سؤال حيرني بغيت الناقشو معاكم

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سؤال حيرني بغيت الناقشو معاكم

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
    بلا مقدمات و سمحو لي بصراحة انا معرفاش الحد الفاصل بين نبرع راسي و بين التبدير,ما تنعرفش وقتاش نقول خاصني نشري ديك الحاجة الا عندي باش نقضي,لكن انا تتنتهلا في حاجتي و ماشي معقول من جهة اخرى نبقى ديما بنفس الحاجة؟اشنو رايكم؟؟؟؟
    sigpic

انا و الله الا خالق ليا مشكل هاد السؤال الا تتعرفوا احسن مني فيدوني الله يجازيكم
    sigpic

اخيتي جنات
      انا متافقة معاك انك تتهلاي فراسك و تبرعي نفسك لكن في حدود المعقول
      مثلا معاك الى كانت ناقصاك سي حاجة انك تشتريها هدا شئ طبيعي ومنطقي لكن من غير المعقول انك تاخدي شي حاجة غير هكداك وانت في غنى عنها
      نزيد نوضح اكثر
      مثلا تشتري شي لباس وانت عندك البلاكار اللهم بارك عااامر حوايج هدا هو التبدير
      والتبدير مايبغيه لا الله لا عبده كما نقولو بالعامية
      شوفي حبيبتي يمكن انك تديري شي حساب لكي وتحتفضي بفليساتك يمكن فيوم تحتجي لهم او لا يمكن هناك فعائلتك سواء الصغيرة او الكبيرة من هو محتاج كثير لتلك النقود لكن خجله يمنعه من البوح لك بدالك
      او لا على نطاق اوسع هناك العديييييد من الناس لي محتاجين ولو لثمن خبزة ومالقيينش فلوسها
      اما حبيبتي قضية الشراء غير هكداك وصرف الفلوس يمينا وشمالا دون فائدة راه حرااام

هده يمكن تكون بلية نتمنى من الله تعالجي نفسك بنفسك منها ودالك بزيادة التقرب من الله سبحانه وتعالى
      و راه ربي يبارك لكي ويزيدك من نعايمه عليك

عقلي نفسك مني تزيدك هدا الاخيرة لاقتناء اي شئ وعودي طرحي على نفسك سؤاال
      واش هدا الشي لي غادة نشري خااصني فعلا ام لا

ولكي مني كل الحب والمودة
      sigpic

شكرا على جوابك لكن انا بالعكس تماما راني قلت تنتهلا فحاجتي وما كنشريش بززززاف مع اني عندي القدرة غير كيف ما قلتي تنهز الهم لل مالاقيش,لكن كاين شي ناس تينقصو من بنادم الا ماكانش مفتون بقوة المشرى و حتا العائلة المظاهر تتلعب بزاف,الصراحة من طبعي نفكر لغدا و تنخاف ربي دائما يعاقبني على التبدير و تمشي النعمة ال بين يدي هادي 4 سنين و شوية باش تزوجت و مازال عندي الحوايج ديال العرس تنلبسهم بيجامات وغيرهم حقاش مازال صالحين مع اني ماشريتش بزاف بالنسبة لي المعادلة صعيبة و الله اعلم
        تيبان لي الموضوع يستحق النقاش واخا ما لقاش اقبال من الاخوات على الاقل كل وحدة تقول كيفاش تتوازن بين تكون دائما متالقة و انيقة وبين عدم التبدير
        sigpic

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
        X