إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سؤال حول العيش مع الحماة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سؤال حول العيش مع الحماة

انا عضوة جديدة نتمنى من الاخوات اجاوبوني على هد السؤال شكن تبغى تسكن مع عججتها وشكن كترفض نتمنى نسمع اراء الاخوات ان انقول فالراي ديالي فين غتمشى هد الام من بعد مولدت وربات وشقات وتعدبت متلق غولدها تعيش معاه على الاقل ارد لها ولو جزء بسيط من الخير ديالها نشوف اشنو راي الاخووات اللهم ارحمهما كما ربياني صغيرا
    sigpic

أختي كانشا**** على هاد موضوع زوين بنسبة ليا كانرفاد بشدة لانا دزت على ختك جلست معاها ٦ شهور لهلا يوريك مشاكل مشكورة أختي

فالصراحة السكن مع الحماة كيكون على حساب مدى التفاهم معاها إلى مكانو مشاكيل طبعا العيش معا و إلى كانت المشاكيل و شي كيشرق وشي كيغرب فالتقار أحسن
      وكلا وظروفو أختي
      http://

[FLASH=http://im39.gulfup.com/HDREr.gif][/FLASH]

نشكركم الاخوات على هد الرد نتمنى نسمع المزيد من الاخوات
        sigpic

ana akhti mana9darch n3ich m3aha rir asbo3 kandawzom3aha f3otal kaydoz 3andi bhal lmo2abad flhabss wkanarja3man 3anadha mrida wmkhassma ana wrajli kon kantmazyana 3la rassi w3iniya walakin nn wa33ra bazafffffffff

المشاركة الأصلية بواسطة wafadil مشاهدة المشاركة
            ana akhti mana9darch n3ich m3aha rir asbo3 kandawzom3aha f3otal kaydoz 3andi bhal lmo2abad flhabss wkanarja3man 3anadha mrida wmkhassma ana wrajli kon kantmazyana 3la rassi w3iniya walakin nn wa33ra bazafffffffff
            3andak l7a9 akhty hta ana 3gozty wa3ra bzef wmkatabghinich

أنا بعدا بالفرحة عليا الى سكنات عدوزتي معايا
              أختي wafadil غي صبري على وجه راجلك ماعندك ما ديري راه مو هاديك

الله يا حبيبة الااا ما نسكنش مع الي ما كايبغينيش واخا تكون امي الى كانت كاتكرهني نهرب الاا كايسببوا المشاكل مالنا نعيشوا على الاهانات والمعيور والانتقادات واخا نكون فالحبس الااا الا الى كانت هاد الانسانة مزيااانة ماشي بحال حماتي مبعدة مني ومحتارماني على الراس والعين والقلب على القلب وعلاش الا مرحبااا هي مولات الداروانا غير ضيفة فحالتي الااااا

[CENTER]

اختي شكرا على الموضوع
                  اختي العكايزات فيهم و فيهم كاينة المزيانة وكاينة الخايبة ماشي كلهم بحال بحال وكاينة مرات الولد خايبة وكاينة المزيانة
                  وكلا و زهرها ، انا عكوزتي مزيانة معايا مانيش ساكنة معاها ، ولكن احترمها في كل زيارة اشتري لها شيئا كعطر ثوب او حلوى عندما تاتي عندي افرح بها وهي كدلك ، الحمد لله اعتبرها كامي .........انا يوما ما ساصير عكوزة...... والله يهدينا جميعا

السلام-عليكم
                    كيف-قالت-الاخت-الحموات-فيهم-وفيهم-ماشي-كولشي-بحال-بحال-انا-كنت-عايشة-مع-حماتي-صراحة-الله-يعمرها-ضار-وخا-هي-اجنبية-من-دولة-اسلامية-كنت-فالاول-خايفة-بزااف-لكن-طلعات-فوق-مكنت-كنحلم-كنا-عايشين-فدار-وحدة-وكانت-مهليا-فيا-بحال-بنتها-واكتر-ودابا-انتقلنا-لبلد-تاني-وديما-كتسول-وكتعيط-بعد-لمرات-كنسا-واش-ام-زوجي-بحال-صاحبتي-الله-يدوم-المحبة-ويتبتنا-على-دينا-ولجميع-المسليمين.

الحموات فيهم وفيهم كاينين طيبات زكاينين حتى ابنائهم مكيستحملوهمش وبالاحرى زوجات ابنائهم الله يكبرنا على طاعة الله
                      تصور انا حاملة وفالشهور الاولى حماتي بعيدة علي ملي خبرت لوستي انني حاملة فرحات وبركاتلي وملي عرفات حماتي خاصمات قالت علاش تقولها من دابا عباد الله كيبقاو شهور عاد كيقولها مكلفات راسها حتى تبارك لي
                      امهم لا حول ولا قوة الا بالله انا راجلي مكانش باغي نقولها جاتلي حشومة حتى يشوفو كرشي خاجة يقولو هادي خافتنا نعينوها الصراحة خواتات راجلي فرحو وباركولي هي فين منمشي لعنهم يقولولي العيالات اوا زيدي الدراري كتقولهم باركة عليها مع العلم عندي جوج ولاد

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

إلى ما عندها أسباب الحياة مرحبا بها عند ولدها و لو أنني أتمنى أن ربي ما يحوجها ليا و لا يحوجني ليها، الاحتكاك اليومي تا يسبب المشاكل و تا يولد الحقد و الكراهية واخا تكبري عقلك حتى تعياي غادة تعيشي فجحيم من كثرة ما تسمحي في حقك و تسكتي على ذلها و أنا باغة نبقى عزيزة و حتى هي

ana 3andi 7matti lah y3amarHa dar hadi ta9riban 5 ans bach mjawja ma3amarha galtli chi 7aja daratni o mni wladt hiya li 9ablatni 40 youm. 3ziza 3liya oKana7taramha o rabi chahad 3liya kan3amalha mo3amala mazyana .walakin bach t3ich M3aya mana9darch 7it kol wa7ad fina 3ando tari9a bach kay3ich .o 3andi mabda'a f hyatti ti9aaaaaaaaar rahma
                          sigpic

الصراحة والله تمنيت نسكن مع عجوزتي عشت معاها ثمان اشهر والله يعمرها دار غير لويسات شي شوية صعاب ولكن زوجي كان بعيد علي اما نسكن مع زوجي ومع عائلته ماكان مشكل على الراس والعين ومن القلب الخالص وراها الان مريضة تمنيت نخدمها وندوش ليها ونحني ليها كما كانت بصحتها ونعمرها روايح ونسمع ديك الدعيوة لغزالة والله كاع داك التعب كيمشي لي والله العظيم كنحكي وقلبي يتقطع عليها تمنيت نرفدها حتى يدي مول الامانة امانته اقترحت باش يجيبوها لهنا في الخارج لكن للاسف مابغاوش قاليك عندها حتى ولادها تماك ولكن حتى هادو راهم ولادها والله لو كان جابوها عندي ايلا نفرحها في حياتها وماتحسشي كاع بانها مريضة ولكن الله غالب وماتقولوليش بحال ايلا درتيها مين راكي تقوليها لا لا مادرتهاش لانني لا احس بالفرحة لي كنت نحسها مين ننزل للمغرب ونقوم بها للاسف ماعندي ماندير وربي يكون معاها

حبيبتي ام الصالحين لا تنقطعي عن حبيباتك فغيابك كربيع بدون زهور

انا اقبل بكل فرح وسرور ولو ان الحموات فيهم وفيهم

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X