إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الخط الساخن ... خط إغاثة النساء المعنّفات

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الخط الساخن ... خط إغاثة النساء المعنّفات

السلام عليكن ورحمة الله
    من منا لم و لازالت تتعرض للعنف المادي و المعنوي ولكن هناك صمت منّا فقلت لماذا لا نتكلم و نبوح
    فلعلنا نداوي و نرمم آثاره في قرارة أنفسنا
    فهيا أختي بادري و إحكي لنا ولنساعد بعضنا و لو بمحاولة إيجاد بعض الحلول لبعضنا حتى و لم نجد حلول تكلمي على الأقل أخرجي مافي داخلك
    تعنفتي في البيت؟أخوك؟أبوك؟زوجك؟أمك؟أختك؟إبنك؟إبنتك؟
    في الشارع؟ في العمل؟في السوق؟في المدرسة؟
    تفاعلن و إحكي لنا قصتك أكيد هناك حلول
    في إنتظاركنننن
    sigpic

الحمد لله لحد الان لم اتعرض للعنف احمد ربي هدا بفضله ومع دالك انا معك موضوع روعة

" اللهم بلغنا وسلمناإلى رمضان وسلم لنا رمضان وتسلمه منا متقبلا "

شكرا أناقة ريم
      الحمد لله و الله إزيدك في راحتك و طمئنينتك و بعد عنا هم الدنيا و شرورها
      sigpic

صافي حتى واحدة مافي قلبها والو كلشي بخييير هههههه
        sigpic

السلام عليكم وهاد الساعة الحبيبة كلشي بخير ضاحكين ناشطين لاعبين لاينقصنا الا النظر في وجهكم العزيز هههههههههههههه وساعة اخرى يحن الله
          sigpic
          خير الأصحاب من أحبك في الله ... وذكرك بالله ... وخوّفك من غضب الله ... ورغبك في لقاء الله ... فذلك خير الزاد ليوم المعاد... فلا تهـــجــــر القرآن الكريـــم تلاوة وحفظا وتدبرا وتطبيقا، الحـمد لله الذي نزّل علينا هذا النور المبين

أم جعفر الله إدومها محبة و هدوء و سكينة
            لا كن لا يخفى علينا جميعا هناك الكثيرات من الأخوات المحتاجات للنصيحة و الفضفضة

أتمنى أن يتكلمن لكي تعم الإستفادة و تبادل الرأي للتخفيف عليهن
            sigpic

اللهم افظ نساءنا ونساء المسلمين يارب..
              ان شاء الله ينقل الى ركن النقاشات الجادة والساخنة..

استودعكن الله الذي لا تضيع ودائعه
              ام نسرين واخواتها اللهم اجمعنا في ظلك يوم لا ظل الا ظلك
              امة الستير طهورا حبيبتي

شكرا أمي
                sigpic

أختي carawana موضوعك مفيذ و موَفَق باذن الله

من خلال طريقتك في الكلام و الله أعلم, أحسست أنكِ ترغبين في الفضفة و اخراج ما عندِك و الله أعلم
                  فان كان ذلك صحيح فبادري أخيتي و كلنا أذان صاغية و ستشجعين باذن الله غيرك من الأخوات اللاتي يبحثن عن فرصة للفضفضة

أختي carawana أستسمح ان خدلني احساسي هههههه

تقبلي مروري المتواضع على صفحاتك الطيبة

و الله يفرح قلوب الجميع

كريدي البنك شنو غير فحياتك ؟

أختي بشارة خير لقد خدلك إحساسك ههههههه
                    المراد من كلامي هو تشجيع أخواتي للكلام
                    ولكن أظن أنه لن ألقى تجاوب و أرجو من مشرفة المنتدى سحب موضوعي و شكرا
                    sigpic

هههههههههه فيها خير . مرة يصيب مرة يخيب

لا أختي متسبقيش الأحداث لربما تدخل شي أخت محتاجة للفضفضة و تنور الصفحة بكلامها ...
                      ماشي كاع الأخوات شافو الموضوع كاين للي غايبة و كاين للي مشغولة و كاين للي مزال مدخلت قسم النقاشات...

