إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اللوسة السوسة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكرا اختي اعجبني موضوع ديالك ،فانا مكنحملشي هد العبارة لانني:
    لوسة وماناشي سوسة ولكن لوسة وماعندي لوسة فهاد الساعة حتى يرزقني الله بخوها ونشوفو والله يحفظ ،اما احنا مع مرات خونا كلشي يدوز فوجه خونا والله يهديها وخاص غير الصبر
    تحياتي وودي لحبيباتي في الله وأعتذر على الغياب المتكرر أحبكن في الله

انا عندي بزاف ما نقول ولكن الله ياخد الحق و حسبي الله و نعم الوكيل.

انا اختي هاد العباااارة متتعجبنيييش بالحق كلاواحد وفاش طاح عندي لوسة وحدة الله يعمرها دار بالحق حتى انا ممقصراش من جيهتها تتحطني على الجرح يبرى وحتى هي الله يخليها لية

اللهم اني أعيذ مافي رحمي بكلماتك التامة
        من كل شيطان وهامة
        ومن كل عين لآمه
        اللهم اني اسألك أن تحفظه و تجعله معافى
        كامل الخلقة دون زيادة أو نقصان
        اللهم حسن خُلقه وخلقه وسهل حمله ومخرجه واجعله قرة عين لي ولوالده
        واجعله من عبادك الصالحين

انا ا خواتاتي و الله ما خايبة الحمذ لله زوينة غير هو بناذم الي باغي ñاع الناس تشوفñ خايبة هاذا ما ñان ان و الله الما عرفت اش باغين هاذ الناس رحالتهم ذريفين بزاف و هما مسمومات بزاف و الله الما الحسذ باين عاين و المضحñ المؤلم انهم باغين الناس ñلها تقول عليا خايبة

الله ياخد الحق فيهم كلهم أنا عندي 3 لوايسات مجرمات يتطاولو عليا وعلى خوهم واش نحكي دقت المرار دخلت عندهم في عمري19 لعام وبقيت 7 سنين بحال الخدامة عندهم والآن راني في داري
            الكبرى متل نا يقول المتل ,كبيرهم هبيلهم , الهدف الوحيد ديالها أن داري ماتخواش منهم وإدا خواة لازم تتلصل بالهاتف وتاخد أخباري من a ل z
            [IMG]http://up.hawaaworld.com/up/sites/up.hawaaworld.com/files/links/178f142c53fec2b59e249c721799b18b.jpm"][/URL] [/CENTER]
            [

المشاركة الأصلية بواسطة فوزنور مشاهدة المشاركة
                :السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكرا اختي اعجبني موضوع ديالك ،فانا مكنحملشي هد العبارة لانني:
                لوسة وماناشي سوسة ولكن لوسة وماعندي لوسة فهاد الساعة حتى يرزقني الله بخوها ونشوفو والله يحفظ ،اما احنا مع مرات خونا كلشي يدوز فوجه خونا والله يهديها وخاص غير الصبر

حتى أنا بحالك لوسة وما عندي لوسة هههههههه ولكن الحمد لله متفاهمين

الله يهدي ما خلق

المشاركة الأصلية بواسطة لطيفة2008 مشاهدة المشاركة
                  انا عندي بزاف ما نقول ولكن الله ياخد الحق و حسبي الله و نعم الوكيل.

حسبي الله ونعم الوكيل هاديك أحسن كلمة يقولها الواحد

الله يصلح الأحوال

المشاركة الأصلية بواسطة السلفية مشاهدة المشاركة
                    انا اختي هاد العباااارة متتعجبنيييش بالحق كلاواحد وفاش طاح عندي لوسة وحدة الله يعمرها دار بالحق حتى انا ممقصراش من جيهتها تتحطني على الجرح يبرى وحتى هي الله يخليها لية
                    الله يديم المحبة بيناتكوم ويخليكوم بعضياتكوم، وعندك الحق كل واحد فاش طاح، وكل واحد وتربيتو

المشاركة الأصلية بواسطة saa.rah مشاهدة المشاركة
                      انا ا خواتاتي و الله ما خايبة الحمذ لله زوينة غير هو بناذم الي باغي ñاع الناس تشوفñ خايبة هاذا ما ñان ان و الله الما عرفت اش باغين هاذ الناس رحالتهم ذريفين بزاف و هما مسمومات بزاف و الله الما الحسذ باين عاين و المضحñ المؤلم انهم باغين الناس ñلها تقول عليا خايبة

ختي سارة بغيت نقول ليك واحد الحاجة مهمة، ما تخليش الشيطان يدخل ليك الوسواس لراسك، ويخليك تشكي فراسك وتضيعي حياتك، نتي عندك الجمال وهادا بشهادة الجميع
                      إيوا علاش مازال كتحلفي وتقولي والله تا أنا زوينة، خاص الثقة فراسك تكون عالية
                      عيشي حياتك طبيعية وتهلاي فراسك وفحالتك، وحافضي على الحياة الزوجية ديالك

وحاولي ملي تسمعي الهضرة تاخدي فيها غير لي مناسباك ولي ما مناسباكش ديري بحال إلى ما سمعتيهاش، وراه كل واحد وأصلو وكل واحد وتربيتو

الله يدير ليك لي فيها الخير

المشاركة الأصلية بواسطة jihouna مشاهدة المشاركة
                        الله ياخد الحق فيهم كلهم أنا عندي 3 لوايسات مجرمات يتطاولو عليا وعلى خوهم واش نحكي دقت المرار دخلت عندهم في عمري19 لعام وبقيت 7 سنين بحال الخدامة عندهم والآن راني في داري
                        الكبرى متل نا يقول المتل ,كبيرهم هبيلهم , الهدف الوحيد ديالها أن داري ماتخواش منهم وإدا خواة لازم تتلصل بالهاتف وتاخد أخباري من a ل z

لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
                        كيفما عفا عليك الله ودرتي دارك، إن شاء الله يهديهوم الله ويوليو بحال خواتاتك
                        يا ربي آمين

ربي كبير

الي زوين في العنوان هو انه ما كيعممش يعني اللوسة السوسة اللوسة الي سوسة
                          ماشي اللوسة سوسة هههههههههههه

المشاركة الأصلية بواسطة saa.rah مشاهدة المشاركة
                            الي زوين في العنوان هو انه ما كيعممش يعني اللوسة السوسة اللوسة الي سوسة
                            ماشي اللوسة سوسة هههههههههههه

ههههههههههه تبارك الله عليك ملاحظة فمحلها

وراه فعلا داكشي لي كاين، كاينة لوسة تحطيها على الجرح يبرا
                            وكاينة لوسة الله يهدي ما خلق هي لي كدير الجرح

هههههههههههه ضحكتوني البنات لي ما لوسة راها عروسة
                              الله يهدي ما خلق

أنا عن نفسي معنديش لوسة كاينين غي لوايس
                                واحد صحبتي كتقول لي لوسة سوسة واخة تكون قد الفلوسة ولكن كل واحد و الطبع ديالو

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                                X