الزواج المبكر اش من فائدة فيه ؟ ولا كولو غلط على غلط

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الزواج المبكر اش من فائدة فيه ؟ ولا كولو غلط على غلط

السلام عليك
    كيف راكوم لاباس
    الحمد لله
    اليوم بغيت ناخود الرأي ديالكوم فواحد الموضوع ما عرفت اش غادي ندير فيه الي هو الزواج المبكر قالوا ليا دابا ممكن يزوج القاضي البنت الصغيرة وزعما فنداركوم غادي ادوم هاد الزواج حنى ملي كنسولوا جداواتنا كيقولوا لينا البنت ماليها غير دارها وراجلها و كلما جاها زمانها وهي صغيرة راه مزيان
    و انتوما تبغيو تزوجوا وليداتكوم وبنيتاتكوم صغار؟؟؟؟؟؟؟؟
    قولو لينا الأراء ديالكوم باش نستافدو مجموعين

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
    الصراحة انا ضد الزواج المبكر قاليك سال المجرب لا تسال الطبيب و نقوليك علاش اولا البنت كتسمح فقرايتها و مستقبالها واخا واليدينا كيقولو مستقبل البنت فدارها و مع وليداتها و لكن هدا زمان اخر زمان الراجل مابقاش راجل او الظروف ماخلاتوش يكون راجل مثلا حطي راجل ديال زمان و ديال دابا فميزان ديال زمان غيقوليك مي مرتي و بنتي واختي راهم عاري عمرهم ماتخصهم شيخاجة معايا مايخدموش و الريال ديال المرا ميرضاوش بيه دابا لا دابا الاغلبية كيبغيوا المرا خدامة و تعاونهم و نهار شيمشكل مايعقلوش عليها الا من رحم ربي ولا لا 2 البنت صغيرة مازال ماقداش على مسؤولية دار و راجل و ولاد و عجوزة مازال باغا دير ليبغات و مايحاسبها حد لا دارت ولا ما دارت هدا نظري ممكن ما تكونوش بحالي و انا الى رزقني الله بنت مانزوجها ختى تكبر و تقد براسها
    sigpic

ممنوع الكتابة بالعرنسية وشكرا

شكرا على الموضوع
        ينقل للقسم المناسب
        اللهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ بِأَنَّ لَكَ الْحَمْدَ لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ الْمَنَّانُ يَا بَدِيعَ السَّمَوَاتِ وَالْأَرْضِ يَا ذَا الْجَلَالِ وَالْإِكْرَامِ يَا حَيُّ يَا قَيُّومُ إِنِّي أَسْأَلُكَ،ان تكتب لي حجة في بيتك الحرام.

لااوئيد الزواج في سن مبكره قطعا

الحياة الزوجيه اصعب من ان تعيها طفله او مراهقه

بالتاكيد الزواج في السن الرشد افضل يعني فوق 20 سنة

شكرا لموضوعك

شكرا لك ايتها الاخت الفاضلة
            اين باقي الأراء افيدونا بخبراتكن

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
            X