إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كيف تعرفتي على اناقة مغربية ؟؟

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• كيف تعرفتي على اناقة مغربية ؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساء الخيرات حبيباتي الانيقات
    في هدا الطرح اريد كل انيقة تحكي لنا كيف تعرفت على هده الدرا الكبيرة

هل عن طريق اختها او صديقتها
    او من المواقع او من جوجل ؟؟ أو...

نتمنى كلكم تشاركو و تحكيو لنا قصتكم مع اناقة مغربية

ومرحبا بالجميع في بيتكم الثاني

اختكم
    ام ريـــــــــم

" اللهم بلغنا وسلمناإلى رمضان وسلم لنا رمضان وتسلمه منا متقبلا "

السلام عليكم اختي ام ريم يشرفني نكون اول المشاركات
    انا كنت كنقلب على مقادير الحلويات ولقيت الموقع وتسجلت فيه يعني دخول الصحة هههههههههههه
    هادي خمس سنين فاش تسجلت فيه كنت نغيب ونسجل باسم مختلف وهكدا ودواليك ههههههههههه درت شهادة السكنة
    ربي لا تذرني فردا واحدا وانت خير الوارثين
    اميييييييييين

مشكورة اختي اناقة ريم بالنسبة ليا كنت درت باك حر وكنت نقلب على دروووووس "فكوكل" وبانت لي الصفحة وتسجلت ويوم بعد يوم بديت نتعرف على الانيقات وتشادين لبعضياتنا عن طريق المنتدى وهانا دابا معاااااااااكم
      لكن في القلب مكان

انا عن طريق الصدفة كنت كنبحت في جوجل و لم اتردد في التسجيل تسجلت فنفس اللحظة

تعرفت على أناقة عن طريق واحد البنت كانت معايا ملي كنت في المغرب كنتعلم السيراميك ، و هي كتكلم على أناقة و مابغاتش تعطيني الموقع ، صافي و معمرني دخلت حتى جيت لامريكا و أنا نجوجلها ، صافي و هي تخرج لي و دابا ولات لي بحال الهواء إلي كنتفس ، و اليوم بالذات ولا عندي كمبيوتر خاص بي عطاه لي زوجي راه فرحتي قداش حيت غادة نولي إنشاء الله في المنتدى 24 ساعة ولا 24 ساعة هههه ، تقبلي مروري أختي أناقة ريم .
          اللهم إجعل والدي ممن تقول له النار اعبر فان نورك أطفأ ناري

شكرا اختي اناقة ريم على الموضوع انا تعرفت اعليه بحيث كنت نبحث على مواضيع طبخ وظهر ليا اناقة مغربية كنت زائرة فيه هههه جاسوسة وامبعد تسجلت
            والحمد لله
            [

اختي واحد النهار كانت عندي عراضة و انا قاعدة على لاب توب كتبت عراضة و هي تخرج لي العراضات مصورين من المنتدى مصدقتش و حماقيت على المنتدى و على بلادي و بنات بلادي الله يخليهم لينا و تسجلت و دابا منقدرش شي نهار ماندخلش
              تبارك الله على المشرفات و على العضوات
              sigpic

شكرا اختي اناقة ريم انا بصراحة تعرفت على منتدانا العزيز من طرف اختي ام سندس كانت كتحكي عليه بزاف وعطاتني الموقع دخلت ولكن متسجلت حتى مرت مدة ومن بعد تسجيل مكنتش كنعرف ليه كنبغي نزل صور مكنعرفش كنبغي نحط موضوع مكنعرفش ايوا بعد مدة طويلة تعلمت وليت مدمنة عليه بزززززززززززززاف
                لهلا يخطي علينا منتدانا العزييييييييييييز

السلام عليكم بارك الله فيك اختي اناقة ريم على النقاش الجميل .تعرفت على المنتدى عن طريقgoogle كنت كنبحت على اكلات و عملت وصفات مجربة هو يخرج لي المنتدى بقيت كندخل ليه كزائرة لمنتدى الطبخ واحد النهار قلت علاش ماندير جولة فالمنتدى نشوف اشنو فيه الى عجبني نتسجل فيه بعد فترة تسجلت فيه وليت ديما ندخل ليه مانقدرش نستغنا عليه الله يخليه لينا
                  اللهم قد رزقتني اغلى كنوز الدنيا اناس ارى فيهم براءة الحب وحلاوة الصحبة
                  اللهم فاغفر لهم ويسر امرهم فاني فيك احبهم
                  اللهم هؤلاء اصدقائي عيني لاتراهم فبعينك اللهم ارعاهم
                  وفرج همهم وشكواهم واجعل السعادة لا تفارق خطاهم و الى الجنة مثواهم

