إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

محتاجةاراءكم الله يجازيكم بالخير

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• محتاجةاراءكم الله يجازيكم بالخير

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اخواتي نتمنى تكونو في صحة جيدة و امروركم ماشية مزيان انشاء الله

لاحظت فهاد الزمان لي مشيتي عندو تيبغي يعاكسك نعطيكم بعض الأمثلة

مؤخرا مشيت ندير لاسير لموصطاش ديالي و كدلك لساقي وسولاتني ستيتيسيانا وقالت لي باش بغيتي نبدا ليك و قوتليها بداي ليا عفاك بلموصطاش وهي تبدالي برجلي و كدلك طلعت واحد الصطل باش نجفف بيتي وسولاتني ماما واش محتاجة هاد الصطل قولت ليها اني محتاجاه و قاتلي واش نهبطو او نخليه فبلاصتو وقولت ليها خليه راني محتاجاه باش نجفف و هي تهبطو كدلك اختي كن تغدينا وسولاتني واش نجيب ليك الكيك ديسير و قولت ليها وخا شكرا و هي تنوض ومشات لبيتها مجابت لا كيكة لا والو
    و مرة مشينا عند عمتي لدارها جديدة و سولها بابا فين يغسل يديه و قالت ليه سير على ليمن و لبلاصة فاش تيغسلو ليدين جات على ليسر و مرة كنت مع بابا و سول ماما قاليها واش بغيتي نمشيو لمكناس اولا طنجة قالت ليه ماما نمشيو لطنجة و ملي فقنا الصباح ركبنا في الطوموبيل و هو يشد بينا الطريق لمكناس اولا تيقول لينا نجيب ليكم دجاج اولا لحم و الا قلنا ليه لحم تيجيب دجاج و الا قلنا ليه دجاج تيجيب لينا لحم المهم لي لاحظت وهو واحد يعاكس لاخور
    بغيت عفاكم نفهم ايلارجات على خاطركم شنو هما الأسباب لي تخلي لواحد يبدى يعاكس اللآخرين و كيف نتعاملو مع هدا النوع من البشر؟

شكرا جزيلا

سلام عليكم
    أضحكني موضوعك أختي و الله ؛لعظيم ههه إلى عندك صح راه حتى أنا كتوقع لي بعض المرات هههه
    معرفة أش نقول ليك هههه غير الله يبعد علينا العكس و المعكسين هههه
    و هو فعلا راه مرض هذا ....غير هو أسباب و كيفاش نعالجه منكرهش دخل شي مختصة في مجال العكس و المعكسين ههه

الطريقة ديال ماما سوسو باش ردت عليك فيها مرح وخلاني نحتفظ بموضوعك وما نحرمكش من مشاركة اخواتك بنتي لكن فركن النقاشات لان هناك الحبوبات غدي يوجدو كيف يناقشوك وربما ترسي معهم على شي بر..هههه مرحبا بنت وربي يسر للجميع يارب.

استودعكن الله الذي لا تضيع ودائعه
      ام نسرين واخواتها اللهم اجمعنا في ظلك يوم لا ظل الا ظلك
      امة الستير طهورا حبيبتي

شكرا ماماسوسو والله حتى هادشي لي تيدار تيضحك لي مايضحك ههههه شكرا اختي على مرورك و انشاء الله يدخلو الأخوات و نلقاو شي حل مع بعض
        براك الله فيك

الله يحفظك لينا امي ام الصالحين و تنشكرك بززززززززززززززاف على احتفاضك لموضوعي و اهتمامك بجميع مواضيعي لي سبقت و كتبتها و الحمد الله ديما تنلقى عندكم الحلول شكرا جزيلا و من قلبي

قتلتني بالضحك.الله يحفضك ههههههههههههه.ماعرفتش اختي ولكن الى واجهني المعكسي غيخرج لي العقل هههههههههههههههه

ثبت في صحيح مسلم وغيره عن أبي هريرة أن النبي صلى الله عليه وسلم قال : ( صنفان من أهل النار من أمتي لم أرهما بعد : نساء كاسيات عاريات ، مائلات مميلات ، على رءوسهن مثل أسنمة البخت ، لا يدخلن الجنة ولا يجدن ريحها ، ورجال معهم سياط مثل أذناب البقر يضربون بها عباد الله )

ههههه ضحكتيني اختي
              مكاينشي العكس. كاين المكتاب و صافي
              اما المواقف البسيطة اللي وقعت ليك ربما هي من قبيل الصدف مثلا.لان ميمكنشي تنعت عمتك لباباك البلاصة بالغلط غير باش تعاكسه. ربما داخت
              الاخت اللي مشيتي عندها على ود لاسير. هي غادي تخدم رجليك و شاربك ب 2 بغض النضر على شنو السابق المهم فيها فيها. يعني ممكن ماتعمدتش تعاكسك
              ماماك كدلك يمكن ماسمعاتكش مزيان على السطل
              باباك يمكن طبعه بحال اغلب الرجال اللي يسولك و هو اللي فراسه فراسه هههه
              ماتعطيشي للامر اكبر من حجمة و تولي عندك الوسواس و تمرضي راسك بيديك.
              هادشي كاااامل وكاين بصح اللي كيديروا الحاجة بالعكس نيت ربما باش يفقسونا ههه او لا كاعتراض و لفت انتباه بحال الاطفال.المهم راه طبع مكتسب نتيجة لبزاف ديال الامور
              والله لا يجيب ليك العكس و تمون ايامك كلها مزيانة و امورك ميسرة الغزالة
              تقبلي مروري

مايا 04 سابقا

هههههه شكرا ام نهلة على مرورك الطيب

عندك الحق اختي مايا هادشي راه تيمرض لواحد بلحق له تأتير سلبي على الشخص ملي تنسمع بحال هاد الأجوبة تنبدا نفكر بزاف وتنقول مع راسي علاش تيديرو هاكا واش هادشي نورمال ولا انا لي بديت نحماق من الاحسن منبقاش نعطي اهتمام لبحال هاد الامور و فقتما حصل شي موقف بحال هاكا لواحد يقرا القرآن
                  شكرا بزاف على مشاركتك و مرورك

انا كيبان ليا الراس لي عمر بالمشاغل والمشاكل ولاو الناس ينساو كايهدر معك وهو ساهي كايفكر في شغل اخر ماشي مسالة عباد او يعكسك لالا ربما غير نسيان
                    وموضوعك ضحكني حيت كاملين كايوقع لنا هكا وحنى نيت كاندروها ربما بلا مانشعرو ههه
                    اللهم إني لا أستطيع أن آخذ إلا ما أعطيتني و لا أتقي إلا ما وقيتني اللهم أعني على ترك ما أريد لما تريد و اخلفني خيراً مما أريد

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X