إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اجي نسولكم على تحرش لكيتعردليه النساء المتزوجات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اجي نسولكم على تحرش لكيتعردليه النساء المتزوجات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انا مزوجة اخواتاتي ويوميا تقربا كيتبعني شي واحد ولكيدسر عليا كيما كنقولو. وكنشعربانني خنت تقة ديال راجلي عونوني بشى طريقة نتجنب بها هد التحرش .والا كنتي اختي متزوجة واش تبعك شي وحد اش كيكون ردالفعل ديالك؟؟؟؟؟؟؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أختي كنظن هذا ماش تحرش وإنما معاكسة والي كتتعرض له الكثيرات

اللهم إذا كان كيعرفك متزوجة وقاصد بتصرفاته الغير أخلاقية يزعجك

أختي الزوجات لي مزالات شابات مامكتوباش لهم فالجبهة أنها متزوجة وتعامل بحال أي عزباء وتعاكس من بعض عديمي التربية

كنظن أنه سواء البنت ولا المتزوجة دائما تحاول تخرج بصحبة أخريات وتتجنب الخروج بلا سبب ولا تتبرج أو بحدها بش مايضسر عليها حد

بالنسبة لرد الفعل أنا بصراحة ماكنخرجش بحدي لما كننزل المغرب كنخرج مع وليداتي والوالدة ولا أختي ولا أي حد المهم برفقة زيادة على أني كنتفادى انتمشى كيوصلني شي حد ولا ناخذ طاكسي لأنه المعاكس كيلقى الفرصة فالأماكن لي مافيهاش الناس بزاف ولا الي بحدهن

لذا كنظن الوقاية خير من اصداع الراس

طولت عليك رغم أني جاوبت بصفة عامة وماعرفتش ظروفك

ياما كان فيها ممالك .. إلاوجهه كله هالك

من ترابها ولترابها .. من وكان في الدنيا مالك
    مين وكان في الدنيا ملكه .. إلا جاله يوم وهلكه
    مهما نوره طال ظهوره .. جاي ليل ع الدنيا حالك

جاي ليل ع الدنيا ضلمة .. ياما ناس في الدنيا ظالمة
    في المظالم كل ظالم .. جايله ليل أسود وحالك
    ياما كان فيها وياما .. من هنا ليوم القيامة
    الممالك والمهالك .. مالي يا دنيا ومالك

شكرا غاليتي أمنار

حملة الدعاء لاخواننا السوريون يوم الجمعة هلمي اختي

،أستحلفكن بالله..الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء لاخواننا في سوريا.

المشاركة الأصلية بواسطة wafadil مشاهدة المشاركة
      انا مزوجة اخواتاتي ويوميا تقربا كيتبعني شي واحد ولكيدسر عليا كيما كنقولو. وكنشعربانني خنت تقة ديال راجلي عونوني بشى طريقة نتجنب بها هد التحرش .والا كنتي اختي متزوجة واش تبعك شي وحد اش كيكون ردالفعل ديالك؟؟؟؟؟؟؟؟؟
      سمحلي اختي ادا كان يوميا الا ادا كنت كتخرجي متبرجة اما ادا كنت لابسة حوايجك مستورين والله ميهضر عندك شي
      والحمد لله مكيهضر معانا حد الواحدة تخرج حادرة راسها ومادام كتحسي بانك كتخوني الثقة ديال راجلك الا وانت عندك دور في ان شي حد يهضر عندك
      استسمح اختي

السلام عليكم انا عندي 19 عام و تزوجت هادي عاماين وعندي ولد دابا منين تنخرج الدصارة كاينة واخا بولدي و تنحشم من راسي تنقول واش لابسة شي لبس فشمل و لا اشنو مافهمتش و الطرقة اللي تنتبعها هي كنبقا نخرج مع اختي ولا ماما هههههههه باش مايهدر معايا حد و واخا هاكاك سير و سير واش مايضصر عليك حد ايوا الله يعطيهم الدل ماكيعرفو لا مرت الراجل لا والو

اختي الى كنت كتخرجي متبرجة سواء فاللباس ولا وضع المكياج هدشي لكيادي للضسارة غالبا. حاولي ختي تشوفي الاسباب لكتادي انهم يضسرو باش تحيديها والله يبعد عليك ولاد الحرام

