إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لي ساكنة بعيدة على اهل زوجها فشي مدينة اخرى تدخل تشاركنا

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لي ساكنة بعيدة على اهل زوجها فشي مدينة اخرى تدخل تشاركنا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بغيت نشارك معكم بهاد الموضوع لي تيبانلي ربما الكثيرات عندهم مايقولو لمهم ندخل فالموضوع
    بغيت كل وحدة دخلات وكانت ساكنة فمدينة بعيدة على اهل زوجها تقول لينا بما انكم بعاد شحال من مرة فالعام راجلك تيمشي يشوف والديه. واش عندكم سيارة للسفر ولا غير القطار او الحافلة. واش وضعيتكم المادية ميسورة ولا غير على قد الحال كبحرى عايشين. واش عندكم الوليدات ولا باقي. شنو هو رد الفعل ديالك نتي فهاد الحالة . واش والديه ميسورين ولا منين يشوفكم وهما يشكيو لمهم بزاف ديال التساؤلات جاوبو غير على لي قديتو بغينا نستافدو من تجربة بعضياتنا

مهم نبدا انا الاولى انا ساكنة مع زوجي بعيدة على اهله انا تنمشي عندهم فعيد الاضحى والصيف وراجلى عل الاقل تيمشي 4 مرات فالعام معندناش سيارة تنمشيو فالقطار او الحافلة 7 ساعات ديال الطريق حنا على قد الحال عايشين الحمد لله .باقي معندنا الاطفال رد الفعل ديالي حتى من بعد ونقولولكم

السلام عليكم
      انا مزوجة 15سنة هادي وبعاد على عائلة راجلي كنزوروهم على الاقل 2مرات في السنة فعيد الاضحى وفي الصيف وبعض المرات كنزوروهم 3 او 4 دالمرات كنسافرو بالكار حيت ماعندناش سيارة والحمد لله عندنا 3اطفال و الحالة المادية متوسطة اما ردة فعلي فاحيانا كنتضايق من السفر المتعب فالكار وكنبغي ندير بناقص ولكن كنرجع نتخايل راسي ملي نكبر ان شاء الله اكيد غنبغي اولادي يزوروني باستمرار داكشي علاش كنصبر وكنسافر وكنحاول دائما نزرع فاولادي ان الجد والجدة اشخاص مهمييين بزاف فحياتنا

المشاركة الأصلية بواسطة بهجة 3 مشاهدة المشاركة
        السلام عليكم
        انا مزوجة 15سنة هادي وبعاد على عائلة راجلي كنزوروهم على الاقل 2مرات في السنة فعيد الاضحى وفي الصيف وبعض المرات كنزوروهم 3 او 4 دالمرات كنسافرو بالكار حيت ماعندناش سيارة والحمد لله عندنا 3اطفال و الحالة المادية متوسطة اما ردة فعلي فاحيانا كنتضايق من السفر المتعب فالكار وكنبغي ندير بناقص ولكن كنرجع نتخايل راسي ملي نكبر ان شاء الله اكيد غنبغي اولادي يزوروني باستمرار داكشي علاش كنصبر وكنسافر وكنحاول دائما نزرع فاولادي ان الجد والجدة اشخاص مهمييين بزاف فحياتنا
        شكرا اختي لتجاوبك مع موضوعي

انا رد الفعل ديالي هو انني صراحة مكرهتش نزورهم ديما ولكن ظروفنا متتسمحش يعني تنغراقو كرديات ومتنزيدو حتى حاجة فالدار تنبقاو حاصلين غير مع رد الكريدي وهادشي تيضايقني خاصة اننا متنقدروش نرضيوهم من حيت داكشي لي تيطمعو فيه لهدا مكرهتش كون نمشيو غير 2 مرات فالعام حتى يسهل علينا الله ولا بغاو هما يجيو مرحبا بيهم لكن راجلي تيسحابلو بغيت نبعدو على والديه وخى انا قررت منبقى نقولو والو نخليه على خاطرو وعارفة اتجي فيا حيت الى غرق كريديات غادي يطلب انتقال لحدا والديه باش يسكن معاهم وتما غادي تبدا معاناتي الحقيقية وغادي يقولي معندي منديرليك
          شفتو فيا فيا لمهم غير الله يدير لي فيها الخير مخبعش عليكم خايفة على راسي

