إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الشعودة تعصرنت ووصلت للانترنيت

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الشعودة تعصرنت ووصلت للانترنيت

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    استغربت واندهشت لما لقيت بالصدفة وانا كنبحت في الانترنيت على منتدى خاص بالشعودة يحمل اسم فلان المغربي اي ان صاحبه مغربي منتدى طويل عريض فيه كل ما يخص وصفات وطلاسم السحر وجلب الرجال والرزق والعياد بالله تصورو الوصفات فيها دكر لاسماء الجن وكيفية الكتابة على الشمع وادابته وعلى الاوراق للبخور والغريب ان هناك اعضاء يتابعون المواضيع ويطلبون توضيح ما يخفى عليهم من اسماء البخور واين يمكنهم ان يجدو ما يقصده المشعود
    هدا في الانترنيت وماخفي اعظم في ارض الواقع عند المشعودين في مدننا المغربية وكيف اعتنق شبابنا الجهل والشرك ببساطة باعتبار ان الانترنيت اغلب رواده من فئة الشباب
    لما لا توجد رقابة على المنتديات من قبل المعنيين ام ان السحر اصبح جزء لايتجزء من المغاربة ربما اكون اخر من يعلم بهده النويعية من المنتديات لكن بغيت ناقش الموضوع معاكم
    كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان حبيبتان الى الرحمن
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

maroc fi kol anhae al al = الشعودة la vérité

maroc fi kol anhae al alam alahgo limage dialko = الشعودة la vérité

اختي لما الاستغراب فعندما نسمع الانترنت فهذا يوحي لنا بانه بحر كبيررر جدااا وفيه الصالح والطالح ولايمكننا تحديد ان الشعوذة يلجا لها المغاربة فقط لا اختي لمني اعدرك لانك لاتعلمين حقائقرالنت فيا اختي مواقع الشعوذة بالدرجة الاولى تنطبق على الغربيين ثم العرب بما فيهم الخليجيون والشرقيون والمغاربة وتخص ضعاف النفوس والايمان والعياذ بالله فاسال الله تعالى ان يهدينا لما يحبه ويرضاه
        اللهم باااااارك في امهات منتدانا امي ام الصالحين ,امي نجاة,ام ربيع,ام الشهيد مروان ,ام بيان,المسامحة ,ام سارة وكل الامهات الفاضلات

المشاركة الأصلية بواسطة rachidadz مشاهدة المشاركة
          maroc fi kol anhae al alam alahgo limage dialko = الشعودة la vérité

اقرائي رد مشرفتي محبة القدس موضوعي عبارة عن تساءلات وبما انني مغربية تكلمت عن الشعودة في المغرب وكما قالت محبة القدس الامر ينطبق على جميع دول العالم كما اتضح

المشاركة الأصلية بواسطة محبة القدس مشاهدة المشاركة
            اختي لما الاستغراب فعندما نسمع الانترنت فهذا يوحي لنا بانه بحر كبيررر جدااا وفيه الصالح والطالح ولايمكننا تحديد ان الشعوذة يلجا لها المغاربة فقط لا اختي لمني اعدرك لانك لاتعلمين حقائقرالنت فيا اختي مواقع الشعوذة بالدرجة الاولى تنطبق على الغربيين ثم العرب بما فيهم الخليجيون والشرقيون والمغاربة وتخص ضعاف النفوس والايمان والعياذ بالله فاسال الله تعالى ان يهدينا لما يحبه ويرضاه
            جزاك الله خيرا على مرورك العطر مشرفتي فعلا وكما قلت ربما اكون اخر من يعلم بالموضوع الله ينجينا من السحر والمشعودين

اختي انجينا من الشعودة والمشعودين وشكرا على طرح هدا الموزضوع

المشاركة الأصلية بواسطة mames مشاهدة المشاركة
                اختي انجينا من الشعودة والمشعودين وشكرا على طرح هدا الموزضوع

شكرا لك اختي على مرورك العطر

اختى فهمتينى غلط انا ثان مغربية و لكن بعض المغاربة بهدلت بنا زايد يوجد امثلة شفتها و عايشتها بلا ما نغط الشمس بالغربال المغربيات كثرووووووو

المشاركة الأصلية بواسطة rachidadz مشاهدة المشاركة
                    اختى فهمتينى غلط انا ثان مغربية و لكن بعض المغاربة بهدلت بنا زايد يوجد امثلة شفتها و عايشتها بلا ما نغط الشمس بالغربال المغربيات كثرووووووو

حياك الله اختي المشكل اللي استغربت منو هو مثل هاد المنتديات والاقبال اللي لقيتو فيها وتاني حاجة واش مزالين الناس كيامنو بهاد التشعويد

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X