كيفاش تادرتي الحجاب..تفضلي احكيلينا ....

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• كيفاش تادرتي الحجاب..تفضلي احكيلينا ....

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

موضوعي اليوم عن الحجاب اخواتي

فيها نتعرفو عن الاسباب اللي جعلتك تلتزمي ؟

هل في تردد في الحجاب؟

هل السبب عائلي - ام اصدقائك- او زوجك - او ممكن يكون حلم (جاتك رسالة في الحلم مثلا بخصوص ارتداءك للحجاب)

كيف تقبلت الموضوع بسهولة واقناع ولاترددتي؟
    كيف احساسك وقتها وردة فعل المجمع والاهل لحجابك؟

هل حسيتي انك مختلفة عما كنت من قبل؟

هل تراجعتي في يوم من الايام وحيدتيه ورجعتي مرة اخرى له وهكدا ؟

اكيد كلنا عندك احداث خلال فترة ارتدائنا للحجاب

ياليت حبوباتي تحلكيو لنا عن قصتكم الحلوة وعن الحظة المميزةفي ديك اللحظة ؟

انا حاسة ان من خلال قصصنا غايتعضو الكثير وربما اخت فينا ترتدي الحجاب فور سماعها قصصنا

انا عن نفسي حصل ليا الكثيرررررر لكن بعد تشجيعكم وتفاعلكم

اتمنى يعجبكم الموضوع
    تغمرني الفرحة عندما اقرأ قوله اللّہ تعالى

{ فاذكروني أذكركم }

وأقول من أنا حتى يذكرني صاحب العظمة؟!
    ......
    فاذكر اللّہ

سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر

نبدا انا الاولى درت الحجاب فاش كنت تنقرا في الثالث ابتدائي ولكن مكنتش عارفة بالقيمة ديالو يعني غير غطيت شعري وصافي مع الكبر في السن بقيت هاكاك او كنلبس اللباس العصري يعني السروال والقاميجة اولا الصاية او هاكاك فاش تنقرا في الثالثة اعدادي وليت كنلبس الجلابة واحيانا الصاية طويلة وقميجة طويلة ملي تزوجات الاخت ديالي فنفس العام او مشات عند ناس ملتازمين دارت الخمار او من بعد النقاب درت الخمار حتى انا تخطبت تزوجت كلست شي شهور قلال او درت حتى انا النقاب والحمد لله اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يتقبل منا اعمالنا و يعيننا عاى دكره وشكره وحسن عبادته ويبعد عنا الشيطان ووساوسه ويعين بنات ونساء المسلمين على ارتداء الحجاب ولكن الحجاب الصحيح ماشي ديال هاد ليام سروال السليم والبودي وتسمي راسها دايرا الحجاب الله اهدي الجميع شكرا لك اختي على طرح الموضوع وتقبلي مروري

بارك الله فيك

أختي الكريمة

ينقل إلى قسمه

السلام عليكم طرحتي موضوع رائع ان شاء الله نفيدو ونستفادوا يارب
        اختي انا كنت ندرس في الثانوية وكنت دايما يعجبني الحجاب وكنت نقرى ودايما نقول انوا مفروض اعلينا ماشي اختياري وفي احد الايام كان الداعية عمر خالد عند سلسلة في التلفزيون ودار موضوع على الخمار.ومن هداك النهار درتوا .ونزيدكم حاجة في نفس الاسبوع 7 من اصحاباتي في نفس القسم داروا الحجاب كونا نتبعوا بزاف عمروا خالد .
        الوالدة انتاعي قالتي الى اديريه وتنحيه غير مكان لاه . وقالتلي دروك غير اسبوع وتنحيه مي الحمد لله عندي9 سنين ملي درت الحجاب .وزيد حتى في المنزل مانحيهش عدنا الداخل والخاارج
        اول خمار شراهلي خويا
        بنات خالاتي 2 متفاهمين انا وياهم بزاف حتى هما بشوية بشوية داروه
        الحمدلله على النعم ربي تبثني على دينك يارب

المشاركة الأصلية بواسطة عنفوانة مشاهدة المشاركة
          نبدا انا الاولى درت الحجاب فاش كنت تنقرا في الثالث ابتدائي ولكن مكنتش عارفة بالقيمة ديالو يعني غير غطيت شعري وصافي مع الكبر في السن بقيت هاكاك او كنلبس اللباس العصري يعني السروال والقاميجة اولا الصاية او هاكاك فاش تنقرا في الثالثة اعدادي وليت كنلبس الجلابة واحيانا الصاية طويلة وقميجة طويلة ملي تزوجات الاخت ديالي فنفس العام او مشات عند ناس ملتازمين دارت الخمار او من بعد النقاب درت الخمار حتى انا تخطبت تزوجت كلست شي شهور قلال او درت حتى انا النقاب والحمد لله اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يتقبل منا اعمالنا و يعيننا عاى دكره وشكره وحسن عبادته ويبعد عنا الشيطان ووساوسه ويعين بنات ونساء المسلمين على ارتداء الحجاب ولكن الحجاب الصحيح ماشي ديال هاد ليام سروال السليم والبودي وتسمي راسها دايرا الحجاب الله اهدي الجميع شكرا لك اختي على طرح الموضوع وتقبلي مروري
          ماشاء الله حبيبتي
          شي جميل انك ارتديتي الحجاب بالتدريج وخصوصا في سن صغير ماشاء الله .
          مع العلم ان اغلب الاهالي كيعارضو هدشي بحجم ان البنت مزال صغيرة على الحجاب وانها غاتحرم نفسها من كلشي يعني اللباس ...تلبس اللي بغات كبحال البنات الاخرين....
          وصدقتي ان الان صارت موضة الحجاب (بودي -وسروال مزير) او تلبس صاية قصيييييييييرة وتلبس بوط طالع وتقولك رجيلاتي مكيبانوش..........