انا مسكناش معاهم لكن؟؟؟؟ لي عودة انشاء الله
            sigpic

صباح الخير عليكم الانيقات اوى فينكم بانو توحشناكم

انا لوستي وراجلها تيجيو مرة فالعامين وهما فالمغرب منها تيجمعو لمستقبلهم ومنها باش فاش يجيو يتهلاو فوالديهم وبزاف دالناس لي بعاد تيمشيو مرة فالعام او 2 مرات كل واحد كيفاش تيفكر غير انا تيبانلي ان بعض الوالدين تيطمعو فاولادهم وهدا حقهم وخى تيكون عندهم وانا تنقول البعض ماشي كلشي لدلك احسن ينقص من عدد المرات دالزيارة وفاش يمشي يتهلا فيهم ويفرحهم ويتكلم معهم ديما فالهاتف باش يطمئن عليهم اما كل مرة يمشي وميستفدو الا القليل راه يطلع ليهم فالراس واستسمح لان صراحة كاين الوالدين لي يتمناو غير يشوفو ولادهم ويطمئنو عليهم هاديك هي الفرحة الكبيرة وفاش تيكون عندهم هما تيعاونو ولادهم اما الى مكانش عندهم لي يصرف عليهم راه ضروري خاص ولادهم يعاونهم ويتهلاو فيهم وخى يضحيو براسهم راه ربي وصى على الوالدين والى كبرو ومكاين لي يقابلهم يجيبهم يعيشو معهم يريحهم فاخر حياتهم فيا كترة الهدرة لكن انا غير بغيت نتناقش معكم فالموضوع حيت خفت الى نكون غالطة فكلامي

أنا مزوجة وعندي بنيتة يللاه عندها٦ الشهور وحنا ساكنين بعاد لا على دارهم احتى على دارنا دارنا كانمشيو بزاف حيت قريب بشي ٣٠٠كيلومتر اما دارهم بزاف المهيم كاتسهلها علينا غير حيت عندنا السيارة وهي اللي راها مخليانا كنسفرو بزاف والريال مكيشيط من الماندا هههه انا الصارحة كايعجبني نمشي لدارهم حيت مزيانين معايا امكن حيت حنا بعاد كانزوروهم تقريبا ٤ ديال المرات في العام وهما ماجاوش عندنا حتا مرة وخا هما لاباس عليهم لان شيخي قآآآآسح ماكيبغيش اسافر بزاف المهم وبلا منطول انا عزيز عليا نسافر بزاف ههههه

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
                    اختي انا عارفة باش حاسة و لكن تعاملي مع الامر عادي و بالنسبة للزوج ديالك ممكن تسافري معاه هو مرة وحدة و باقي المرات يسافر وحدو و قولي ليه باش نقصو فالمصاريف و باش غادي نسافر انا تجمعوه باش ديرو علاش ترجعو و راه زيارتو لوالديه غادي تساعدكم من غير متحسو غادي تلقاي الرزق كيجيكوم من حيث لا تعلمون و ربي غادي يسهل عليه و انتي عطي الخاطر لراسك
                    راه فهمت اش بغيتي تقولي و لكن مقلتيهش بالواضح حيتاش خفتي ردة فعل الاخوات و ان شاء الله منكونش غلطانة
                    هو فعلا كاين بعض الوالدين الله يهديهم كيبغيو يغرقو ولادهم و كتكون فيهم شويه الانانية مكيشوفوش ظروف المادية و الاستطاعة ديالو المهم هما اش بغاو و الانسان كيصبر حتى يفرج الله و يهديهم
                    و قاليك وخا ديري لدرتي لوالديك ماغاديش توفي ليهم حقهم و الله يوفق الجميع

اما بالنسبة لي اختي انا عايشة فدولة و عائلة راجلي فدولة صراحة والديه متوفين الله يرحمهم غير خوتو و خواتاتو لكاينين كنزلو كل عامين بالطيارة و الحمد لله الحالة ميسورة وخا الانسان لجمعو فعامين كيروح فتسفيرة واحدة و انا مكنقول والو مخليا كلشي على ربي
                    و الله يدير تاويل خير ليك و ليا و لجميع الاخوات ان شاء الله
                    سرعة الايام مخيفة!
                    ما إن أضع رأسي على الوسادة إلا وأشرق نور الفجر..
                    ما إن أستيقظ إلا وحان موعد النوم..
                    تسير أيامنا و لا تتوقف !
                    وأقول في نفسي : حقاً السعيد من ملأ صحيفته بالصالحات ..
                    - والسؤال الذي أقف عنده بماذا ملئت صحيفتي !؟
                    وهل أنا أسير للأمام أم للخلف !؟
                    يا ترى ما هو وزني عند الله!؟
                    أقف وأحاسب نفسي فالأيام تمشي بسرعة ولن يبقى إلا العمل الصالح
                    فتن الدنيا تموج بنا والأحداث تتسارع من حولنا والأموات يتسابقون أمامنا..
                    "
                    " "فَفِرُّوا إِلَى اللَّهِ ۖ إِنِّي لَكُمْ مِنْهُ نَذِيرٌ مُبِينٌ"