حبيباتي شكرا لمروركن الطيب و لتفاعلكن اخواتي فعلا اناقة مغربية روووعة و دارنا التانية انا و الله مدمنة عليها اكتر منكن و الله اشتاق اليها و انا فيها الله لا يحرمنا من هدا الجمع و يجعله جمع خير علينا
                    ننتضر دخول الباقيات

انا يا اختي كانت واحد جارتي جابولها شي ناس فاكهة البابايا ومعرفتش استعمالاتها وطلبت مني نبحث لها فالانترنت عن بعض الوصفات اللي كتدخل فيها هذه الفاكهة وانا عوض نكتب فكوكل كلمة "بابايا" كتبت "بايلا" عن دون قصد وخرجات لي مجموعة من المواقع منها اناقة مغربية واعجبت به كثيرا وتسجلت فيه.والحمد لله اصبحت مدمنة عليه بشكل كبير لانه داري الثانية.
                      اللهم ارزق أمي الفردوس الأعلى من الجنة واحفظ أبي ومتعه بالصحة والعافية وارزق أخواتي الأزواج الصالحين آمين.
                      اللهم احفظ زوجي وأبنائي من كل شر وأقر عيني بهم آمين.

السلام عليكم الحبيبة
                        انا تعرفت على اناقة مغربية فواحد الفترة مكنش عندي مايدار الا نبحث فداك جوجل على وصفات الطبخ وخرج ليا واحد المرة وما اثار انتباهي وبقى راسخ هو اللهجة المغربية حيت مديتهاش فسمية الموقع اكثر ما ديتها غير اش غادي اعطيني اواحد انهار ثاني كنت تنبحث على الرسومات ديال الطرز ونا نشوف ثاني الهجة المغربية وانا انتسجل ديك الساع وياما ساريت الموقع شحال من مرة كزائرة وصافي وخا تسجلت ولكن بيني وبينك ملي نلقا شي حلوة وتعجبني وميبغوش تصاور اخرجو ليا تنتفقس ونمشي نسجل الدخول وشوية شوية وليت تنشارك مع البنات وليت تنتعارف معاهم وبالصراحة وليت كل انهار لازم انزور وانخلي بصمتي فالمواضيع لانو الصراحة مبقيش تنحتاج نقلب على من نسول على اي حاجة حيت ملي تتساراي بين مواضيع المنتدى المتنوعة تتستفدي بزاف .
                        ولكن هدشي كلو طرا فظرف وجيز لانو منتدى كامل ومكمول والكمال لله تعالى
                        الحمد لله دابا وليت انيقة من الانيقات
                        هدي قصتي
                        strasbourg

67

انا شخصيا تعرفت على المنتدى عن طريق صديقة كنت كنوجد للخطوبة و عرفاتني عليه لكن مدخلتش ليه و دازت مدة تقريبا سنتين و كنت كنبحت في واحد الكتاب ديالي ديال"المحاسبة" و لقيت فيه العنوان و انا نفتح الموقع كنت غير متصفحة عادية بحال الزائرين هههههههههههههه
                          ايوة واحد النهار قلت مع روحي ندخل نطلل على منتدى "عروس اناقة مغربية" و طلبو مني نتسجل و انا ندخل ليه و كانت اول مشاركة ليا فيه و في الحقيقة مبقيتش قادرة نعيش بلا منطلل عليه ههههههههههه و كان على بالي من غادي نتزوج مغاديش نبقى ندخل ليه ساع مقدرتش نمشي و نترك حباباتي
                          ايوة يا ام ريم هادشي اللي كاين

شكرا انيقاتي لمروركن بارك الله فيكن

وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
                              كنت دائما كنصح بنتي على الابتعاد من الانترنيت باش ماتوليش مدمنة عليه واحد النهار كان خاصني موضيل ديال قفطان مطرز لواحد الزبونة وكتبت القفطان المغربي ومن بعد درت اناقة مغربية وهي تخرج ليا الاناقة ديال بصح ههههه وقالت لي بنتي تسجلي وسجلتني وهي كان غرضها تبليني باش نبعد منها ههههههههه وفعلا وليت مدمنة اكثر منها ونتمنى لاناقة مزيدا من الرقي والازدهار وهادي هي قصتي مع اناقة والله يحفظك
                              اللهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ بِأَنَّ لَكَ الْحَمْدَ لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ الْمَنَّانُ يَا بَدِيعَ السَّمَوَاتِ وَالْأَرْضِ يَا ذَا الْجَلَالِ وَالْإِكْرَامِ يَا حَيُّ يَا قَيُّومُ إِنِّي أَسْأَلُكَ،ان تكتب لي حجة في بيتك الحرام.

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X