إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل أنت ممن يحب أن يفضى بأسراره إلى الغير ؟؟؟

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • هل أنت ممن يحب أن يفضى بأسراره إلى الغير ؟؟؟

    هل أنت ممن يحب أن يفضي بأسراره إلى الغير ؟
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    هذا الموضوع أفكر فيه منذ مدة وأقلبه في رأسي يمينا وشمالا وكنت أحاول جاهدة أن أجيب على هذا السؤال بمفردي ولكنني بعد تفكير طويل أيقنت بعجزي عن الإجابة ، والسؤال هو ((أيهما أفضل أن نبقي أسرارنا داخل أغوار أنفسنا ونتركها تركل مشاعرنا صباح مساء حتى نصاب بالإختناق؟ أم من الأفضل أن نخرجها ونرتاح منها حتى وإن تعرضنا بعد ذلك للندم من جراء خيانتنا لأنفسنا بإفشائنا لأسرارها ؟)).

    كم أتمنى أن أحصل على حل سريع لهذه القضية الشائكة بالنسبة لي .

    والسؤال بطريقة أخرى هو هل أنت من مشجعي الأبيات التي تقول:

    إذا المرء أفشى سره بلسانه**ولام عليه غيره فهو أحمقُ
    إذا ضاق صدر المرء عن سرِّ نفسهِ**فصدرُ الذي يستودع السر أضيق

    أم أنت من مشجعي الأبيات التي تقول :

    فلا أكتم الآسرار لكن أذيعها **ولا أدع الأسرار تعلوا على قلبي
    فإنّ قليل العقل من بات ليلهُ **تُقلّبُه اللأسرار من جنبٍ إلى جنبِ


    عليك أن تختار أيهما أفضل الأبيات الأولى أم الأبيات الثانية لكي تعلم هل أنت ممن يفضلون الإفضاء بلأسرار للآخرين أم لا ...


    سلام من الله عليكم
    لا إله إلا أنت سبحانك إنا كنت من الظالمين .

  • #2
    لا حبيبتي انا نطرطق الا دسيت شي سر نموت ههه يعني ما يتبلش في بي فولة هههه




    تعليق


    • #3
      المشاركة الأصلية بواسطة ريم1984 مشاهدة المشاركة
      لا حبيبتي انا نطرطق الا دسيت شي سر نموت ههه يعني ما يتبلش في بي فولة هههه
      حيااااااااااك الله أختى لطيب ردك

      تعليق


      • #4
        يقول المثل

        ادا ضاق صدرك بسرك فصدور الاخرين اضيق


        اللهم ارحم و اغفر لاختي البثول و اسكنها فسيح جناتك
        واغفر لجميع موتى المسلمين

        تعليق


        • #5
          هههههههههههه أنا مكنخلي حتى حاجة فقلبي
          ولكن مكانعاودش أسراري لأي واحد

          تعليق


          • #6
            المشاركة الأصلية بواسطة احبكن فى الله مشاهدة المشاركة
            يقول المثل

            ادا ضاق صدرك بسرك فصدور الاخرين اضيق
            مشكورة أختى على ردك للموضوع وباااااااااارك الله فيك

            تعليق


            • #7
              المشاركة الأصلية بواسطة أنيقة مشاهدة المشاركة
              هههههههههههه أنا مكنخلي حتى حاجة فقلبي
              المشاركة الأصلية بواسطة أنيقة مشاهدة المشاركة
              ولكن مكانعاودش أسراري لأي واحد
              حياااااااااااك الله أختى أنيقة وشكرا" لمرورك

              تعليق


              • #8

                أنا أرى أنّه إن وجد من يستحق الثقة فلا مانع أن نفضفض له بما يقلقنا

                على ألاّ يكون ما سنقوله يجرح أو ينمّ شخصا ثالثا

                الإنسان يحتاج للكلام مع أحدهم المهم أن لا يكون أيّ أحد

                هذا رأيي أختي

                كنـــــــوز
                رب اغفر لوالديّ وارحمهما كما ربّياني صغيرا



                تعليق


                • #9
                  المشاركة الأصلية بواسطة kenouz مشاهدة المشاركة
                  أنا أرى أنّه إن وجد من يستحق الثقة فلا مانع أن نفضفض له بما يقلقنا

                  على ألاّ يكون ما سنقوله يجرح أو ينمّ شخصا ثالثا

                  الإنسان يحتاج للكلام مع أحدهم المهم أن لا يكون أيّ أحد

                  هذا رأيي أختي


                  كنـــــــوز
                  حيااااااااك الله أختى كنوز على رأيك وشكرا" على المرور

                  تعليق


                  • #10
                    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                    وجهت نظري جزء من أسراري أحتفظ به في نفسي وهذا شئ طبيعي
                    وجزء أحتفظ به عند أختي وهي حقيبة أسراري وجزء لي صديقتي التي أتق بها

                    تعليق


                    • #11
                      المشاركة الأصلية بواسطة loulou مشاهدة المشاركة
                      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                      وجهت نظري جزء من أسراري أحتفظ به في نفسي وهذا شئ طبيعي
                      وجزء أحتفظ به عند أختي وهي حقيبة أسراري وجزء لي صديقتي التي أتق بها

                      حيااااااااااك الله أختى وشكراًعلى المرور

                      تعليق


                      • #12
                        إذا المرء أفشى سره بلسانه**ولام عليه غيره فهو أحمقُ
                        إذا ضاق صدر المرء عن سرِّ نفسهِ**فصدرُ الذي يستودع السر أضيق و هدا كلام صحيح 100/100

                        تعليق


                        • #13
                          المشاركة الأصلية بواسطة نظرة فرح مشاهدة المشاركة
                          إذا المرء أفشى سره بلسانه**ولام عليه غيره فهو أحمقُ
                          إذا ضاق صدر المرء عن سرِّ نفسهِ**فصدرُ الذي يستودع السر أضيق و هدا كلام صحيح 100/100

                          حيااااااااااك الله أختى وشكراًعلى المرور

                          تعليق


                          • #14
                            إذا المرء أفشى سره بلسانه**ولام عليه غيره فهو أحمقُ
                            إذا ضاق صدر المرء عن سرِّ نفسهِ**فصدرُ الذي يستودع السر أضيق

                            تعليق


                            • #15
                              المشاركة الأصلية بواسطة نظرة فرح مشاهدة المشاركة
                              إذا المرء أفشى سره بلسانه**ولام عليه غيره فهو أحمقُ
                              إذا ضاق صدر المرء عن سرِّ نفسهِ**فصدرُ الذي يستودع السر أضيق


                              حيااااااااااك الله أختى وشكراًعلى المرور

                              تعليق

                              المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

                              أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

                              يعمل...
                              X