بسم الله الرحمن الرحيم
                      شكر اختي ع الموضوع انا بعيدة على درنا و درهوم الحالة ميسورة الحمد لله عندنا الطونوبيل عائلة راجلي لاباس عليهوم مامحتاجيناش واخا ملي كانسفر كيخسر بزاف الفلوس خاصةعلى ختو هي لاصقةفيه انا هدي 1 عامو 8 شهور باش تزوجت عندي ولييد.ليكيدرونجيني هو كنبق ه فدار هو كيخرج اامو مكتبغش نسولو فين مشيت مكانهدرو مع بعضيتنا تا الليل زيد عليها دارنا كنبات عنهوم ليلة الغد ليه كنرجعو لدارهوم و انا انسانة مكانخصم هي كنسكت كندير داكشىلبغ

موضوع زوين
                        انا ساكنة بعيدة على اهل زوجي
                        عندنا سيارة مزال ماشي بزاف هادي باش تزوجنا
                        عائلة زوجي ميسورين لكن طماعين الله يهديهم
                        المهم قبل فاش كنا مخطوبين تقريبا كيزورهم 10 المرات او اكتر في السنة وخا غير يدي الطريق و يجيبها المهم يشوفهم
                        ماشي بزاف باش تزوجنا لكن غادي يكون مشا شي 3 المرات دابا عندهم و الهاتف ديمة بيناتهم.
                        انا مكنسافرش معاه و مكنضنش انني مزال نمشي عندهم حقاش مكانوش ملاح معايا
                        احنا حالتنا المادية مليحة و الحمد لله ودابا راني حاملة .....................

انا بعيدة على دارنا و بعيدة على دارهم هو زوين تكوني بعيدة و خايب في نفس الوقت

فاش كنت بعيدة كنا نزوروهم 2 مرات و حتى والديا مرة فالعيد الكبير و مرة فالصيف دابا قربنا شوية ماشي بحا ال كنا شي 5 ساعات بالسيارة حالتنا المادية الحمد لله لكن خلاص مصاريف اخرى بلا المانضة كل شهر بلا الكسوة من الصغير للكبير و بلا المسارية و بصراحة مامزيانينش معايا تنافق على وجهو و صافي فيهم الهضرة و انا تضرني الهضرة فخاطري خصوصا اختو ال مازال في الدار بلا زواج اما اختو الكبيرة سبحان حنينة بزاف.
                          دابا الا بغيت نمشي نمشي ما بغيتش بخاطري لكن حسابي في راسي عاود ما غاديش نحرم ولدي من عائلتو تنمشي الا كان غادي غير اخر الاسبوع 2 مرات حتال 3 حقاش الا مشيت عندهم تنمرض حشيان الهضرة بحال الا انا ولدهم غير ال تيشيط علينا ال تنعطيوهم زعما ناتفاه و هو تيقلقني بقوة ما تيصرف واحنا دابا تنديرو فالاولاد و بغيناهم يقراو انشاء الله و نديرو دارنا الا كتب العالي وزيد وزيد قلبي عامر ياكوا اوا بارك عليكم الله يهدينا و يرزقنا الصبر
                          دعيو معايا راه لوستي القبيحة جايا عندي و انا متنعرفش نخبي مشاعري و هي لسانها مبري منها الله يدير شي تاويل و خلاص و تدوز هاد الزيارة الثقيلة على خير
                          sigpic

أنا مكرهتشي منمشيش مرة أنا فدولة أوهما فآخرة أو مرتاحة والحمد لله

انا اختي في الغربة ف من تنبغيو نمشيو تنمشيو مراة في عامين شهر في مصر عند اهل زوجي وشهر المغرب عند اهلي وبصراحة هما الله يعمرها دار وربي يدوم محبة

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X