ثبت في صحيح مسلم وغيره عن أبي هريرة أن النبي صلى الله عليه وسلم قال : ( صنفان من أهل النار من أمتي لم أرهما بعد : نساء كاسيات عاريات ، مائلات مميلات ، على رءوسهن مثل أسنمة البخت ، لا يدخلن الجنة ولا يجدن ريحها ، ورجال معهم سياط مثل أذناب البقر يضربون بها عباد الله )

أختي بالنسبة للمعاكسة فهي ولاة موضة عند قلال الحياء من لي ماعندهم شغل غي بنات الناس ما يخليو حتى واحد يخرج بوحدو وهذا ماشي الذنب ديال البنت
            النصيحة ديالي هي انك تحاولي متديهاش فيهم وعلاش غاتحسي بلي كاتخوني الزوج ديالك الا ما كنتي دايرة والو ؟

لا اخواتاتي ولاه مكنتبرج الى خرجت و انا دايرا الحجاب ديالي

salam alikom hbiba bghit ngol lik wa7d lhaja khas ta3rfiha howa had sinf mina achabab makay3aksoch hakak kantmna mli tkhrji lbara tghadi basarik walah hia ahsan tari9a bach tba3di manak bhal had lmodaya9at okan tmna t9lili man lhdra o dahk mli tkoni 3la bara hadi tajriba wanajha kan tmna man lah ib3ad alik wlad lhram.
                اللهم إليك أشكو ضعف قوتي وقلة حيلتي
                وهواني على الناس , يا أرحم الراحمين.....
                أنت رب المستضعفين، وأنت ربي..
                ... إلى من تكلني؟ إلى بعيديتجهمني
                أم إلى عدو ملكته أمري ؟!
                ... ... إن لم يكن بك غضب عليَّ فلا أبالي،
                غير أنّ عافيتك هي أوسع لي..
                أعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات،
                وصــلح عـليه أمـر الـدنيا والآخـرة
                أن يحل علي غضبك , أوأن ينزل بي سخطك،
                لك العتبى حتى ترضى
                ولا حول ولا قوة إلا بك

sigpic

مركز تحميل

سلام عليكم اختي موضوع تحرش موضوع كبير حنا فبلدنا العزيز تحرش على الجهد ناتج على نقص تربية والمجتمع انحل وحتى بنات زناقي عطاو نضرة خايبة على المرة في نضر الشباب والرجال كاع العيلات كيف كيفوكلنا تنتعرضو للتحرش لدرجة انه احيانا كتعرضي لتحرش قبيح انا عن نفسي فاحد الايام ركبت فتاكسي كبيرة المهم جا حديا ولد وكان ضلام شويا حسيت ادو قستني وانا حسيتو متعمد ديك ساع قلت لو ايه بعد شوية را تكسي واسع تبارك الله ياك لباس عندك وهو يتكمش ولكن لحضت انه يلزم المراة تلتزم بكلام الله وتلبس لباس ديني محترم ولو ان هذا مشي حل كامل لاننا كون كنا دولة اسلامية تلقاش راجل يركب حدا امراة

اخواتي ردي بحال المشرفة العزيزة يارا خودي برايها ماتلقاي حتى مضايقة باذن الله بالحق لي اثار انتباهي هو انني كنسكن في اوربا مند عشر سنوات عمري شفت شي اوربي اقول اوربي كيدسر على شي وحدة مع انه هنا البس خارج نطاق الحياء واش هاد الاوربيين عندهم وازع ديني استغفر الله وكنلقى شي عربيات كتقولك ايلا دزتي من شي زنقة فيها لعرب غادي يدسرو عليك لماذا واش هي وراثة مع انه اجدادنا معمرنا سمعنا عليهم هكذا سبحان الله الصراحة مابغاتش تفهم لي هاد الافة لي في ولاد المسلمين غير الله يهدي ماخلق ربما حتى لبنات كيساهمو في هاد الدسارة لهذا الرجال مابقاوش يفرقو مابين لمربية ولي ماشي مربية الله يهدي ماخلق

حبيبتي ام الصالحين لا تنقطعي عن حبيباتك فغيابك كربيع بدون زهور

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X