انيقاتي.............تفضلن معي لو سمحتم

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• انيقاتي.............تفضلن معي لو سمحتم

السلام عليكم ورحمة الله وبركااااااااااااااته

اود ان اشكر كل اخت وضعت ثقتها في عضواتنا الغاليات ووضعت مشكلتها بين طيااااااااااات قلب منتدانا الطاهر الكل يساعد وكل يضحي والكل متفاني والكل متفهم هكدا هو منتدانا منتدى الاستشارات والمشاكل الاجتماعية فهو مملوء بالمشاكل اليومية فيه مد وجزر كل يوم اخت باكية اخت شاكية اخت مضظلومة اخت تطلب النجدة نحن هنا للمساعدة فقط وبدون مقابل نفيد ونستفيد نعرف مايدور في قلب البيوت لنستفيد ونصلح بيوتنا من خلال مشااااااكلكم رغم انني غير متزوجة وليس لدي اي مشاكل عشت معكم وتالمت لاجلكم كانني انا صاحبة المشكل ولست انا فقط الكل يقول شفت هموم الناس بردت لان همي قليل

مقدمة طويلة عريضة سامحوني غيرة على المنتدى لاغير في الاونة الاخيرة اصبحنا نلاحظ بعض المشاكل بين العضواااااات لا داعي لنكبر الموضوع واقول لكم من هدا المنبر منتدانا موحد لا داعي لادراج البلبلة وسطه وخصوصا في قسم الكل يلجئ ليخفف عن ما يعيشه من اضطرابات ومشاااااااااكل جمة
    عندما تدخل الشاكية وترى فتنة بين الاخوات سوف تقول عضوات عقلهن لايسمح بمساعدتي فل أرحل بمشكلتي لعلني اجد ملجأ اخر نحن هنا للمساااااااااعدة وللاستفااااااادة فقط
    لا نريد ان نرى موضوع مغلق فلنحتلام قانون المنتدى وعندما تلجئي لتكتبي فكري اولا واختاري تعابير صحيح وكلام موزون نحن هنا لسنا باطباء او محليلن نفسين او مختصين نقدم الاشياء البسطة من تجارب عدة واجهتنا في الحياة و نحاول ان نخرج بحل يطفئ من نار المشكل فقط وكوني انيقة حتى في طرح المشكل
    اتمنى ان ياخد كلامي بعين للاعتبار لاننا يد واحدة ونلتقي لنرتقي

بسم الله الرحمن الرحيم

يمنع الكتابة بالعرنسية
    راجعي قوانين المنتدى

شكرا لمرورك غاليتي نجوة بصح اختي مشاكل ميستحملهاش الجبل ولكن الحمد لله الاخوات تيحاولوا يبردوا نار الشاكية بكلام طيب جزاهم الله كل الخير

شكرا اختي الفاضلة على توضيح بعد الامور التي تبعد الدور اللذي لاجله وجد اللمنتدى اوافقك للراي احترام الاخرواجب مقدس والتجريح منافي للاخلاق يبقى المنتدى فرصة لتفريغ الهموم والانشغالات وتقاسمها مع الاخر هو بحد ذاته نجاحا لصاحبته من نحن لنحسب او نحكم فل نجعل شعارنا الحب الاخوة والاحترام المتبادل

المشاركة الأصلية بواسطة amouna nina مشاهدة المشاركة
          شكرا اختي الفاضلة على توضيح بعد الامور التي تبعد الدور اللذي لاجله وجد اللمنتدى اوافقك للراي احترام الاخرواجب مقدس والتجريح منافي للاخلاق يبقى المنتدى فرصة لتفريغ الهموم والانشغالات وتقاسمها مع الاخر هو بحد ذاته نجاحا لصاحبته من نحن لنحسب او نحكم فل نجعل شعارنا الحب الاخوة والاحترام المتبادل
          شكرا لك حبيبتي على الكلام الطيب صح كلامك هو نجاح لصاحبته اجل لكن صاحبته شاركتنا معا في ازدهار المنتدى ليصبح من اجمل المنتديات للمرأة المسلمة

فلنجعل منتدانا نضيفا من كل الشوائب ولننظفه بتقوى الله وحب الاخوات ويد في يد لاننا عائلة واحدة لو تدرين يااختي معزتي لبعض الاخوات لانني عرفتهم

عن قرب وخصوصا في تجمع بنات الرباط نتكلم كل يوم نفضفض نشكي همومنا كل شيئ مع بعض من 8.30 حتى 7.30 ونحن نتحدت كلما سمحت لنا

