سؤال : هل أنا الوحيدة الذي يشعر بذلك ؟ أم أنتم أيضا شعرتم به ؟......................

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سؤال : هل أنا الوحيدة الذي يشعر بذلك ؟ أم أنتم أيضا شعرتم به ؟......................

هل تشعرون بأن البضع أعوام الماضية مرت علينا بسرعه غير طبيعيه لدرجة أننا لم نشعر بها ؟؟
    بالنسبه لي بدأت أشعر هكذا منذ العام 2005 و لكن هذه السنه (2010) أشعر بأنها مرت بسرعة جنونيه أكاد لا أصدق أنها ستنتهي بعد عدة أيام
    شيء مخيف فعلاً و يذكرني بحديث الرسول صلى الله عليه و سلم عندما تكون السنه كالشهر و الشهر كالأسبوع و الأسبوع كيوم.
    أرجوا أن أسمع منكم حتى أعرف هل هي ظاهره عامه أو هو شيء يتهيأ لي فقط .
    اللهم أرحمنا برحمتك و أجعل خير أعمالنا خواتيمها
    و الحمدلله رب العالمين
    • [*=center]اللهم احرص اولادي بعينك التي لا تنام

اللهم احفظهم ليلهم ونهارهم نومهم وقرارهم
      اللهم نجهم من ظلمات البر والبحر ونجهم من كل كرب حصنتهم بالله الذي لااله الا هو واستدفعت عنهم الشر بلا حول ولا قوه إلا بالله

اختي كلامك صحيح الوقت مابقاتش فيه البركة, العالم كيجري بسرعة جنونية وحنا تابعين الدنيا غكنجريو بلا عقل الله يحفظ وسافي。 غير هو الانسان خاص ينظم الوقت دياله باش يستمتع به اكثر。
    شكرا على هد الطرح القيم

عندك الصح أختي الله يحضر السلامة العام ولا كيجري غير كتسدي عينك وتحليها هاهو مشى والمشكل اننا غير غاديين تايهين وتابعين اغراءات الدنيا وناسيين الآخرة كيبان لي جا الوقت لي كل واحد فينا يوقف مع راسو ويتساءل أشنو دار هاد السنين لي فاتت كلها ويحاسب راسو على كل دقيقة ضيعها فغير مرضاة الله
      شكرا ليك اختي على الطرح وجزاكي الله الف خير

بالصح اختي الوقت ولا يجري والسنه غير غمضي عينك حليها هاهي دازت الله يحضر السلامه وصافي
        والمشكله الوقت تيجري وعمرنا حتى هو تيجري

ايه أختي بصح النهار ولى تيدوز بحال ساعة الله يرحمنا أيامنا لتدوز

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
          X