الله يوفقك حبيبتي ويهديك على هدايته في حياتك كلها ويرزقك زيارة بيته بادن الله .

شكرا لك على تفضلك لموضوعي
          مبادرة جد طيبة من انسانة حبوبة مثلك

{ فاذكروني أذكركم }

......
          فاذكر اللّہ

المشاركة الأصلية بواسطة fatat_rif مشاهدة المشاركة
            بارك الله فيك

أختي الكريمة

ينقل إلى قسمه
            شكرا لك حبوبة
            تحيتي لك

{ فاذكروني أذكركم }

......
            فاذكر اللّہ

المشاركة الأصلية بواسطة bisseum alger مشاهدة المشاركة
              السلام عليكم طرحتي موضوع رائع ان شاء الله نفيدو ونستفادوا يارب
              اختي انا كنت ندرس في الثانوية وكنت دايما يعجبني الحجاب وكنت نقرى ودايما نقول انوا مفروض اعلينا ماشي اختياري وفي احد الايام كان الداعية عمر خالد عند سلسلة في التلفزيون ودار موضوع على الخمار.ومن هداك النهار درتوا .ونزيدكم حاجة في نفس الاسبوع 7 من اصحاباتي في نفس القسم داروا الحجاب كونا نتبعوا بزاف عمروا خالد .
              الوالدة انتاعي قالتي الى اديريه وتنحيه غير مكان لاه . وقالتلي دروك غير اسبوع وتنحيه مي الحمد لله عندي9 سنين ملي درت الحجاب .وزيد حتى في المنزل مانحيهش عدنا الداخل والخاارج
              اول خمار شراهلي خويا
              بنات خالاتي 2 متفاهمين انا وياهم بزاف حتى هما بشوية بشوية داروه
              الحمدلله على النعم ربي تبثني على دينك يارب
              والله انت الرائعة حبوبة
              معندي مانسالك على الرغبة والاصرار القوي للارتداء الحجاب .
              انا صحاباتي كثاار اللي دارو الحجاب بسب اشرطة عمرو خالد.....وبشكل سريييع .....

ماشاء الله عليك والله يثبتك على دينه

{ فاذكروني أذكركم }

......
              فاذكر اللّہ

ايوة الحبوباتتتتتتتتتتت فينكم تانتوما
                سمعونا قصصكم

{ فاذكروني أذكركم }

......
                فاذكر اللّہ

السلام عليكم موضوع مهم باش كل وحدة تحكي لينا
                  انا كنت كنمشي جلسات دنية انا وماما واختي في رمضان وكنت كنمشي اناواختى بزاف افطارات من بعد تأترت بزاف وعملت الحجاب راسي مشي يعني عائلتي بزوا عليا او شي حاجة القرار خديتوا بوحدي والحمد الله بنسبة لماما وعائلتها متدينين المهم شجعوني وبقيت كنشري حوايج شوية بشوية طوال هدي مدة 10 سنوات وانا بالحجاب عمري فكرت انني نحيدوا ولكن رغم ااني كنلبس حجاب الموضة كنتمنى الله يهديني ونلبس لباس شرعي ان شاء الله
                  لـَو تحطـّم لـكَ أمَـلْ

إعْـرفْ إن الله يحبّـك .: وَابتســـــِـــــمْ::.

لآ تقـوُلْ " الحَـظ" عمـرّهْ ماكِمَـلْ؟ قـلْ :أنـآ حَـاَولتْ ~[ والله ماكـتب..ْ} .. !

السلام عليكم..كنشكرك اختي على موضوعك الجميل..بالنسبة لي كنت دائما كنفكر ندير الحجاب ولكن معمر شي واحد مفرضو عليا..ومنين خديت الباك ومن بعد الدبلوم وخدمت العام الاول ديال الخدمة درتو...واحد النهار هضرات معايا ختي في الهاتف وقالت لي بلي واحد صديقتنا راه دارت الحجاب وكانت بالنسبةلي مفاجأة لان هديك البنت كانت آخر وحدة نتوقع انها تتحجب..كانت ظريفة ومتخلقة يعني غير كانت مولوعة بالموضة والاهتمام براسها بزااااف وكان عندها شعر ماشاء الله غزال..سمعت الخبر وبحال الى شدني تانيب الضمير قلت مع راسي اشنو كنتسنى حتى انا خصني ندير الحجاب..في نهاية الاسبوع مشيت عندها لقيتها صائمة ايام التشريق وبدات كتمشي لدروس دينية ونا نتشجع وعملتو وعملوه 2 زميلاتي في العمل من بعدي والى يومنا هدا معمرني فكرت نحيدو الله يتبتنا على الدين ويغفر لينا ..ولكن المؤسف في الامر ان صديقتي مشات تكمل الدراسات العليا والماستر في الخارج وحيدات الحجاب وصبغات الشعر وولات كتلبس دكشي لمعمرها لبساتو من قبل الله يهديها وملي عاتبتها على هاد شي وقلت لها كيفاش تحيديه ونتي لي شجعتيني نديرو ضحكات وقالت لي نتي راه لقيتي الراجل ونا مزال ومرات كتقول راه العنصرية فهاديك البلاد هي لي جعلاتها تحيدو ونا كنعرف بنات ماشاء الله تا مشاو نيت لنفس البلاد لي هي فيها عاد داروه وماداها فيهم حتى واحد..الله يهدينا جميعا وينور قلوبنا باليمان ويتبتنا على طاعة المولى الرحمن

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X