إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

من الاحسن ان تشتغل الزوجة او ان تظل في البيت ؟

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• من الاحسن ان تشتغل الزوجة او ان تظل في البيت ؟

االسلام عليكم ورحمة الله وبركاته انيقاتي الغاليات
    ان شاء الله تكونون بخيييييير
    اش تتفضلوا تقابل المراة زوجها وولدها ولا تخدم ؟مع كر الاسباب
    تنتسنى ردودكم
    علمت بأن رزقي لن يأخذه غيري فاطمأن قلبي له و علمت بأن عملي لا يقوم به غيري فاشتغلت به و علمت أن الله مطلع علي فاستحييت أن أقابله على معصية و علمت أن الموت ينتظرني فأعددت الزاد للقاء الله

انا في نظري الجلوس في الدار أحسن لها من تمارة الخدمة تقابل الوليدات و الراجل
    ادا كان الراجل قادر
    لأن الاولاد كايكونو ناقصين خصوصا وجود الام

انا في وجهة نظري مكان المراة الطبيعي هو بيتها يكفي ان ياتي الرجل لمنزله و يجد زوجته في انتظاره لكي تخفف عنه عبء معاناة اليوم بكامله عكس ادا كانت المراة تشتغل هي ايضا حينئد يفضل الزوج الصمت لان معاناته هي ايضا نفس معاناة زوجته اضافة الى ان المعيشة اليومية تصبح غير منتظمة لا الاكل في وقته و لا تنظيف البيت في وقته.هادا بالاضافة الى الابناء التي تصبح الخادمة هي امهم .

انا من راي الاخوات من الاحسن للمراة الجلوس في البيت حنا خدامين اوعارفين تمارة ديال الخدمة
        اللهم انك عفو تحب العفو فاعفو عنا
        sigpic

السلام عليكم ورحمة الله

بارك الله فيك على الموضوع

احسن مكان للمرأة هو البيت، الكل يقول ذلك، لكن باش تجي تقول لواحدة خدامة جلسي شوي صعيبة، المشكل ماشي في الخدمة بذاتها، الاشكال هو واش المراة تثق في الزوج لهذه الدرجة، تسمح في المستقبل ديالها، الى طلقها اش دير، تبق تمد يديها.

انا تطرح فعليا هذا الموضوع والصراحة صعيب ياخذ الواحد القرار, الخدمة كتحافظ على الكرامة دالمرأة.

ودواير الزمان، يقدر الزوج يكون قادر يعيشك عيشة مزيانة في الوقت الحالي، اش ضمنك غدا م غدا تبدل الاوضاع

انتظر تفاعلكم

السلام عليكم أخواتي الأنيقات،
            أنا رأي أن أحسن مكان للمرأة هو بيتها، كيخصها غير تنظم وقتها وتحافظ على رشاقتها وشكلها، وتعتني بزوجها والأولاد، وتكون نعمة الزوجة ونعمة الأم، هذا إذا كان الزوج ميسور الحال ويقدر يتحمل لوحده مستلزمات البيت والأسرة، لأن الزوجة التي تعمل كتجي منهكة كل يوم للبيت وكيخصها دير 100 حاجة وحاجة ومكيبقاش عندها الخاطر لا لراجلها ولا لأولادها ولا حتى لراسها......ه ه ه
            أما للتكلم على كون المراة ما تقدرش تغامر بخدمتها وما تقدرش التيق في راجلها غدا ولا بعد يطلقها واش غاديا دير ......
            الإنسان تيعيش اللحظة للي عايش فيها والغيب لا يعلمه إلا الله، والإنسان دائما يتفاءل خيرا
            والله يكون مع الجميع
            اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت، خلقتني وأنا عبدك، وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت، أعوذ بك من شر ما صنعــت، أبـوء لـك بنعمتـــك علــي، وأبــوء بذنبــي فاغفــر لي، فإنــه لا يغفـــر الذنــــــوب إلا أنــــت.
            سبحـان اللــه وبحمــده، سبحـان اللــه العظيــــــم.

walakin lmamal eroutine elwahda katktl ana matalan bnt egaalsa fdar shabati chi mzwj chi khdam chi kaykra kanknt ldarajaaat kanhrd maa rasi bach tnshoni albnat pliiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiz liaaandha iktiraahat ana wahida aand baba emama khwatati tzwjo kanaaich wahda katila

فالحقيقة كنفضل أن المرأة تبقى فدارها معززة مكرمة، وتكونعندها شي حرفة فيديها، طرز خياطة أو حرفة من الحرف لي معروفين بيها النساء، إضافة إلى المطالعة باش أولا ما يكونش الملل، وتقتل الروتين لي كيجي من الجلوس في المنزل والقيام بنفس الأعمال المنزلية يوميا، وعلاش لا تربح منهوم فليسات
                والمطالعة باش تبقى دائما حاضرة فكريا، لأن للأسف كنلقاو شحال ديال البنات واخا كتكون قارية وذات شهادات عالية، ملي كتزوج وتبقى فدارها كتولي بحال إلى ما عمرها قرات

وهاد تاني راجع للطبيعة ديال كل مرأة، لأن كاين بعض النساء لي كتكون عندها ديك القدة أنها تشتغل وملي تدخل لدارها كتقدر مازال تقوم بالمهام ديالها

لأن إلى جميع النساء بقاو فديورهوم فين غنلقاو طبيبات خاصة النساء والتوليد، ومعلمات وممرضات......

السلام عليكم البنات
                  شحال و انا كنقلب على شي موضوع بحال هادا و كنت باغية نعرف شنو لي احسن واش لخدمة ولا لكلاس في دار لحقاش انا خدامة و مزوجة و عندي وليد الحمد الله و الشكر لله و كنفكر نتخلى على الخدمة على حسب ولدي كيبقى فيا كنكول مسيكن باقي صغير و فاش كيجي السبت و الاحد كيكولي ماما انا فرحان كنكولو علاش كيكولي لحقاش انت عطلة و غادي تبقي معايا في نظركم باش غادي نحس انا .....................
                  انا مع الاخت راجية رضا ربها منين قالت الإنسان تيعيش اللحظة للي عايش فيها والغيب لا يعلمه إلا الله، والإنسان دائما يتفاءل خيرا والله يكون مع الجميع
                  دعيو معا ربي يسهل الامور و ناخد القرار المناسب
                  sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة bouchraziz مشاهدة المشاركة
                    السلام عليكم البنات
                    شحال و انا كنقلب على شي موضوع بحال هادا و كنت باغية نعرف شنو لي احسن واش لخدمة ولا لكلاس في دار لحقاش انا خدامة و مزوجة و عندي وليد الحمد الله و الشكر لله و كنفكر نتخلى على الخدمة على حسب ولدي كيبقى فيا كنكول مسيكن باقي صغير و فاش كيجي السبت و الاحد كيكولي ماما انا فرحان كنكولو علاش كيكولي لحقاش انت عطلة و غادي تبقي معايا في نظركم باش غادي نحس انا .....................
                    انا مع الاخت راجية رضا ربها منين قالت الإنسان تيعيش اللحظة للي عايش فيها والغيب لا يعلمه إلا الله، والإنسان دائما يتفاءل خيرا والله يكون مع الجميع
                    دعيو معا ربي يسهل الامور و ناخد القرار المناسب
                    الله يسهل امورك يارب ويجيبلك اللي فيه الخير

الهدف الاول 62 ان شاء الله
                    sigpic

ام ادم وريان

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X