إلى كل العضوات لاحظة مهمة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• إلى كل العضوات لاحظة مهمة

السلام عليكم أخواتي هاد السؤال لغادي نطرح وهوكلمة إضافة صديق في الملف الشخصي علاش متكونش صديقة بما أن المنتدى نسائي كان فبالي ولكن كاع مديتها فيه حتى لبارح لأني لقيت فإميل رسالة من المنتدى واحد الإسم يريد صداقتك ومع العلم أن صاحبة الإسم عضوة أنا تصدمت حتى دخلت الملف الشخصي ديالها وعرفت بأنها عضوة فلامنتدى إوى تخيلي راجلك حداك موقف صعب إوى شرحيلو وفهميه عاد إلى قتانع ...............كنتضر ردودكم حول هذ الموضع
    [CENTER][COLOR="red"][/COLOR][/CENTER]

السلام عليكم.
    ننبدا الاخير.
    واش راجلك عارف بان المنتدى نسوي .طبعا نعم.واش ممكن تقولي لي علاش زوجك يدخل او يكون امامك فمنتدى خاص بالنساء..
    وحاجة اخرى هل بينكم ثقة وصفاء ونقاء.اكيد نعم.انا مكانك بنتي او اختي نفس السؤال الذي طرحته علينا اقوله لزوجي واقول له هناك اخطاء يا زوجي الحبيب في منتدانا فمثلا يقولون اضافة صديق عوض صديقة وسيرد عليك ويقول لك حبيبتي هل الدعوى فالاخطاء الاملائية الغير مقصودة .المهم عنده انه يثيق بزوجته حبيبته ويعلم انها مع نساء ويعلم ان الادارة في الصفحة الاولىتكتب //خاص للنساء//واش فهمتي.ومسكين هاد الزوج الله يحفظه لك ما عنده شغل الا مجالستك لما تكونين في منتداك النسوي.هههههههههههههه رااه تنمزح معك حبوبتي..عنداك تقلقي مني ..
    رديت عليك بنتي حسب السؤال ..ومقبول منك وخلاص يكون خير ممكن الادارة تتدخل وتصلح الوضع هذا ان كان من الاولويات.ولو اهتممنا اكثر لرايت ان المنتدى غني جدا جدا بما يحويه من مواضيع ومن اراء وابتكارات وفنون.على فكرة شنو رايك لو تكرمت واهملت هذه الخاصية حتى تكوني فميزاجك ولوحدك وادخلي وعلى خاطرك قومي بقبول او برفض من تريدين ..ولا انسى ان اذكر بان المنتدى فقط للنساء.قبلاتي وسمحي لي الاطالة في الرد.بالتوفيق.

استودعكن الله الذي لا تضيع ودائعه
    ام نسرين واخواتها اللهم اجمعنا في ظلك يوم لا ظل الا ظلك
    امة الستير طهورا حبيبتي

سؤال معقول وجواب اعقل منه
      بارك الله فيكما
      [SIZE=5][COLOR="#FF0000"][B]
      حب الدنيا ونسيان الآخرة والانكباب على هذه الدار الفانية صورة عارية من الفهم الصحيح لما يجب أن يكون عليه المسلم

"كلا بَل لا تُكْرِمُونَ الْيَتِيمَ وَلا تَحَاضُّونَ عَلَى طَعَامِ الْمِسْكِينِ
      وَتَأْكُلُونَ التُّرَاثَ أَكْلاً لَّمّاً وَتُحِبُّونَ الْمَالَ حُبّاً جَمّاً"

اختي الكريمة
        عندك كل الحق في طرح السؤال وسؤالك اكيد فمحله كما قالت الاخت التي قبلي
        والعزيزة ام الصالحين جوابها كدالك معقول وصحيح
        راه الحبيبة المنتدى مايمكنش يكون 10/10
        يمكن تكون هناك بعض الهفوات لي يمكن الادارة غفلت عليها او ما زالت مخصصت لها الوقت باش تصلحها نضرا لكثرة الانشغالات والاصلاحات
        راه الكمال لله كما نقولو
        ومانساوش اكيد العمل الجباااار لي كيقومو به هدا الناس راه ماهوا ساها ابدا
        سواءفي ما يتعلق بابحارنا فالمنتدى او تهيا الارضية المناسبة حتى نتمكن كمشاركات للدخول دون مشاكل الى هدا القلب الكبير الدي لا نرتاح حتى نجتمع فيه

