الراجل وشغل الدار

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الراجل وشغل الدار

سلام خواتتي
    انا موظفة اردت ان اسال ان لم يشاركني زوجي في اعمال البيت هل اعاتبه
    وهدا ما افعله وينتهي بالنقاش بيننا

khti khalih fi halou ou ahssan lak diri chaghlak bidik ila sa3dak mnou lrasou tabarak allah ila masa3dakch ma3andak madiri rah hadou houma rjal ana rajli mataysa3dnich abadan bal3akss hadi ghir nghir hadi malha hakda ou 3lach darti lhadi hakda ou itdakhal falcouzina wa almazid almazid hta kankrah oukhti bla machadilou fni9ach rah rjal fissa3 kayt3as bou ou bidoun sabab mouwafa9a 3azizati ou samhili 3la alitala

أختي ماكين لاش تعاتبيه، أنا أيضا خدامة و زوجي كذلك و أدرس و هو كذلك و كايهزش كاس واخا يدوز عليه تماك و عندي يوم في الأسبوع ماكاخدمش و نظف فيه البيت و ملي يشوف الدار مرونة يقول ليا أش هاد الروينا و هو عرفني ملي كنخرج مع الصباح ماكنجي حتى لليل و ملي نبدا نشقى بزااااف يقول ليا جلسي صافي عليك من تمارة
      أختي ماكين لاش العتاب غير صبري و ديري شغلك وحدك و خلاص
      اللهم إجعل والدي ممن تقول له النار اعبر فان نورك أطفأ ناري

حبيبتي ماكين علاش تعاتبيه حاولي تنضم وقتك بحال تشقي ف ليل و تواجد داكشي

لي باغة ديري لغذاء فلياوم لموالي و لخبز تعاجني لقياس ديال ٤ jous و

ديري ف frigo .

و زيدون دابا كاينة غي نتي و رجلك ماغادش يكون عندك روينا بزاف ماتخلي

تاحاجا تجمع عليك.

نتمنى لبنات لي عندهم خبرة يفيدك و لله يصوب ليكم أ ختي .

انا ماخداماش غير كالسا في الدار او عندي بنية مع دلك راجلي الله اخليه ليا كيعاوني بعد المرات تنكون ناعسة ملي كنفيق كنلقاه غسل ليا لماعن واخا تيكونو كتار اولا اغسل ليا الحوت اولا الدجاج ملي نمشي للحمام تنلقاه طيب ليا الغداء ولكن اختي ما تنسايش بلي راه الرجال ماشي بحال بحال او الاغلبية الساحقة راه مكيحملوش شغال الدار اما نصيحتي ليك حاولي تنضي وقتك في النهار لي كتكوني فيه كالسا او ماتسنايش راجلك ايعاونك ملي عرفتيه مكيبغيش توكلي على الله في جميع الاعمال ديالك نصيحة اخرى غتخليك معرفتي كيف دوزتي الشقا ديال الدار ملي تمشي تنعسي سبحي الله 33 او حمدي الله 33 او كبري الله 34 هغدي نصيحة نبوية نصح بها رسولنا الكريم عليه الصلاة والسلام امنا فاطمة الزهراء فاش كتار عليها الشقا تقبلي مروري

لا داعي اختي لعتابه في النهاية شغل البيت مسؤولية الانثى مهما تغيرت الظروف فسنظل مجتمع شرقي بكل المعايير

ختي بلا ما تقلقي، الرجال فيهوم وفيهوم وعلى حساب تربيتهوم وتكوينهوم
              كاين لي معوداه الأم ديالو ملي كان صغير أنو يعاونها بحالو بحال خواتاتو، وكاين لي كابر ما يحرك حتى حاجة فالدار كولشي كيجي حتى لعندو
              كاين بعض الرجال الى عاون مراتو أو دارهوم كيحس بأن تقاس فالرجولة ديالو
              نعطيك غير مثال: ولد عمي مازال مع دارهوم إلى قلتي ليه هز الطبسيل فاش كليتي أو جمع فراشك كيقول مالي نعيمة
              حاولي تنضمي وقتك وطلبي الله يهديه ويحنن قلبو عليك ويعاونك، أما العتاب غير غيزيد يقصح ليه راسو، وإلى ولدتي وليداتك ربيهوم على المساعدة ما تكبريهومش كيفما كبرو والدينا الدراري
              كنتمنى ليك التوفيق

هههههههههههههههههههههه ضحكتيني الى كلتي نعيمة زوينة هادي

الله اخليكم في الحقيقة قنعتوني
                  شويه
                  هو راه كيدير مرة مرة
                  غير انا طماعة
                  الله اهديني
                  ولا خاسمتو كيشد معيا زكير
                  شكرا ليكم لاهتمام

الله اخليكم

أنا مخدماش ولكين راجلي مكيدير حتى شيحاجة ميهزش كاس هو لخر؛لجاه لعطش لبدا نوض نجبهم ليه مكنقدرش نخليه أنغبر على دار كلقاها مرونة لحاجة لكلا منها مكيغسلهاش كيحطها أيهز وحدة خرا؛أقل حاجة أنا لكنديرها كيعجبو إبقا كالس أنسربيه

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X