إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

وقت ما دخلت لداري نلقى صحابات مراتي ........موضوع مهم لكل سيدة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• وقت ما دخلت لداري نلقى صحابات مراتي ........موضوع مهم لكل سيدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاااته

كتير من الرجال تيعانيو من هاد الوضع جاي من العمل تيلقى الدار عامرة بالعيالات صحابات مراتو او جراتها هو جاي ربي لي عالم بيه باغي يرتاح تلقاها قداموا كاين بعض العيالات العفو منهم ميفهموش راسهم وتجلس مع الرجل الدنيا هانية وتقدر تزعم عليه متلا هو غادي يولف بز منو نفس الوجه تيلقاه في الاستقبال وحتى للقى الدار خاوية تيفرح ولكن دغيا يبدا الدقان دار الشوافة ولات بزاف تنسموا منهم هاد الحديت

واش انت من هاد النوع لا دار مجموعة لا صبون مصبح والحديث لعلك ترضى
    واش انت من نوع السيدات لي تيطفلوا على بيوت في اي وقت وخا يكون الزوج

واشي هي صديقة ولا جايبة ليك غير البلى هي تخرج زوجك يبدا يخاصم

بزاااااااااااف وبزاااااااف ديال الازواج عندهم نفس الشكوى

خليونا ناقشو هاد الموضوع نقطة نقطة

حبيبتي سفيرة
    انا مكيجي عندي حد حيت مغيارة كنصاب راجلي ميشوف حد هههههههههههه

ســـــــا بـــــــــــــــــــــhalimaouـــــــــــــــــــــــــــــــــــــقا

المشاركة الأصلية بواسطة Halimaou مشاهدة المشاركة
      حبيبتي سفيرة
      انا مكيجي عندي حد حيت مغيارة كنصاب راجلي ميشوف حد هههههههههههه
      هههههههه ضحكتيني انت صرااااااااحة عابرة هناك الله هاهي انيقة متزنة عارفة اش تادير

لي عودة إن شاء الله

ســـــــا بـــــــــــــــــــــhalimaouـــــــــــــــــــــــــــــــــــــقا

في انتظارك حليمة

السلام عليكم
            هههههههه ضحكني الموضوع
            اقسم بالله اختي الى انا من النوع اللي نمشي بالموعد ميمكنليش نمشي لشي دار بلا موعد الا صديقتي ونهار نمشي عندها بلا موعد عرفيني يااما محتاجة لحاجة ضرورية او غنوصل ليها شي حاجة اما بالنسبة لي فعندي صديقات لكن الزيارة كتكون بالوقت يعني ياما كيعلموني اولا انا كنعرض عليهم مكاينش اللي كتجي عندي الوقت اللي فيه راجلي فالدار والى جات فالضرورة والحمد لله صديقاتي بالغربة نساء محتارمات من النوع اللي كيفهم راسو هما كيسولوني امتى غيجي اولا واش كاين الحمد لله الله ايديم محبتنا

اللهم إنك وهبت لي بناتي من غير حولٍ مني ولا قوة فاحفظهم بحفظك بلا حولٍ مني ولاقوة
            اللهم أحفظهم من أي مكروه يصيبهم ومن كل شرٍ وضرر
            اللهم أحفظهم من الأسقام والأمراض
            اللهم لا تجعل ابتلائي فيهم
            اللهم أجرهم من الفتن ما ظهر منها وما بطن
            اللهم أجعلهم من صالح عبادك وحفظة كتابك ومن أحسن الناس ديناً وعبادة وأخلاقاً ومن أسعدهم حياةً وأرغدهم عيشةً
            اللهم أغنهم بحلالك عن حرامك وبفضلك عمّـن سواك ،،
            ربي أرزقهم صحبة الأخيار وخصال الأطهار والتوكل عليك يا قادر يا جبار،،
            ربي أبعد عنهم أمراض القلوب والأبدان ،،
            وبلغني فيهم غاية أملي بحولك وقوتك يا كريم يا منان ،،
            ربي متعني ببرهم في حياتي وأسعدني بدعائهم بعد مماتي ،،
            وصل اللهم وسلم وبارك على سيدنا محمد وآله الطيبين الطاهرين، آمين يا رب العالمين

المشاركة الأصلية بواسطة oum ikraam مشاهدة المشاركة
              السلام عليكم
              هههههههه ضحكني الموضوع
              اقسم بالله اختي الى انا من النوع اللي نمشي بالموعد ميمكنليش نمشي لشي دار بلا موعد الا صديقتي ونهار نمشي عندها بلا موعد عرفيني يااما محتاجة لحاجة ضرورية او غنوصل ليها شي حاجة اما بالنسبة لي فعندي صديقات لكن الزيارة كتكون بالوقت يعني ياما كيعلموني اولا انا كنعرض عليهم مكاينش اللي كتجي عندي الوقت اللي فيه راجلي فالدار والى جات فالضرورة والحمد لله صديقاتي بالغربة نساء محتارمات من النوع اللي كيفهم راسو هما كيسولوني امتى غيجي اولا واش كاين الحمد لله الله ايديم محبتنا
              الحمد لله انك سيدة عارفة اش تدير اختي كاين شي عيالات يا لطييف صعيب تفهميهم واخا يكون الراجل مسقهمش خصوصا في الاحياء الشعيبة تيكون انساجام اكتر وهي صافي تتطلق على ورقة الله يحفظنا من جورتهم مرورك اسعدني شكرا لك غاليتي وهنيئا لك على صديقاتك المحترماااات

