إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ما هي الغرائب التي صادفتك في حياتك؟؟؟

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ما هي الغرائب التي صادفتك في حياتك؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حبيباتي عواشير مباركة وكل عام وانتن بخير
    كيف شفتو العنوان وقريتوه
    كين في حياتنا شي حوايج حقيقيين وملموسين وطبيعيين وايضا في حياتنا تمر بنا بعض الغرائب او تقع لنا شخصيا ولا نفهمها
    كل واحدة جزاكن الله خيرا تقولينا شنو الحاجة الغريبة اللي وقعات معاها وما صدقاتهاش؟
    تبدا صاحبة الموضوع
    انا يا اخواتي مني كنت مراهقة لقيت في الماريو وسط حوايجي وبلاكاري الشخصي ستة سوارت فيهم بورتكلي مكتوب عليه اسمي تقريبا
    ومعرفتش شكون حطو ليا مع ان دك البلاكار متيمسو تا واحد لان حوايجي متنخلي حد يقرب ليم
    انتظركنيا جميلاتي الانيقات
    غي متخلعوناش بالجنون هههههههه

المشاركة الأصلية بواسطة [COLOR=#ff0000
    ممنوع العرنسية [/COLOR]
    هههههه لا لا يا اختي
    ديك ساعة كنت غي كنقرا ومكين حد غريب والدار معندهمش هادوك السوارت وستغربو مني شافوهم
    والغريب ان عليهم اسمي
    التعديل الأخير تم بواسطة ام مريم البتول; الساعة 19-01-2013, 12:37.

السلام عليكم
      اختي انا مرة كنت مهمومة ومظلومة تسرحت وبقيت نبكي بحرقة وصمت واحد اللحظة ووربي شاهد علي صوت جاني ف ودني وقالي الله معاك مخفتش مع اني خوافة فرحت وفعلا ربي دار لي مخرج
      كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان حبيبتان الى الرحمن
      سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

المشاركة الأصلية بواسطة اكرام الحليمة مشاهدة المشاركة
        السلام عليكم
        اختي انا مرة كنت مهمومة ومظلومة تسرحت وبقيت نبكي بحرقة وصمت واحد اللحظة ووربي شاهد علي صوت جاني ف ودني وقالي الله معاك مخفتش مع اني خوافة فرحت وفعلا ربي دار لي مخرج
        الله اكبر
        ربي مع الكل سبحان الله عليها لحظة اختي سعداتك

الحبيبة كبيرة اخواتها ههههههه خلليتيني مشوشة شكون اللي حط ليك داكشي فالماريو ولحد الان معتارف حتى حد بالفعلة ناري خلعتيني اختي نمشي نتخبا فالمانطة هههههه غير كنضحك معاك حاشا واش تكوني نتاهموك بالجنون الله اعلم شكون حطها ليك لان مبغاتش تدخل ليا لراسي كانت تما غير بارازار ياربي فهاد العواشر تعرفي شكون اللي حطها ليك ههههه ياكما نرسل ليك المحقق كونان هههه انا حاليا عمرها موقعات ليا شي حاجة لان الى وقعات نقدر نموت فيها بالخلعة منصبرش ههههه مبارك عواشركم البنات
          sigpic

اللهــــــــــــــــم اني اشكو اليك ضعف قوتي وقلة حيلتي وهواني على الناس ، انت رب المستضعفين وانت ربي لا اله الا انت ، الى من تكلني ؟ الى قريب يتجهمني ، ام الى عدو ملكته امري ، ان لم يكن بك سخط علي فلا ابالي غير ان عافيتك هي اوسع لي ، اعوذ بنور وجهك الكريم ، الذي اضاءت له السموات والأرض وأشرقت له الظلمات ، وصلح عليه امر الدنيا والآخرة من أن يحل علي غضبك او ينزل علي سخطك لك العتبى حتى ترضى ولا حول ولا قوة لنا الا بك

