إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الى مشرفات المنتدى

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الى مشرفات المنتدى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    واحد السؤال الله يخليكم واش مشرفات المنتدى خدامين مع الموقع و شكرا

ههههه ضحكني سؤالك اختي
    ايلا تتعني واش تيتخلصوا . انا متنظنش لان الاشراف هو طوعي يعني تيتعرض عليك ويلا بغيتي تتقبلي و بلا خلاص بلا والو
    راه تكليف و تشريف فنفس الوقت و ماشي خدمة بحد ذاتها
    انا هادشي اللي عارفة

مايا 04 سابقا

المرجو الكتابة بحروف عربية

لا شكر على واجب اختي
        غير كتبي بالحروف العربية باش ماتحذفش المشاركات ديالك
        لان العرنسية ممنوعة بالمنتدى

مايا 04 سابقا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اختي كتبي بحروف العربية
          مشرفات خدمات مع الموقع وكتخلصو على خدمتهم بالاجر والحسنات الله جعلها في ميزان حسناتهن عمل تطوعي على حد علمي
          والادارة لكتختار المشرفات الكفىء ولتستهل الاشراف ومشرفات اناقة مغربية مكن بحالهم فاي منتدى احبكن في الله

[SIZE=6]اللهم بارك لي في ابني عبد الرحمان وأنبته نباتاً حسناً، واجعله قرة عيني واحفظه واجعله من أهل الصلاح والتقوى, اللهم واجعله من عبادك الصالحين الطيبين, ومن حفظة كتابك بمنك ورحمتك وعفوك يا اللــــه امين
          [/]

ههههههههههههههه

الهدف الاول 62 ان شاء الله
            sigpic

ام ادم وريان

حبيبتي ..شكرا على طرح هاها التساؤل القيم ..لان الكثيرات يعتبرننا موظفات بالمعنى الصحيح ...
              كما اشكر حبيبتي نوال ملاك التي اوضحت لك الامور بالتفصيل ...
              نحن حبيبتي متطوعات لخدمة منتدانا الغالي والمساهمة في السمو به ..لانني من المتيمات به ..ونحاول جاهدات وبتلاحم وتازر مع الادارة الموقرة ان نكون عند حسن ظنكن غالياتي ...لا نبخل لا بوقت ..ولا جهد في سبيل ارضائكن ... وحتى نكون عند حسن ظنكن وظن ادارتنا التي منحتنا هاته الثقة وكلفتنا بمهمة مشرفة...نتمنى ان نتفوق فيها بادن الله تعالى

المشاركة الأصلية بواسطة nawal_malak;2[FONT="Courier New"
                884334]السلا[/FONT]م عليكم ورحمة الله وبركاته اختي كتبي بحروف العربية
                مشرفات خدمات مع الموقع وكتخلصو على خدمتهم بالاجر والحسنات الله جعلها في ميزان حسناتهن عمل تطوعي على حد علمي
                والادارة لكتختار المشرفات الكفىء ولتستهل الاشراف ومشرفات اناقة مغربية مكن بحالهم فاي منتدى احبكن في الله
                السلام عليكم
                ونعم الرد اختي نوال ,بوركتي اختي , وبورك ردك حبيبتي ام الشهيد مروان

السلام عليكن ورحمة الله وبركاته جزاكن الله خيرا ام الشهيد مروان وام انس وايوب وبارك الله فيكن والشكر لله الدي سخر لنا الصالحات من عباده لنجتمع فهدا الصرح الجميل وشكر موصول فكل من يساهم من قريب او بعيد لخدمة المنتدى الله جعلها صدقة جارية لكن ويثقل بها ميزان حسناتكن ويسعدكن فالدارين ويجعل مثواكن جنة الفردوس برحمته
                  امين

[SIZE=6]اللهم بارك لي في ابني عبد الرحمان وأنبته نباتاً حسناً، واجعله قرة عيني واحفظه واجعله من أهل الصلاح والتقوى, اللهم واجعله من عبادك الصالحين الطيبين, ومن حفظة كتابك بمنك ورحمتك وعفوك يا اللــــه امين
                  [/]

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                  X