العيالات لي مامنو فايدة رفاقتو زاااااااااااااايدة ديروها فبالكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                  انا اختي بيني وبين الجيران غي السلام عليكم الا تلاقيت بيهم في الدروج ، عمر شي وحدة دقات عليا ولكن انا سادة بابي متنمشي عند حد متيجي عندي حد اصلا راجلي تيقولي متعرفي على جيران لايبقاو ساكنين عندي في الدار هه

أختي سفيرة الأناقة، دقيتي على الوتر الحساس

فعلا هذا مشكل كبير، ولكن أنا كنظن أن النساء الحمد لله ولاو واعيات أكثر لهاد المسألة، وما بقاتش متفشية بحال زمان... ولكن أكيد أنها ما زالة قائمة في بعض الممارسات!!

أنا شخصيا هاد السيبة ما عنديش معاها، ما نقدرش نمشي عند شي وحدة وراجلها كاين فالدار إلا إيلا كنا معروضين أنا وأسرتي، لأن صديقاتي أصلا كلهم هن زوجات أصدقاء زوجي ومن تماك تعرفت عليهم... وكنبغي أنني نلقى معاملة بالمثل... وبصراحة الحمد لله ما عمري ما لقيت مشكلة... إلا فمرة وحدة... الباب لي جاني منو الريح سديتو وتهنيت!

أختي سفيرة الأناقة، طرحتي فكرتك على شكل موضوع للنقاش، لهذا أستأذنك في نقله إلى منتدى النقاشات
                    دمتن في حفظ الله

شكرا يا أحلى سفيرة على هاد الموضوع
                      أنا مازال عازبة بحالك ههههههههههههههههه
                      ولكن عندي صحاباتي مزوجين و بنات عائلتي
                      و في طبعي صحبتي مانمشي عندها حتى نتاصل بيها و نكون متأكدة أن راجلها ماكاينش و مغاديش يجي في الوقت لي أنا فيه . و حتى إلا بغيت نتاصل بيها حاطة معايير للوقت مايكونش بكري بزاف و لي جالسين في الدار أيام العطل و خصوصا. و مايكونش الوقت معاطل يعني من بعد 9 ديال الليل مابقا تلفون غير إلا عرفت أنها هي لي محتاجة لكلامي، و مكنحاولش نسولها فشي حاجة على حياتها إلا مجاتش هي و جبدات معايا الموضوع.
                      و ديما كنسول واش راجلها موافق على علاقة مراتو بيا حيث كاين بعض الرجال لي ماكيبغيوش عيالاتهم يبقاو ديرين الصحابات. وهي كتكون محرجة من صحبتها و هكدا كتعش في مشاكيل. أهم حاجة عندي صحبتي تكون صريحة معايا

اللهم إني أستغفرك من كل ذنب تبت إليك منه ثم عدت فيه وأستغفرك من كل عمل أردت به وجهك الكريم فخالطني فيه غيرك وأستغفرك من كل نعمة أنعمت بها على فاستعنت بها علي معصيتك وأستغفرك يا عالم الغيب والشهادة من كل ذنب أتيته في ضياء النهار أو سواد الليل في ملأ أو خلاء أو سر أو علانية يا أرحم الراحمين .. اللهم أمين يارب العالمين.

أختي سفيرة عجبني الموضوع اللي تطرقت ليه
                        أنا ممداخل مع حد فالجيران مكيجيو عندي مكنمشي عندهم ومن الناحية الصديقات عندي جوج قليل فاش كيجيو عندي وبالموعد

السلام عليكم
                          موضوع مهم للنقاش بالنسبة لي بحكم انني اعيش بالغربة ما كنعرفش ناس كثار كاينين و لكن ماعنديش اختلاط معاهم لانني لاحظت ان كل وحدة تتعرفك باغا شي غرض و من بعد ربما الا تلاقيتي معاها برا تدير راسها ما كتعرفكش
                          المهم نرجعو لموضوعنا حدايا 2 جارات مغربيات وَلكن كنشوفو بعضنا في غياب الازواج وحتى ايام السبت و الاحد ما كنتشاوفوش
                          كل شيء عندو حدود و من وجهة نظري بحال هاد العيالات من الافضل اجتنابهم لانهم غيخلقو غي المشاكل

هههه
                            مااااينين و منهم عدد
                            انا مهنية راسي من الصحابات
                            وحدة من الابتدائي و متتنتشاوفوش بزاف
                            صحاباتي عندي من المنتدى هنا و صافي
                            اصلا خدامة طيلة الاسبوع ماعندي وقت حتى ليه هو هههه

لي عودة

مايا 04 سابقا

حتى نا من النوع اللي ماندير صحابات يسكنو عندي و نسى مسؤولياتي و راجلي و داري وخا عرفني على جوج صحابه مزوجين دايرة حدود معاهم مكنتشاوفه مرة في ثلاثة اشهر او اكثر
                              http://

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X