إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اش تعلمتي من ووو

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اش تعلمتي من ووو

اخواتي الحبيبات

مما لاشك فيه ان كل وحدة فينا مرات بتجارب ف الحياة او بالاحرى مشاكل اللي كتولي ف حد ذاتها تجارب سواء مع واليديها او خوتها سواء مع راجلها و دار رجلها او مع وليداتها او ف الخدمة
    و اكيد انه من هاد المشاكل و هاد التجارب كنستافدو بزاف الحوايج و كتبدل فينا شحال من حاجة مع مرور الوقت وكنحسو براسنا بدينا كنكبرو او كنوعاو
    لهذا فكرت على كل وحدة تدخل و تحكي لينا اش تعلمات من الدنيا و الزمن ولا دازت عليها ش خايبة و استفدت منها درس و gالت مع راسها عمرني نعاودها
    حنا ماما مني كطيح ف مشكل وكتستافد منو كتgول لينا كويتها ف ايدي ههههه زعمة غدي تبقى ديمة تشوف هدك (الكوية) و تفكرها هههه
    ي الله الانيقات نتمنى تفاعلو مع الموضوع و تحكيو لينا ش تجربة اللي تعلمتوا فيها ش حاجة
    و جزاكن الله خيرا
    و السلام عليكم و رحمة الله

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

يا ليت بدأتي أنتي هههههههههه

المهم علمتني الدنيا -ولكن-لا زلت أتعلم واتعلم وأشعر كأني لم اتعلم بعد شيئا ,شيء واحد بإمكاني قوله وهو أني تعلمت بالصدمات ,سعدات للي تتعلم بلا صدمات ,حتى نتصفع عاد نتعلم ,ولكن من الجمــــيل ان نستفيد من تجارب الغير كي لا نقع فيها .
    دمتي بخير وود
    --الأرواح جنود مجندة . فما تعارف منها ائتلف . وما تناكر منها اختلف -حديث صحيح-رواه البخاري--
    إذا أحبّنا الناس جعلونا ملائكة وإذا كرهونا جعلونا شياطين
    إذا الحبيب اتى بذنب واحد جائت محاسنه بألف شفيع

موضوع جميل اختي تعلمت مشاكلي هي ضربت اللى كا كتقتلش كتقوي
      واقول الصبر وتم الصبر لان به نتعد كل عواقب الحياة ومشاكلها وكما يقل
      أنه مهما طال صبرك سيكون الفرج نهايةً,,

واتمنا ان يكون الفرج مكتوب عليناا في الدنيا و الاخرة بادن الله
      تقبلي مروري
      يا رب ♥ إن كان هناك ذنـــب ♥ ... يحـــول بيني وبين رضــــآكـ♥ ............ فـ أبعـــده عني و ابعدنـــي عنه♥ و اغفـــــــره لي يَا اللـہَ ♥ اللهم إنك أعطيتنا الإسلام من غير أن نسألك♥ فـلا تـحـرمنــــــا الجـــــنــة ونـحن نســـــألك

فهرس وصفاتي مصور إهداء للجميع **متجدد بادن ** الله

تعلمت و تاكدت باللي التيقار رحمة وباللي ماكاين ثقة و باللي صحتك اهم حاجة كتملكي و شكرا على الموضووووووووووووع
        sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة rofaydah مشاهدة المشاركة
          وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

يا ليت بدأتي أنتي هههههههههه

المهم علمتني الدنيا -ولكن-لا زلت أتعلم واتعلم وأشعر كأني لم اتعلم بعد شيئا ,شيء واحد بإمكاني قوله وهو أني تعلمت بالصدمات ,سعدات للي تتعلم بلا صدمات ,حتى نتصفع عاد نتعلم ,ولكن من الجمــــيل ان نستفيد من تجارب الغير كي لا نقع فيها .
          دمتي بخير وود
          هههه كنتسنى غير تفاعل الاخوات مع الوضوع و نعاود لاش تعلمت و مازال ما تعلمت والو هههه
          شكرا احبيبة التفاعل ديالك و لهلا يجيب ما يصفعك
          لي عودة ان شاء الله
          المشاركة الأصلية بواسطة الهام ام سعد مشاهدة المشاركة
          موضوع جميل اختي تعلمت مشاكلي هي ضربت اللى كا كتقتلش كتقوي
          واقول الصبر وتم الصبر لان به نتعد كل عواقب الحياة ومشاكلها وكما يقل
          أنه مهما طال صبرك سيكون الفرج نهايةً,,
          المشاركة الأصلية بواسطة sagittaire مشاهدة المشاركة
          تعلمت و تاكدت باللي التيقار رحمة وباللي ماكاين ثقة و باللي صحتك اهم حاجة كتملكي و شكرا على الموضووووووووووووع
          اكيد تيgول راجلي التستع ربيييع هههههه
          ماكينة ثقة الله يحفظ ف هاذ الزمان و صافي
          اما الصحيحة فهي تاج فوق رؤوس الاصحاء لا يراه الا المرضى
          الله يعطي لكل واحد صحيحتو و طلبو معاي انا نيت الله يشافيني عاجلا غير يا اجل
          شكرا اختي على المشاركة