حب الله يجمعنا

ياربي نهار وانا كنكتب جيت ننسخ وانا نمحي,الله اكبر
            sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة fatoma85 مشاهدة المشاركة
              الحبيبة كبيرة اخواتها ههههههه خلليتيني مشوشة شكون اللي حط ليك داكشي فالماريو ولحد الان معتارف حتى حد بالفعلة ناري خلعتيني اختي نمشي نتخبا فالمانطة هههههه غير كنضحك معاك حاشا واش تكوني نتاهموك بالجنون الله اعلم شكون حطها ليك لان مبغاتش تدخل ليا لراسي كانت تما غير بارازار ياربي فهاد العواشر تعرفي شكون اللي حطها ليك ههههه ياكما نرسل ليك المحقق كونان هههه انا حاليا عمرها موقعات ليا شي حاجة لان الى وقعات نقدر نموت فيها بالخلعة منصبرش ههههه مبارك عواشركم البنات
              وتي هادشي راه شحاااااال هدا وقالت ليا الوالدة واقيلا هدا رزق وبدينا نحسبو فالسوارت ونقولو هدا ديال داري هدا ديال الطوموبيل هدا ديال بيت نعاس ....
              وكنت فين ما مشيت نهزهم معايا كنتفائل بيهم ديما في الامتحانات وكلشي واحد العام عاودتها لواحد السيدة وقالت ليا تخلصي منهم ربما سحر وتخلصت منهم
              ايوا كين شي غرائب كثيرة ولكن بلاتي نتفكر
              امممممممممممم
              حقا تفكرت واحد المرة كنت بقيت في الحي الجامعي ليلة العيد وكلشي الحي خوا لان العيد وفي الليل تا واحد مكين في العمارة الا انا بوحدي وواحد البنت مغاتجي تالمورا الحداعش كنت ناعسة ومني خرجت بيت نمشي للطواليط اعزكم الله لقيت العمارة كلها دخان مشيت للريسيبسيون سولتها قالتليا ماشي انا دايراه وانا نبغي نحمااااااااااااااااااااق وخاصة كانوا قالو ليا البنات بللي الحي مبني فوق روضة
              وعوتاني شي بنت كانت ماتت فيه وولات تتجي وهي ميتة فالليل تتنعس حدا البنت لي في بلاصتها وبغيت نتفكر صافي
              مشيت عسيت على الرسيبسيون قلت ليها والو واش نبات وحدي قالت ليا جلسي حدايا تا تجي البنت وطلعي نتي وياها للشومبر باتو فيه وهي هديك مني جات البنت تخلعات مني شافتني فديك الحالة وتهلات فيا فشومبرها ورزازاتية الله يحفظها ايوا من تما بقيت نخاف بزاف
              غي تسناو نعاود ليكم وحدة اخرى نااااري بلاتي

المشاركة الأصلية بواسطة معتزة بنقابي مشاهدة المشاركة
                ياربي نهار وانا كنكتب جيت ننسخ وانا نمحي,الله اكبر
                ربما خير عزيزتي شحال من مرة وقعات ليا ههههههه
                عاودي كتبيه الى جات على خاطرك

انا كتوقعلي ديما كنبقى نتحط فشي لحضات و انا سابقلي عيشتهوم
                  فهمتوني؟ واقيلَ كتحصل لاي واحد هههه
                  الطفولة سعيدة ما دامت بعيدة عن الواقع

المشاركة الأصلية بواسطة taziya مشاهدة المشاركة
                    انا كتوقعلي ديما كنبقى نتحط فشي لحضات و انا سابقلي عيشتهوم
                    فهمتوني؟ واقيلَ كتحصل لاي واحد هههه
                    التازية نعم هي ظاهرة اسمها ظاهرة الديجافو وفيها كام كثير وهي ظاهرة محيرة ويختص الله بها من يشاء مكيناش عند كلشي
                    كنتمنى تقراي على هاد الاتجاه وتفيدينا اختي

