون مميزة في ادابها واخلاقها وتقدم تنازلات حتى يستمر المركب في المسير .وكدلك يجب علينا ان نشارك بعضنا البعض في الافراح والاحزان وفرض الاحترام فيما بيننا في المواساة والتواسي في المحبة والود في حسن الكلمة والرد.

واش هادا النور كله ؟؟؟ نورتي حبيبتي om rabie شكرا ليكي على مرورك الرائع

والله كلامك اختي العزيزة كلو صح و صواب
        [IMG]http://up.hawaaworld.com/up/sites/up.hawaaworld.com/files/links/178f142c53fec2b59e249c721799b18b.jpm"][/URL] [/CENTER]
        [

واش هادا النور كله ؟؟؟ نورتي حبيبتي جيهونة شكرا ليكي على مرورك الرائع

موضوعك هادف ومتمبز وفي الحقيقة سبقت افكارك افكاري لانني فعلا فكرت في الموضوع
            حبيبتي المنتدى كالبيت الكبير الذي يجمع اسرة واحدة يجمعها الحب والالفة ويجب على كل عضوة احبت المنتدى ووجدت فيه راحتها ان تفكر جيدااااا قبل ان تكتب ردا واذا لم يعجبها الموضوع فلتقرا وتنسحب بهدوء وبدون جرح ام مس بكرامة عضوة اخرى ولو كانت تفكر لقالت كلمة طيبة تكسب بها اجر الصدقة ومحبة الناس ولكن للاسف لاحياة لمن تنادي شكرا على الموضوع ولي عودة له ان شاء الله تعالى
            اللهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ بِأَنَّ لَكَ الْحَمْدَ لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ الْمَنَّانُ يَا بَدِيعَ السَّمَوَاتِ وَالْأَرْضِ يَا ذَا الْجَلَالِ وَالْإِكْرَامِ يَا حَيُّ يَا قَيُّومُ إِنِّي أَسْأَلُكَ،ان تكتب لي حجة في بيتك الحرام.

موضوعك في الصميم اختي راضية فكثيرا ما تحدث مشاحنات بين بعض العضوات ومثل هذا يضعنا في حرج لاننا لانستطيع توجيه الاتهام لاي من العضوتين فنفضل اغلاق الموضوع وتطيب الخواطر لكن لابد وان نقول ان عضوات المنتدى ماشاء الله عاقلات ويتجاوزن عن بعضهن ويتجاوزن ساعة الغضب بسرعة
              نصائج :
              اختي المشرفة العضوة تنتظر تشجيعك فلا تحرميها اياه شجعيها بثتبيت موضوعها او بتقييمه او تقييمها
              اختي العضوة المشرفة تبدل جهدا كبيرا في تنظيم قسمها وهي ملتزمة بقانون المنتدى مثلك فحاولي تفهم ماتقوم به
              اختي العضوة القديمة
              العضوة الجديدة تنتظر منك تشجيعا وترحيبا فلاتبخلي عليها اجعليها تشعر وكانها قديمة مثلك
              مشرفة عضوة قديمة عضوة جديدة انتن جميعا فخر لاناقة فانتن اناقة واناقة انتن
              مهم جدا : المرجو من الاخوات عدم تقديم طلبات اشراف تفاديا للمشاكل

لقد سبقت افكاري افكارك لاننا بكل بساطة قلوبنا على بعضها البعض ههههه
                اشكرك خالتي على دعمك وتشجيعك الدائم لي شكرا شكرا حبيبتي

وكما يقال وعد الحر دين عليه
                لقد وعدتني بان لك رجعة ف مرورك شرف لي

المشاركة الأصلية بواسطة الواثقة بالله مشاهدة المشاركة
                  موضوعك في الصميم اختي راضية فكثيرا ما تحدث مشاحنات بين بعض العضوات ومثل هذا يضعنا في حرج لاننا لانستطيع توجيه الاتهام لاي من العضوتين فنفضل اغلاق الموضوع وتطيب الخواطر لكن لابد وان نقول ان عضوات المنتدى ماشاء الله عاقلات ويتجاوزن عن بعضهن ويتجاوزن ساعة الغضب بسرعة
                  انت على حق سيدتي
                  يجب الا نترك نفسنا للمشاحنات ل يجب علينا قبل ان نرد على اي موضوع مهما كان غضبنا ان نتريث وكما يقولون يجب ان نعد الى العشرة قبل الرد لكي لا نخسر اي عضوة

• وهدا لخدمة ورقي منتدانة وان نكون انقين كاسم اناقة مغربية
                  • ارجو من المشرفات تثبيت موضوعي
                  • وهدا لا لشيء وانما لكي يبقي ركن لكل واحدة تحس بانها غلطت في اختها العضوة وتعتدر لها
                  • شكرا لكم على المرور العطر

مشكورة حبيبتي فعلا موضوعك يستحق التقيييم لانه مهم
                    بصراحة لاحظت كتيييرا هده الظاهرة ان الاخوات كل واحدة منهم تريد فرض وجهة نظريتها للاخرى
                    فارجووو ان تتقبل كل واحدة الاخرى وجزاك الله الف خير حبيبتي

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X