على كل حال ماغاديش يكون مشكل نسيان اضافة حرف لكلمة هو سبب شك زوجك فيك اكيد لا
        لان العلاقة الزوجية كتنبني على اشياء واسس و ركائز اكبر واعمق بكثير من هدا الحرف

شكرا لطرحك الموضوع
        sigpic

ملاحضة مهمة أنا كنعتابرو خطأ إملائي فقط حتى نتي راكي خاطئة في العنوان نسيتي الميم ههههه
          غير بغيت نضحك معاك
          عجبني رد أمنا أم الصالحين بارك الله فيك
          ور د الأخت أم الكتامين بارك الله فيك

ســـــــا بـــــــــــــــــــــhalimaouـــــــــــــــــــــــــــــــــــــقا

المشاركة الأصلية بواسطة ام الصالحين مشاهدة المشاركة
            السلام عليكم.
            ننبدا الاخير.
            واش راجلك عارف بان المنتدى نسوي .طبعا نعم.واش ممكن تقولي لي علاش زوجك يدخل او يكون امامك فمنتدى خاص بالنساء..
            وحاجة اخرى هل بينكم ثقة وصفاء ونقاء.اكيد نعم.انا مكانك بنتي او اختي نفس السؤال الذي طرحته علينا اقوله لزوجي واقول له هناك اخطاء يا زوجي الحبيب في منتدانا فمثلا يقولون اضافة صديق عوض صديقة وسيرد عليك ويقول لك حبيبتي هل الدعوى فالاخطاء الاملائية الغير مقصودة .المهم عنده انه يثيق بزوجته حبيبته ويعلم انها مع نساء ويعلم ان الادارة في الصفحة الاولىتكتب //خاص للنساء//واش فهمتي.ومسكين هاد الزوج الله يحفظه لك ما عنده شغل الا مجالستك لما تكونين في منتداك النسوي.هههههههههههههه رااه تنمزح معك حبوبتي..عنداك تقلقي مني ..
            رديت عليك بنتي حسب السؤال ..ومقبول منك وخلاص يكون خير ممكن الادارة تتدخل وتصلح الوضع هذا ان كان من الاولويات.ولو اهتممنا اكثر لرايت ان المنتدى غني جدا جدا بما يحويه من مواضيع ومن اراء وابتكارات وفنون.على فكرة شنو رايك لو تكرمت واهملت هذه الخاصية حتى تكوني فميزاجك ولوحدك وادخلي وعلى خاطرك قومي بقبول او برفض من تريدين ..ولا انسى ان اذكر بان المنتدى فقط للنساء.قبلاتي وسمحي لي الاطالة في الرد.بالتوفيق.
            شكرا على ردك طبعا الراجل عارف منتدى نسوي انا قلت تخيلي يقدر رجلك يوقف حداك علا غفلة و طبعا ضروري من التفاهم بينتنا طرح هدا السوال لاني كيهمنا كلنا

المشاركة الأصلية بواسطة ام الكتامين مشاهدة المشاركة
              اختي الكريمة
              عندك كل الحق في طرح السؤال وسؤالك اكيد فمحله كما قالت الاخت التي قبلي
              والعزيزة ام الصالحين جوابها كدالك معقول وصحيح
              راه الحبيبة المنتدى مايمكنش يكون 10/10
              يمكن تكون هناك بعض الهفوات لي يمكن الادارة غفلت عليها او ما زالت مخصصت لها الوقت باش تصلحها نضرا لكثرة الانشغالات والاصلاحات
              راه الكمال لله كما نقولو
              ومانساوش اكيد العمل الجباااار لي كيقومو به هدا الناس راه ماهوا ساها ابدا
              سواءفي ما يتعلق بابحارنا فالمنتدى او تهيا الارضية المناسبة حتى نتمكن كمشاركات للدخول دون مشاكل الى هدا القلب الكبير الدي لا نرتاح حتى نجتمع فيه

على كل حال ماغاديش يكون مشكل نسيان اضافة حرف لكلمة هو سبب شك زوجك فيك اكيد لا
              لان العلاقة الزوجية كتنبني على اشياء واسس و ركائز اكبر واعمق بكثير من هدا الحرف

شكرا لطرحك الموضوع
              شكرا على الرد ولكن أنا مقصدش زوج ديالي شك في أنا تخيلت راسي فهادا الموقف وأنا قلت إلى نتبهتي فالمشاركة ديالي ــــــ تخيلي ــــــ مشي راه وقعلي أنا لوقعلي أنني قريت إميل ديالي وتفاجأت ولكن وحدي وشكر ا مرة أخرى على الردود

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
              X