واتمنا ان يكون الفرج مكتوب عليناا في الدنيا و الاخرة بادن الله
          تقبلي مروري
          الله يرزقنا الصبر و الله يفرج علينا يارب و على كل مكروب او مبتلى
          اسعدني مرورك حبيبتي

انا باقى كنتعلم ههههه ولي تعلمتها ننساها دغيا ولكن واحد الحاجة الي ماغادي ننساها وهي مانتيق غير فراسي حيت ياما وثقت ف ناس وغدروني ولكن الحمد لله

المشاركة الأصلية بواسطة salma84 مشاهدة المشاركة
              انا باقى كنتعلم ههههه ولي تعلمتها ننساها دغيا ولكن واحد الحاجة الي ماغادي ننساها وهي مانتيق غير فراسي حيت ياما وثقت ف ناس وغدروني ولكن الحمد لله
              كلنا اقين كنتعلمو والمشكل كقلت كنساو دغيا و لكن حنا غير بشر
              و الناس مخلطين كاين الزين و الخايب
              المهم غير الانسان ادير النية و صفي قلبو مع الله و اكيد ان الله غادي يكون ديما معاه
              و اللي غدر و خان هو الخسران خسر هاد اللي خانو و خسر مع الله
              الله يلاقينا مع ما حسن منا كتيgولو
              شكرا اختي على التفاعل

مشكلتي كنتعلم ولاكين كنرجع ننسى وكانني ماتعلمت حتى حاجة ونقول عمرني مابقا نعودها ونرجع بحال الاول ونتصدم خلقني الله هكا الي بحالي انا خاصو يسد عليه بوحدو باش يقدر يعيش لانني نية فوق لقياس مشكورة اختي على الموضوع.

المشاركة الأصلية بواسطة المستعينه بالله مشاهدة المشاركة
                  مشكلتي كنتعلم ولاكين كنرجع ننسى وكانني ماتعلمت حتى حاجة ونقول عمرني مابقا نعودها ونرجع بحال الاول ونتصدم خلقني الله هكا الي بحالي انا خاصو يسد عليه بوحدو باش يقدر يعيش لانني نية فوق لقياس مشكورة اختي على الموضوع.
                  الحمد لله ماشي غير نتي و الله ايلا حتا انا هاكا غير اليوم طرات لي واحد الحاجة سبحان الله
                  واحد السيدة شريت من عندها ش براسليات و واحد الخاتم و درت معاها اش نعطيها كل شهر شوية
                  صاف شهر الاول 200 درهم التاني 200 درهم و التالت 120
                  ناصت gالت ليك انا عطيتها فالشهر الاول غير 120 درهم ونا عاقلا مزيان حتى عطيتها 200درهم اوا كظهر ليكم اوا gلت ليها ش باس مكين غير اللي بغيتي
                  اوا خليتها منها لله اللهم تجي في انا ولا نظلم ش حد اوا حتى هذي كويتها ف ايدي هههه اش داني ل ش براسليات و داكشي مشي ش حاجة
                  و غير نساها تاني و نعاود ندير زبلة كتر منها ههه الحمد لله على كل حال

علمتني الحياة اشياء كثيرة ..... و لم اتعلم

عرفتني الحياة على اشكال الناس و طباعهم ..... و لم اعرف ما في قلوبهم

كل فجر جديد بمعرفة جديدة .... لكن فين هو العقل اللي يتعظ و يتعلم من الماضي سواء في الحاجة الزوينة او الخايبة ... لهذا مادمنا احياء فالحياة كلها تجارب و المهم ان لدينا نعمة النسيان و المسامحة ممن اسائو الينا ....
                    http://

المشاركة الأصلية بواسطة سعاد ام آدم مشاهدة المشاركة
                      علمتني الحياة اشياء كثيرة ..... و لم اتعلم

عرفتني الحياة على اشكال الناس و طباعهم ..... و لم اعرف ما في قلوبهم

كل فجر جديد بمعرفة جديدة .... لكن فين هو العقل اللي يتعظ و يتعلم من الماضي سواء في الحاجة الزوينة او الخايبة ... لهذا مادمنا احياء فالحياة كلها تجارب و المهم ان لدينا نعمة النسيان و المسامحة ممن اسائو الينا ....
                      الحمد لله على كل حال
                      شكرا احبيبة على التفاعل ديالك

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                      X