لاعبات كرة القدم

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لاعبات كرة القدم

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

كيفكم يا أحلى عضوات في أحلى منتدى اليوم في أول كتابة لي سأتطرق كما هو مبين من العنوان الى بعض لاعبات كرة القدم وهو لماذا نرى بعض اللاعبات أصبحن يشبهن كثيرا الرجال في طريقة الكلام واللباس مثل السراويل الضيقة والمقطعة من الركبة والنازلة من فوق.والمشكل الكبير في طريقة قص الشعر بل وصل بهن الامر الى حلق شعر الرأس بأكمله تقليدا بذلك مثلا رونالدو.لماذا لا يحافضن على أنوثتهن كما نرى في بعض اللاعبات فأنا أريد رأيكن في هذا الموضوع ويبقى هذا رأيي الشخصي مع احترامي لمن يهمهن الامر.
    [SIGPIC][/SIGPIC]

طرح رائع شكرا لك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كرة القدم رياضة كباقي الرياضات لكن دائما نرى شباب يقومون بهده الللرياضة لكن البنات في الاونة الاخيرة اصبحنا نلاحظ هده الظاهرة التي دكرتي انا لست ضد فتيات تقمن بهده الرياضة لكن ضد لباسهن طريقة قصة شهرهن عدة اشياء تجعلها متل الرجل وفي ديننا الحنيف يحرم تقليد المرأة للرجل ووكدالك الرجل يحرم عليه تقليد المراة وللحديت بقية

شكرا لك أختي سفيرة الأناقة على الرد أتفق معك في كل كلمة قلتيها
        [SIGPIC][/SIGPIC]

المشكل ماشي غير فالرياضة بل فالمدارس و الشوارع
          ولا التشيه بالذكور بشكل فضييييع لا فاللبس و لا فقصة الشعر و لا فالتصرفات و الوقفة
          و كلشي من التربية
          لان هيدا الفتاة تاتفقد عنصر اساسي فيها هو الانوثة و بالتالي تتولي بحالها بحال الولد.كيفاش هاد البنت غادي تتزوج فالمستقبل و تربي و ليداتها و هي اصلا ماعرفاشي الهوية ديالها و ضايعة
          لازم الوالدين اللي تيسكتوا على هاد المظاهر لازم يردعوا بناتهم و يربيوهم و يزرعوا فيهم فكرة ان الانثى انثى و الذكر ذكر و بكل متحمل من معان
          و فالدين ديالنا راه حراااام التشبه بالرجال و العكس
          الله يهدي شبابنا
          انا بعدا شي بنات والله متنعرفهم بنات حتى تيقولوها ليا هههه واحد البنت سنيييييييييين و انا تيسحاب ليا ولد مللي قالي الاخ ديالي هاداك راه بنت غير محسنة الشعر و تاتلبس هايداك بقيت غير حالة فمي

مايا 04 سابقا

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
          X