إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عفاك عطيني (...) و نردها لك في أقرب وقت !!!

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة علياء المجد مشاهدة المشاركة

كنظن ان السبب هو ان الامانة ما بقات عندها قيمة
    كلامك صحيح اختي علياء الامانة مبقاتش و مبقاش الواحد يحافظ علی الحاجة الی خداها
    شوفي غير الی عطيتي شيحاجة لشي واحد واش كيرجعها ليك كيما عطيتيها ليه ؟؟ ابدا ...ضروري يكون فيها شي عيب

ام ياسين ايمان كنشكرك الحبيبة بزااف علی مشاركتنا بمواقف حصلات معاك.. هدي للي كنقولوليها دير خير مايطرا باس ..و لكن ربي كيجازي كل واحد علی نيتو..انتي عطيتي حاجتك للي محتاج و مافكرتيش في العواقب ربي غيخلفها ليك
      يله علقت علی الاخت علياء و قلت ان الوحدة مبقاتش كتهلا في الحاجة للي خدات ..المهم تقضي بها هي الغرض و من بعد للي يوقع يوقع ..نسات انها غتحتاج ليها مرة اخری و مغديش تلقی مرا نية لي تسلفها حاجتها كيما درتي

لي قالبو حار والله مايخلي حاجة الناس تبقى عندو يرجعها ولي مايردهاش تعرفيه أناني يقضي بيك أغراض ومايهمو ترجع ولا ماترجع تكون صالحة ولا لا وهاد زمان أعطي بيدك وتبع برجلك

[IM]

البَنــت الصحراوية.... بنـت شَيـوخ !وكﻶمهآ كـﻶم ... شمَوخ . .وكل من شَآفهآ يدوَخ *_^ بنت عز ... مـآ تنهَز . . ^^ بنت نآس .. مآ تندآسمن نسل صحراوي ... وتآج ع آلرآَس (=بنت آمَهآ ... ومحدآ بيفهمَهآ . .رآفعه حآجبَهآ ... ومحدآ عآجبهــآ يسعد .. .آﻵم آلي جآبتهــآ . . ?وينـصر آﻵرض آللــَي طلعتهآ

ههههه عطي بيدك و تبع برجلك. ومالي اختي على هاذ الحالة لي جربتها مرة وحدة وما رداتش الحاجة فالوقت وكيف ما هي ما عمرها تشوف شي حاجة عندي و نهني راسي

عطي بيدك و تبع برجلك .. مقولة في محلها اختي وجدان
            عندم الحق غير الانانية للي تخلي الواحد يتصرف بذاك الشكل
            كنشكرك بزااف اختي علی مشاركتك القيمة في موضوع النقاش لهلا يخطيك

اختي عليااء راكي وخا يطرا ليك داك الموقف و ترجع ليك حاجتك بعد ماطلبتيها ايااام و اسابيع ...ملي كدوز مدة و ترجع تطلبها كتعطيها ليها و كتنساي مجرا ليك ههههه
              الی مكونش هما يحشمو انتي كتحشمي ترديها في وجههم وخا خايفة لتعيشي نفس الموقف

من لاحسن الواحد ميعطيش حاجتو وديري سبا على شي حاجة

الى جينا منعطوش نخافو ندخلو فديك الاية ديال ويمنعون الماعون الدنيا فايتة ومساعدة الجار لى لحق عليك وااااجبة والاجر لاحقنا ولخير تيردو ليك مولانا تاحاجة مضيع عندو سبحانه وتعالى الجزاء من جنس العمل
                  لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين

المشاركة الأصلية بواسطة حياء مسلمة مشاهدة المشاركة
                    من لاحسن الواحد ميعطيش حاجتو وديري سبا على شي حاجة
                    شحال قدك مديري السبة بحاجة ثانية...راه كتحشمي تردي الواحد الی طلبك..وخا هما مكيحشموش و يردوها ملي قضاو بها الغرض

المشاركة الأصلية بواسطة اتران مشاهدة المشاركة
                      الى جينا منعطوش نخافو ندخلو فديك الاية ديال ويمنعون الماعون الدنيا فايتة ومساعدة الجار لى لحق عليك وااااجبة والاجر لاحقنا ولخير تيردو ليك مولانا تاحاجة مضيع عندو سبحانه وتعالى الجزاء من جنس العمل
                      كلامك اختي اتران كلو معقول و خا هديك الجزاء من جنس العمل تقدر تطبق حتی علی الطرف الثاني ههههههههههه يعني الوحدة مرجعتش ليك حاجتك الجزاء ديالها مبقيش تعاودي تعطيها ﻷنه مكاينش حل آخر
                      و انا ملي طرحت الموضوع مكانش علی الاشياء البسيطة لي تقدري تسمحي فيها و تشري كاع انتي وحدة ثانية و تخلي ليها هديك ..بل علی الاشياء الغالية ... ﻷن الجيران و المعارف دبا مبقاوش يتسلفو غير ادوات طبخ بل تعداوها للاثاث او اللباس او المجوهرات ملي تكون شي مناسبة مثلا ..هذا هو الواقع للاسف

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                      X