إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

موضوع كثير الاهمية

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• موضوع كثير الاهمية

اريد ان اطرح موضوع للمناقشة الا وهو النقاب.والنقاب في دول اروبا لان هذا الموضوع عالمي واصبح يثير غضب الاغلبية والمتطاولين على الدين فاصبح الارهاب لصيق هذه الفئة من الناس اذن يا اخوات اقول مجرد اقتراح لماذا اثير غضب الاخر وانا في غنا عنه بالضافة انا في بلده وديننا يوصي بالتعايش وحسن الجوار وتفادي المصادمات التي تكون في الغالب وخيمة وتكون النتائج سلبية
    في نظري لباس المراة يجب ان يكون محتشم بس لاداعي للمغلات في ذلك ارجو ان يفهم قصدي من هذه الاسطر التي اريد ان تقرء قراءة متمعنة وعقلانية
    ونتمنى من العلي القدير ان يهدينا للخير واذا كان الخير سيكون السلام والطمانينة وراحة البال واللهم احفظنا من الشر وشر النفوس يارب امن يقول الله في كتابه العزيز
    بسم الله الرمان الرحيم (قل ياايها الكافرون لا اعبد ماتعبدون ولا انتم عابدون مااعبد ولا انا عابد ماعبدتم ولاانتم عابدون مااعبد لكم دينكم ولي دين )

السلام عليكم
    اختي الموضوع فعلا ذي اهمية لكن القسم غير مناسب
    حاولي تطرحيه فركن المناقشات الساخنة او المنتدى العام باش يلقى تجاوب اما هنا فمخصص فقط للكمبيوتر والبرامج
    دمتي بود اختي

انا تمنيت من المشرفة جازاها الله خيرا ان تحول الموضوع لانني اريد ان يناقش شكرا اختي على مرورك وعلى النصيحة

تم نقل الموضوع اختي الى القسم المناسب

أشكركي يا أختي على طرح الموضوع
          لكن لي ملاحظة بسيطة أريدك أن تجيبي أولا عليها
          لمادا هده الهجمة الشرسة على المرأة المسلمة بالدات ألم تلاحظي أنهم قبل دلك دعو الى خلع الحجاب أولا
          فلو كانوا صادقين لقالوا نريد أن تخلع المرأة النقاب لكشف الوجه لأسباب أمنية..... فهدا حقهم
          لكن المستهدف أختي ليس النقاب أو الحجاب أنما ديني المرأة وأخلاقها يريدون أن يرو مفاتن المرأة المسلمة...
          وأنا أعتبر هده الضجة أشهار للاسلام وهو شيئ محمود ( عسى أن تكرهوا شيئاً وهو خير لكم )
          الدين الاسلامي يهدد الغرب ومحاربته تبدئ من الاساس أي من البيت وأساس البيت هو المرأة.
          أحترام البلد الدي تقيمين فيه واجب شرعا لكن هدا البلد يحاربني بما أعطاه لي من حقوق وهدا متناقض
          لدلك لكل مرأة الحق في أن ترتدي النقاب .

أتمنى أكون فكرتي قد وصلت ولكي الشكر أختي

اللهم ارزق أبى وأمى الفردوس الاعلى فى عليين
          اللهم ارزقنى الفردوس الاعلى وجميع المسلمين
          [

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
          X