إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لي راجلها مبلي بالكورة تدخل

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لي راجلها مبلي بالكورة تدخل

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    افتح باب النقاش مع كل انيقة راجلها مبلي بالكورة و االمعانات ديالها معاه
    sigpic

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    سلامي لكل أنيقة و متمنياتي لها (الله ينول كل وحدة مرادها -أمين يا رب-) هدي أول مرة كنكتب في هدا الباب تقبلو مروري
    أنا أخواتاتي زوجي مدمن كرة التلفزة غير كتشعل كتبدا الكرة فين ما كانت كيجبدها أو بالليل كتبات الجزيرة الرياضية خدامة المهم أنا أعتزلت عن رأية التلفزة
    بغيت حل لهاد المشكلة لأن الوقت الي كنقضيه معاه مضطرة نشوف فيه الكرة و أنا بيني و بينكم كنكرها
    و شكرا على استضافتكم ليا

انا بعد الحمد لله حتى واحد فينا ما كايبغي الكورة
      ولكن ملي كايكون المنتخب ديالنا مع شي دولة كتجينا الغيرة على البلاد وكنتجمعو كاملين وغير كاي يخسر كنطفيو التلفزة ومنكملوش المبارة

السلام عليكم
        انا رجلي محمقني على الكرة
        عامل كرطة وكبليي وعامل الاشتراك
        المهيم عندو الكرة فالدم
        اما ادا خصرة المدريد كيبغي يحماق والله انا كرهة الهضرة على الكرة
        ومحمقني معاه
        اللهم احفظ لي ابنتي وزوجي واجعلهما قرة عينـــــــــــــــــــــــــــــي

زيدوني عليكم راجلي كيحماق على واحد الحاجة سميتها كرة القدم متبع جميع البطولات ديال جميع الدول بلا عكز عليه هههههه أنا ماكنحملهاش وخى فالأول كنت كنصبر ونبقى كالسة حداه زعما نتفرجو بجوج سعا ماقدرتش نصبر الراجل كيقطع الهضرة منين كيكون بادي شي ماتش وخصوصا ريال مدريد ويبقى يسب ويعاير فاللاعبين علاش يضرب كرة عوجة ولا مايفرقش مع صاحبو وأنا مكنستحملش داكشي وليت غير يبدى شي ماتش نوض نشوف ماندير حتى يسالي عاد نرجعو نتجمعو ههههههه ماشاء الله وصافي
          sigpic

السلام عليكم زيدوني معاكم
            حتى انا راجلي محمق على الكرة وعمل الاشتراك ونهار اللي كتكون المقابلة مع ريال مدريد خصني نخوي البيت انا ووليداتي ونقطعوا الحس اما الا خسرت المدريد ما خصنيش نكلموا المهم السبت والاحد الراحة دوليداتنا وخصنا نخرجوا من كتكون الكورة كنتعصب ما كاين خروج المهم الفقصة ما كنحملها ما كنقبلها تقول عندنا شريكة فالدار
            وما نكدبش عليكم راجلي مدريدي و انا البرصا هههههههههه كنفقصوا نهار الي كيكونوا لاعبين بزوج كنبدا نفقصوا برصا رابحة برصا هو هو كنبغي نفرصوا وصافي

ايوا زيدوني فالقائمة
              انا ضرتي سميتها الوداد دات ليه القلب و العقل و الجوارح
              و الطامة الكبرى هي ان عندي ولد فعمرو 17 سنة وتبلى تاهو
              الماكلة بالكورة الى هضرنا علىالكورة التلفازة كرة البيسي فيه الكرة الجورنال وكدلك
              البارابول حتى اصبحت عندي عقدة اسمها الكرة
              اللهم اني استغفرك من جميع الذنوب والخطايا ما علمت منها وما لم أعلم

Uploaded with ImageShack.us

المشاركة الأصلية بواسطة sounsouna مشاهدة المشاركة
                زيدوني عليكم راجلي كيحماق على واحد الحاجة سميتها كرة القدم متبع جميع البطولات ديال جميع الدول بلا عكز عليه هههههه أنا ماكنحملهاش وخى فالأول كنت كنصبر ونبقى كالسة حداه زعما نتفرجو بجوج سعا ماقدرتش نصبر الراجل كيقطع الهضرة منين كيكون بادي شي ماتش وخصوصا ريال مدريد ويبقى يسب ويعاير فاللاعبين علاش يضرب كرة عوجة ولا مايفرقش مع صاحبو وأنا مكنستحملش داكشي وليت غير يبدى شي ماتش نوض نشوف ماندير حتى يسالي عاد نرجعو نتجمعو ههههههه ماشاء الله وصافي
                حتا أنا آختي بححححالك تماما ؛غير راجلي كيشجع البارصا ،كنت كنكلس معاه ولكن عييييت ،ماكنتشكاش باش مايخرج ويتفرج فالقهوة ونزيدو إيدمان واحد آخر ؛باركا غير الكورة نزيدو عليها القهوة حتاهيا ؟؟؟؟؟هههههه

هههههههه ماكدبتيش بلا مانزيدو البلية ديال القهوة حتى هي وراجلي داير اشتراك كيتفرج غير فالدار ونزيدك السبت والأحد كيتجمع مع صحابو ويمشيو يلعبو كرة ههههههههه لمهم كرة القدم كتجريليه فالدم
                  sigpic