خللي الموضوع ياخد وقت أختي ويلا مكانش تفاعل غادي يرجع بوحدو للصفحة الثانية

و لك حرية التصرف هذا يبقى غييييييييييييييير رأي ههههههههه

اللهم لك الحمد كله ولك الشكر كله ولك الملك كله وبيدك الخير كله و إليك يرجع الامر كله علانيته وسره لك الحمد يامالك الملك في الأولى والآخرة حمدا ذائما طيبا نقيا مباركا فيه يملأ السموات والأرض و ما بينهما كما ينبغي لجلال وجهك وتعداد مخلوقاتك حتى ترضى يا اكرم الاكرمين لك الحمد والشكر يا قادر على كل شئ يا قادر يا مقتدر اللهم اغفرلي ما مضي من ذنوبي و اعصمني فيما بقي لي من عمري وارزقني بأعمال طيبة ترضى بها عني وتب عليا توابا عظيمة المغفرة يا أرحم الراحمين .

اللهم آمين

هههههه
                        sigpic

موضوع مميز هو في الصراحة فاش كنت صغيرة سافرت انا والاسرة ديالي لواح المدينة كان عندي سبع سنوات
                          خرجت تالعب فاش بغيت نرجع للدار كانصوني على دار خالتي باش تحل ليا الباب او هو واح الراجل لابس طابليا بيضة باقي صورتو بين عنيا جا لعندي اوبدا تايجر فيا بلا حشما وانا كندق اوندرب في الباب منين ماقدرش عليا هرب
                          لحسن الحض كانضن انه كان باغي اختاطفني
                          على العموم كانتمنى من جميع الامهات مايخليوش ولادهم العبو في الزنقة بدون مراقبة
                          [SIZE=5][COLOR="#FF0000"][B]
                          حب الدنيا ونسيان الآخرة والانكباب على هذه الدار الفانية صورة عارية من الفهم الصحيح لما يجب أن يكون عليه المسلم

"كلا بَل لا تُكْرِمُونَ الْيَتِيمَ وَلا تَحَاضُّونَ عَلَى طَعَامِ الْمِسْكِينِ
                          وَتَأْكُلُونَ التُّرَاثَ أَكْلاً لَّمّاً وَتُحِبُّونَ الْمَالَ حُبّاً جَمّاً"

المشاركة الأصلية بواسطة HARAKA مشاهدة المشاركة
                            موضوع مميز هو في الصراحة فاش كنت صغيرة سافرت انا والاسرة ديالي لواح المدينة كان عندي سبع سنوات
                            خرجت تالعب فاش بغيت نرجع للدار كانصوني على دار خالتي باش تحل ليا الباب او هو واح الراجل لابس طابليا بيضة باقي صورتو بين عنيا جا لعندي اوبدا تايجر فيا بلا حشما وانا كندق اوندرب في الباب منين ماقدرش عليا هرب
                            لحسن الحض كانضن انه كان باغي اختاطفني
                            على العموم كانتمنى من جميع الامهات مايخليوش ولادهم العبو في الزنقة بدون مراقبة
                            لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

على سلامتك اختي

الله اسلمك وانجي وليداتنا كاملين
                              [SIZE=5][COLOR="#FF0000"][B]
                              حب الدنيا ونسيان الآخرة والانكباب على هذه الدار الفانية صورة عارية من الفهم الصحيح لما يجب أن يكون عليه المسلم

"كلا بَل لا تُكْرِمُونَ الْيَتِيمَ وَلا تَحَاضُّونَ عَلَى طَعَامِ الْمِسْكِينِ
                              وَتَأْكُلُونَ التُّرَاثَ أَكْلاً لَّمّاً وَتُحِبُّونَ الْمَالَ حُبّاً جَمّاً"

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X