زواج الانترنيت

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• زواج الانترنيت

يا اخوات ماهو رايكن في الزواج عبر الانترنيت
    فيا شابات اريد رايكن فيه والنتاج التي يخلفها اذا خابت النوايا
    الزواج عبر الانترنيت

مكرر يغلق

مشكووره اختي على الطرح الرائع
    اختي زواج الانتريت مرات كاينجح ومرات كايفشل
    بحالو بحال اي زواج وهو وسيلة كاين لي كايعرف كيفاش يستافد منها وكاين لي لا
    انا كانعرف بزاااااااف ديال البنات نجح ليهم الزواج بالانترنت وبزاااااااااااااااف اخرين ضيع ليهم حياتهم الانترنيت لهذا مايمكنش نحكمو على الانترنت لانه هو مجرد وسيلة
    أنا مغربية تعلمت أن سحري وحده ,دون اللجوء لخدمات من عالم اخر, يكفي لجعل المشرقيات يمتن غلا و حقدا.. باختصار.. أنا مغربية و أفتخر

أنا مغربية وكلي فخر واللي ما عاجبو ينتحرمغربية في هواها تترك العالم وراها تملك كل المشاعر ومن عرفها ما نساها

أنا مغربية وكلي فخر واللي ما عاجبو يموت قهر مغربية وكلو بيموت فيني شو ذنبي إذا حلاي مني وفيني

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

زواج الأنترنيت حاله كحال أي زواج آخر قد ينجح أو يفشل وربما أكون مخطئه ولكني بنيت رأيي على تجارب من صديقاتي تزوجوعن طريق التعارف بالإنترنيت وهم ينعمون بحياة أسرية سعيده مع أولادهم وهناك تجارب اخرى كانت فاشلة
      في النهاية المسألة تتحدد بمدى الصدق والجدية في شخصية الإثنين ، وكما تعلمين فإن الأقنعة والكذب قد يتوافر حتى في الزواج التقليدي
      شكراً لطرحك مثل هذه الموضوعات القيمة

السلام عليكم أختي شكرا على الموضوع
        بالنسبة ليا الزواج من النت أو غيره نفس الشييء ممكن يكون ناجح أو ينتهي بالفشل. لكن الزواج عن طريق النت محفوف بالمخاطر لأنك تتعاملين مع شخص بيكون مجهول وفخطر حتى اللحظات الأخيرة لي هى الزواج بيه وهاكا ترتاحي وكيفما قالو ليك الأخوات يعتمد على الشخص ونيته ولا يعلم الغيب إلا الله فهاد الحالة البنت لازم تكون حذرة فالتعامل معاه لأنه مع الأسف بزااف ديال البنات وقعو ضحية ذيءاب الإنترنيت الى يستغل كلمة زواج حتى يتسلى ويضحك على بنات الناس البنت لى تفكر فرضى الله فهي محصنة من كل مكرووه مهما تسمع وعوود كاذبة وتعلم انه الزواج قسمة ونصيب سواء عن طريق النت أو غيره سمحي ليا طولت عليكم الله يستر عالجميع
        sigpic

استغفر الله الدى لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه
        لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

شخصيا لم يكتب لي الزواج عن طريق النت لاني تعرفت على شاب 3سنين هدي كيكلمني مرة في العام كيقولي جد مشغول وكل مرة كيقول غادي نجي ومكايجيش كيقول عندو مشاكل مع عائلتو فقالي باغي يجي لكن عندو مشالك معقدة معا عائلته تمنعه
          وأنا صراحة كنعمل صلاة الاستخارة ملي عرفتو فلاحظت ان العكس في ارتباطي بيه منهار عرفتو حيث منهار عرفتو جاتنا مشاكل كبيرة عائلية الحمد لله على كل حال وتازمت نفسيا لكن قلت مع راسي الخير فيما اختاره الله مادمت عملت صلاة الاستخارة فارتباط به ليس فيه خير لان كلشي معكس مشاكله لا حل لها ومبغاش يعاودها ليا رغم اصراري
          المهم راه اضربها بغبرا دابا اكثر من عام والخير فيما اختاره الله صراحة شهدة في حقه انه ماشاء الله لاقوة الابالله مؤدب ومخلق ومتدين هذالشي لاحظتو من خلال كلامه معي اظن 4 او5مرات في 3سنين ولكن لم يكتب لنا الارتباط كل شيء يحول دون ذلك و الحمد لله على كل الحال
          المهم صافي مشا مابقاش كيتاصل وانا تاكدت انه ليس من نصيبي وان كل شيء بقدر والحمد لله على كل حال
          فاللهم اجرني في مصيبتي واخلفني خيرا منه لان احببته ولكن الخير فيما اختاره الله سبحانه وتعالى
          عافكم بغيت آراءكم في قصتي
          فانا لم يكتب لي الزواج عن طريق الانترنيت و لم اعد ابحث عن طريق النت لجات الى الله خالقي ان ييسر زواجي عاجلا غير آجل
          املي في الله ان يرزقني وجميع بنات المسلمين بأزواج صالحين

السلام عليكم اختى سبحانك ياعظيم اختى تبارك الله عليك كلامك زوين مزيان الوحدة منا تؤمن بقدر الله والخير فيما اختاره الله صبري اختى والله غايرزقك بالزوج الصالح والى مكتاب ليك غاتشوفيه وانتى صليتي صلاة الاستخارة ودرتي اللى عليك ويارب يرزقك بالزوج الصالح لى اخاف عليك وصونك
            sigpic

استغفر الله الدى لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه
            لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

شكرا جزيلا اختي ibfa
              كلامك أحلى أحبيبة والله أختي امتحان شديد من الله صراحة كنت كنعمل صلاة الاستخارة وأنا أريده لانه شخص ماشاء الله أخلاق عالية سبق له الطلاق لا أعرف لماذا قالي لااريد التحدث عن حياته السابقة واحترمت مشاعره عمري فهدك 4 أو 5مرات الي تحدث معايا فيهم في ثلاث سنوات ماسألتو علاش طلقتي خفت نجرحوواحترمت الرغبة ديالو في ذلك
              صراحة منقدرش نظلمو لأن أولا وأخيرا كلو بمشيئة الله
              أما الآن فكنعمل صلاة الاستخارة وانا راضية باختيار الله حتى دعائي كنت كندعي ياربي تييسر زواجي بفلان وتنقول سميتوأما الان وقد غاب اكثر من سنة ونصف يعني اختفى فاصبحت ادعوياربي تيسر لي زوج صالح
              ماشي سهلة اختي لاني حبيتو و خا عمري ماتلاقيتو وخا اتصل بيا غير 4او 5 المرات فهد مدة 3 سنوات
              ولكن الخير فيما اختاره الله
              الحمد لله على كل حال

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
              X