الفرصة اصبحنا نشتاق لبعض نسال عن بعض في الهاتف في الاميل يعني اخوااااات عن جد

اختي سفيرة الاناقة ولما لا سفيرة النوايا الحسنة
            اختي بالفعل كلامك على صواب فنحن نساعد اليوم وغدا لا نعلم ان كنا نحتاج الى المساعدة
            بالفعل نحن لسنا محللين او نفسانيين لكن مشاكلنا وهمومنا تصب في مجرى واحد لهدا تجدين الافكار متقاربة
            اختي اعلم لمادا كتبت هدا الموضوع ولا اريد ان ادخل في نقاش لكن الحق حق ولا نتغاشى عنه مهما حصل والانسان لا يدخل هنا للخصام والجدال لكن منتدانا بريء من كل ما ينغص ديننا الحنيف
            اختي سفيرة الاناقة هنا بيتنا الثاني فهل تسمحين لاحد ان يدخل بيتك ويشينه لابد للوقوف ولست انا او غيري بل ستجدين نفسك ايضا تقفين دون تدري
            اتمنى بالفعل ان يبقى منتدانا العزيز راقي بالمستوى المطلوب
            لكن في وجود رقابة اولها رقابة الضمير الحي الصاحي
            اتمنى التوفيق لك ولكل اخت وضعت بصمتها هنا او هناك لتساعد او تشرح او تفسر او تنصت ...
            اختي في بداية الامر كان دخولنا امر عادي لكن الان اصبحت مسؤوليتنا حفظ ماء وجه المنتدى ومساعدة من في حاجة لنا
            اختي ليس المساعدة فقط هنا لكن المساعدة هنا وهناك حتى في المطبخ ومنتدى الحمل والخياطة وووووووووو
            اختي شكرا لك لطرح الموضوع واتمنى لك الزوج الصالح ان شاء الله

اول مرة كنعرف انك عازبة.....
            [CENTER][CENTER]

فداك ابي وامي يا رسول الله

عندك الحق أختي سفيرة في كل كلمة قلتيها

ســـــــا بـــــــــــــــــــــhalimaouـــــــــــــــــــــــــــــــــــــقا

- بالاحترام والتقدير .. تصل الى قلوب الناس .. وتشغل تفكيرهم وتسلب ألباهم ..

- بالاحترام وتقدير الغير .. تحترم ذاتك ويصلك احترام الغير ولو اختلفوا معك ..

- بالاحترام وتقدير الغير .. تصل الى مكانة لا يصلها غيرك مهما فعلوا ليصلوا اليك ..

- بالاحترام وتقدير الغير .. تجعل من نفسك نموذجا يحتذى به .. ومثلا رائعا للغير ..

- بالاحترام وتقدير الغير ومراعاة من هم اكبر منك .. تعزز من قيمتهم وقيمتك وبالتالي قيمة المجتمع الذي تعيشون فيه .. وليس بتصيد الاخطاء نبرع ولا بالخوض في المياه العكره ننظف ..

- بالاحترام والتقدير .. إن رأيت ما يسؤوك فاستغل خاصية البلاغ اسفل الموضوع بدل أن تثير مأساة

بالاحترام والتقدير وتفضيل الغير فقــــــــط .. ترضي ذاتك قبل أن ترضي غيرك .. ولا تدع من أحد ما أن يطالبك بشيء يشوه صورتك لأنك ستندم بعد ذلك كثيرا كثيرا .. وتعلم أن ترد بكل ذوق ولباقة حتى وأنت في قمة الغضب ..

[SIZE=5][COLOR="#FF0000"][B]
                حب الدنيا ونسيان الآخرة والانكباب على هذه الدار الفانية صورة عارية من الفهم الصحيح لما يجب أن يكون عليه المسلم

"كلا بَل لا تُكْرِمُونَ الْيَتِيمَ وَلا تَحَاضُّونَ عَلَى طَعَامِ الْمِسْكِينِ
                وَتَأْكُلُونَ التُّرَاثَ أَكْلاً لَّمّاً وَتُحِبُّونَ الْمَالَ حُبّاً جَمّاً"

احنا هنايا يا سفيرة اسرة وحدة
                  صراحة مدة مدخلتش لقسم المشاكل الإجتماعية دخلت البارح ملي كلتيها لي في التجمع
                  ساعة ملي دخلت معجبنيش الحال مواضيع مقفولة نقاش بين العضوات
                  والله العظيم حتى كنكون مهمومة وربي اللي عالم بي
                  غير كنفتح المنتدى كنشوف ردود الأخوات كنحس براااااااااااااحة كبيرة
                  وكنفرح أنني عضوة فهذا المنتدى الرائع اللي تعلمت بنو بزاااااف وبغيت
                  نكونو اكاااااااااااااملين اخوات

شكرا حبيبتي سفيرة النوايا الحسنة في منتدانا الغالي على طرح الموضوع
                    بارك الله فيك

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X