إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

السكن مع أهل الزوج بين القبول والرفض

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • السكن مع أهل الزوج بين القبول والرفض

    حببت اطرح عليكم قضيه او موضوع لاخذا ارائكن وانطباعااتكن الا وهو

    السكن مع الزوج في بيت العائلة(بيت اهله) هل يؤثر على الاستقرار

    منذ سنوات مضت كان من الطبيعي أن تسكن الزوجه مع والدة زوجها في منزل

    واحد بل كانت تسعد الزوجة بهذا ويسود بينهما كل الود والحب والتعاون

    أما الآن فعادة ما تحلم العروس ببيت الزوجية المستقل

    الذي يضمها وحدها مع شريك حياتها لتكون هي صاحبة الأمر

    وآلاتي يرفض العيش في بيت العائله ينسقن وراء حلم الاستقلالية

    متذرعات بالمثل كن بعيداً تصبح حبيباً

    عزيزاتي هل تقبلن السكن في بيت عائلة زوجك؟؟

    ام تفضلن الاستقلالية في بيت خاص لكِ؟؟

    وان كان زوجك وحيد والديه واكبر عائلتة؟؟ماذا ستفعلين؟؟



    اتمنى ان لا يكون موضوعي مكررا






    Brune de CASA

  • #2
    اين الردود الم يعجبكم الموضوع






    Brune de CASA

    تعليق


    • #3
      باسم الله الرحمان الرحيم


      تشكرين أختي على الموضوع
      بالنسبة لي أجد أن السكن مع أهل الزوج أمر صعب ولا يمكن أن تتحمله إلا الزوجة المطيعة الهادئة الصبورة المتميزة في كل شيء ،لأن أهل الزوج مهما كانوا من أهل التقوى والصلاح إلا أنهم مختلفين في العادات والطبائع عن الزوجة وبالتالي لن يسلم الأمر من مشادات
      فالأسلم للزوجين البعد عن المشاكل التي قد تدمر حياتهما الزوجية








      تعليق


      • #4
        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
        شكرا اختي اتمنى ان يكون موضوعي اعجبك ونال استحسان ورضى الجميعاتمنى ان تتفاعل جميع العضوات والمشرفات ليدلي كل شخص برايهن بكل حرية






        Brune de CASA

        تعليق


        • #5
          السلام عليكم.
          حبيبتي البيضاوية السمراء الحبيبة على القلب .
          ممكن السكن لكن ان كان البيت من طابقين مثلا ولكل الحق في حريته.هذا ان كان الوالدان يرجوان ذلك شرط ان تكون الحماة متفهمة لوضعية كنتها الصغيرة .ولكن ان كانت الزوجة البن من النوع العنيد والمحب للاستقلال فلا داعي للتجربة.قبلاتي وفي امان الله .موضوعك شيق لكن يا حبذا تكون المشاركات مكثفة.

          استودعكن الله الذي لا تضيع ودائعه
          ام نسرين واخواتها اللهم اجمعنا في ظلك يوم لا ظل الا ظلك
          امة الستير طهورا حبيبتي

          تعليق


          • #6
            السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
            شكرا لميمة على مرورك اشتقت اليك كثيراا يا نبع الحنان والمحبة والدفء يا اغلى ام الصالحين ابعث لكي قبلاتي الحارة مع باقة من الورد






            Brune de CASA

            تعليق


            • #7
              عزيزاتي هل تقبلن السكن في بيت عائلة زوجك؟؟
              بصراحة لا لان المشاكل لا بد منها هذه هي الحياة لااستطيع أن أغامر في شيء قد يضع الزوج في موقف حرج مثلا كما قالت الاخت أم الصالحين بيت بطابقين ممكن لكن الحياة المشتركة لا وكما يقول المثل زد غبا تزدد حبا :) من ناحية أهل الزوج الواحد هو لي يزور ويخف ماشي ديما لوجه فلوجه.
              ام تفضلن الاستقلالية في بيت خاص لكِ؟؟
              من حق أي فتاة الاستقلالية وليست تفضل لكي يكون للحياة الزوجية معنى وليس معنى ماأقول نسيان أهل كلا الطرفين أبدا هم الاصل
              وان كان زوجك وحيد والديه واكبر عائلته؟؟ماذا ستفعلين؟؟