السلام عليكم الغزالات لاباس عليكم

انا راجلي كتعجبو الكورة ووخاصة البرشلونة عندو فالدم ولكن ماشي لدرجة البليان لمهم ملي كتكون شي مبارة ديال البرسا كيعجبني تا انا نتفرج معاه ههههههه وبعد المرات ملي كيعرف رابحة رابحة او خاسرا خاسرا كيديه نعاس كاع مكيكمل كنكمل فبلاستو>>>>>راه انا الي مبلية وبيني وبينكم رجالنا يتفرجو فالكورة فدار ماشي مشكل حسن ما يمشيو للقهاوي ويتبلاو بشي حجات خرين الله يحفظ

وشكرا على الموضوع يا طنجاوية ديالي قولي تا تينا برسا ولا مدريد وراجلك واش مبلي بزاف؟؟؟؟؟

ههه

ضحكتيني إم أيا راه حتى يانا عندي درة سميتها الوداد

يحماق على الوداد و كان ex-wydady

أش غنقوليك مابقيتش نحمل الكرة و مايجي منها واخا مرة مرة كنبغي ندير ليه خطره

ولكن صراحة كنحس بيها واخدة إهتمامه بزاف إوا حمد الله على كلشي المهم مني عندي غير الكرة و ماشي شي بليا أخرى هههه

حتا أنا راجلي كيحماق على الكورة ولا بدا إتفرج فيها واخا إكون لماتش قديم خاص إعاود إتفرج فيه كنقوليه ياك عارف النتيجة كيقولي أه ولكن خصني نعرف كداز الماتش..ونا كنتفقس حيت مكنحملش الكورة أومكنفهمش فها أصلا أو كنظطر نتفرج فيها بز مني..كرهت كع القنوات الرياضية وكرهت جورنال حيت كيشري عرام على قبال الكورة..أنا ضرة ديالي هي الكورة هي لباغا تاخد ليا راجلي

حتى أنا الحبيبة واحد المرة كنا زعما فجلسة رومنسية و قولتليه "دابا الحبيب ديالي تقدر تخليني و تمشي تشوف الكورة شكون الأولة أنا ولا الكورة؟" و قالي"حشوووووومة تسوليني ها السؤال الحبيبة طبعا طبعا طبعا الكووووووورة" هههههههه و نضت عطيتو واااااااحد العضة تخليتليه لاطراس هههههههههههههههه هبلني ولاكن كيف قالت الأخت راه لاهما الكورة ولا حوايج أخرين
                          :s10532: :s4912: :s10295: :s10294:

المشاركة الأصلية بواسطة malak8888 مشاهدة المشاركة
                            حتى أنا الحبيبة واحد المرة كنا زعما فجلسة رومنسية و قولتليه "دابا الحبيب ديالي تقدر تخليني و تمشي تشوف الكورة شكون الأولة أنا ولا الكورة؟" و قالي"حشوووووومة تسوليني ها السؤال الحبيبة طبعا طبعا طبعا الكووووووورة" هههههههه و نضت عطيتو واااااااحد العضة تخليتليه لاطراس هههههههههههههههه هبلني ولاكن كيف قالت الأخت راه لاهما الكورة ولا حوايج أخرين
                            هههههههههههههه ضحكتيني مسخوطة

اللي عجبني في الموضوع ان اسمنا تقريبا متشابه انت نجمة طنجة وانا نجمة البيضاء ههههههههههههههههههههه
                              المهم انت دويتي على الكورة وما ادراك ما الكورة
                              القليل القليل اللي معندوش مع الكورة
                              انا راجلي معندوش مع الكورة لكن الكورة المحلية هههههههههههههههههههههه
                              هو مبلي بالكورة الاسبانية وخصوصا البارصا
                              في البداية ديال زواجنا اول مرة داز على زواجنا اسبوع كانت لاعبا البارسا البطولة وهو كيتفرج حتا هو من الناس اللي شارين الكارطة ويخلصو عليها الفلوس والدريم بوكس ودونكل حتا هو
                              المهم نرجعو لكلامنا كان منهامك اللحظة اللي ميسي غيماركي البيت دزت من قدامو وبغيت نهدر معاه معرفش كيفاش دفعني وغوت علي وبقا في الحال ومهضرنيش حتا سال الماتش وبقيت كنبكي وداز نهاري نهار وليلي ليل
                              المهم عتادر لي وقالي انه مقصدش راه عادي وشد الرسيبتور وداك العجب كله حيدو وخلا غير الاولى ودوزام ههههههههههههههههههههههههه
                              وحتا الانترنيت حيدها باش منيبقاش يتفرج
                              بقيت كنخمم مع راسي وقلت الله عطاني راجل مكيمشيش لقهاوي وعمرو مبرك فيهم من الدار لخدمة ومن الخدمة لدار وانا باغا نحرمو
                              مافيها باس مرة مرة كيتفرج ندير ليه خاطرو
                              ووليت كنتفرج معاه وكنشجع فريق ديالو وكنحتافل معاه بالنصر وغير يسالي الماتش ملريضنا معندو باس بحال مكاين والو
                              طولت عليكم هدي قصتي مع الكورة هههههههههههههه
                              [CENTER][CENTER]

فداك ابي وامي يا رسول الله

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X