              أنا شبه وحيدة والدي وأصغر عائلتي ماذا سيفعل هو :rolleyes:
              صعيب شوية هاد سؤال :p





              تعليق


              • #8
                السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                شكرا اختي صوت الامل بالله اله يخلي ليك الاب ديالك انا كدلك اتفق معكي ومع لميمة






                Brune de CASA

                تعليق


                • #9
                  السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                  اين هي ردود بقية الاخوات






                  Brune de CASA

                  تعليق


                  • #10
                    Habibati Li 3awda
                    Hata Masa2 Sa Aktobo Laki Kola Ara2i
                    عاشقة تراب

                    واصبر لحكم ربك فإنك بأعيينا وسبح بحمد ربك حين تقوم
                    أمنيتي اني نشوف
                    أم أبو بكر/زهر الخزامى/أم الصالحين ** أم الصالحين بنتك منى رجعت و توحشتك بزاف// إحساسي قوي اني غادي نشوفكم في القريب العاجل أحبكن في الله
                    {...
                    سبحانك يا رب أعصيك وترحمني ،،
                    سبحانك يا رب أعصيك فتعطيني،،
                    لك الحمد يا رب ،،
                    آنسني بقربك يا رب،،
                    ...}

                    تعليق


                    • #11
                      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                      شكرا ازين ابنت جيرانا انا غادي نتسنى رايك مع قبلاتي الحارة






                      Brune de CASA

                      تعليق


                      • #12
                        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                        شكرا لك اختي سمراء البيضاء موضوع جميل وملتهب في نفس الوقت هههه
                        والله اختي هو يختلف على حسب عائلة الزوج وحتى لو قلتي في البداية انهم طيبون مع العشرة يمكن تختلف الامور وهدا من تجارب ناس كثيرة
                        مهم بالنسبة ليا انا يكون عندي سكن خاص بي ووالديه مرحبا بيهم ونديرهم فوق راسي كيف ما انا بغيت زوجة اخي تعامل امي مزيان حتى انا خاصني نكون نبدا من راسي وانا فعلا مضطرة انني عدي تسكن معايا حماتي ان شاء الله لانو خطيبي عزيز عندها بزاف على خوتو وانا معندي حتى مانع الى كانت غير ماماه وهي بين عينيا وعزيز عليا اما يكون اخوانو او اخواتو كلا والف كلا ههههه وانا الي عارفة علاش
                        ايوة هدا مكان الله يوفق الجميع ويجيبنا في الصواب ودعي مع اختك ياسمينة وشكرا اختي على الموضوع
                        كل منا يكتب اسمه في دفتر المواليد ويكتب في دفتر الوفيات وهذه الكتابة تتم بغيره لكن انت الوحيد القادر على ان تكتب اسمك في دفتر الحياة وتضل هذه الكتابة صفحة بيضاء في تاريخك الى ان يرث الله الارض ومن عليها

                        تعليق


                        • #13
                          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                          شكرا اختي ياسمينة الله يخلي ليك زوجك المستقبلي ويبعد عليكم كل حاجة خايبة والله حتى قتلتيني بالضحك صافي براكة عليك غير ام الزوج ديالك تهلاي فيها راه بحال الام ديالك ولكن المشكل هو ان خطيبك عزيز على الام ديالو بزاااااااااااااااااف عنداك ملي تزوجو تولي تنعس معاكم وتحرمكم من الجو الرومانسي و لباس لخفيف شنو غادي ديري فيه كيفاش غدي تلبسي لراجلك الملابس الشفافة والضيقة واىم ديالو معاك 24 ساعة على 24 ساعة
                          !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!






                          Brune de CASA

                          تعليق


                          • #14
                            الاستقلالية افضل للطرف ين بحيث يبقى الود والحترام والحب والحنين بين الجميع لانه لاشيء اجمل من راحةالبال
                            sigpic

                            تعليق


                            • #15

                              تعليق

                              المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

                              أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

                              يعمل...
                              X