السلام عليكمكيف الحال اخواتي العزيزات فعلا موضوع مشوق واحيانا مخيف هههههه انا ادكر كتير من الامور الغريبة منها خاصة الرؤيا اوالحلم ولكن الرؤيا من الله اي انها فعلا حدتث تقريبا بنفس التفاصيل في الواقع بعد ان مر عليها حوالي 3ايام ولو اني لم احكيها لوالدتي قبل حدوتها في الواقع لما صدقني احد وهي رؤيا لقاء زوجي لاول مرة ومن الامور التي ادهلتني ايضا هي حالة المس وكيف كنت اصارعها بقراءة القرن وانا نائمة ولكن واعية 100في100 وكانت اعيني مغمضة ولا استطيع تحريك لساني ولكن كنت اقرا بعقلي وكان يشتد اكتر ولا يشعر بي من هو بجانبي ابدو عادية تماما وفي احدى اشهر رمضان يحدت نفس الشيء غير انه ارى السرير والغرفة وزوجي وكل شيء بالتفصيل حسب الزاوية التي انام عليها وكل دلك مزيف فحين اقاوم لالمس زوجي لينقضني ينهش يدي واشعر بالم لا يعلمه الا الله وكل دلك مخيل ووتتكررلي العملية مرارا في نفس الليلة حتى كرهت النوم والقصة طويلة تلخصها سبع سنوات وكانت قد بدات وانا في اولى بكلوريا في ليلة السابع والعشرين من رمضان حين صليت صلاة التسابيح ولم اكن حينها املك الوسيلة لاعرف ديني بالشكل الصحيح وكانت شكوك مرضية تلفني ودعوت الله بعد السحور ان ارى دليلا على وجوده سبحانه وتعالى استغفره واتوب اليه لان تلك الشكوك انهكتني ولم استطع التخلص منها وما ان وضعت راسي على الوسادة حتى لفني الظلام والشلل وضننتها النهاية لن لنسى ماحييت تلك اللحضة كانت تلك البداية ولكن ولله الحمد ان بعد العسر يسرا وانصح كل من يمر بمتل تلك الحالة ان يتقوى بالله وبالقران وبادن الله سياتي الفرج
                      sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة ام عمران الصغير مشاهدة المشاركة
                        السلام عليكمكيف الحال اخواتي العزيزات فعلا موضوع مشوق واحيانا مخيف هههههه انا ادكر كتير من الامور الغريبة منها خاصة الرؤيا اوالحلم ولكن الرؤيا من الله اي انها فعلا حدتث تقريبا بنفس التفاصيل في الواقع بعد ان مر عليها حوالي 3ايام ولو اني لم احكيها لوالدتي قبل حدوتها في الواقع لما صدقني احد وهي رؤيا لقاء زوجي لاول مرة ومن الامور التي ادهلتني ايضا هي حالة المس وكيف كنت اصارعها بقراءة القرن وانا نائمة ولكن واعية 100في100 وكانت اعيني مغمضة ولا استطيع تحريك لساني ولكن كنت اقرا بعقلي وكان يشتد اكتر ولا يشعر بي من هو بجانبي ابدو عادية تماما وفي احدى اشهر رمضان يحدت نفس الشيء غير انه ارى السرير والغرفة وزوجي وكل شيء بالتفصيل حسب الزاوية التي انام عليها وكل دلك مزيف فحين اقاوم لالمس زوجي لينقضني ينهش يدي واشعر بالم لا يعلمه الا الله وكل دلك مخيل ووتتكررلي العملية مرارا في نفس الليلة حتى كرهت النوم والقصة طويلة تلخصها سبع سنوات وكانت قد بدات وانا في اولى بكلوريا في ليلة السابع والعشرين من رمضان حين صليت صلاة التسابيح ولم اكن حينها املك الوسيلة لاعرف ديني بالشكل الصحيح وكانت شكوك مرضية تلفني ودعوت الله بعد السحور ان ارى دليلا على وجوده سبحانه وتعالى استغفره واتوب اليه لان تلك الشكوك انهكتني ولم استطع التخلص منها وما ان وضعت راسي على الوسادة حتى لفني الظلام والشلل وضننتها النهاية لن لنسى ماحييت تلك اللحضة كانت تلك البداية ولكن ولله الحمد ان بعد العسر يسرا وانصح كل من يمر بمتل تلك الحالة ان يتقوى بالله وبالقران وبادن الله سياتي الفرج
                        نفس الشئ يحدث معي حتى صرت متعودة على الامر الام في سائر الجسد وعندما انادي من معي لا يسمعونني علما انني اسمع ما يدور حولي وهذه الحالة تاتيني عندما اخلد للنوم احيانا استفيق عليها واحيانا عند خلودي للنوم واثناء الحالة اقرا المعوذتين واية الكرسي فتشتد الالام ومع ذلك اصبر الى ان اعود لحالتي الطبيعية واخر مرة حدث معي الامر في رمضان وبعد صلاة الفجر اذن وانا على وضوء فما تفسير الحالة افكر بالرقية الشرعية لعلها تكون سببا في الشفاء
                        sigpic

سلام عليكم ورحمة allah حبيبتي سعاد مبروك عيدك تعيدي وتعودي إن شاء الله ، الله يرزقك الزوج الصالح عاجلاً غير ajil يا رب ، حبيبتي صراحة شي حوايج تيوقعو ليا مكلقة لهم تفسير الله أعلم ، أول حاجة بزاف بزاف المرات كانكون ندير شي حاجة أو نقول شي حاجة أو نطحت فشي موقف وكنحس بل كانكون متأكدة أن عشتو من قبل وكنبقى نتفكر كيفاش وامتى وولو ، لا شيء ضلام وسراب فقط ، ولكن تيكون إحساس كبير في داخل ديلي وتأكيد أن عيشة من قبل ، ، شيء تاني ، واحد نهار ، هادي شي 3 سنوات تقريباً قبل ماتكون عندي السيارة كانت كتوسلني العمل واحد الأخت من سنغال وكتسنني حدا الدار مع 5 الصباح ، إو واحد نهار قبل منفيق أكيد . حلمت بها بنفس المكان والزمن والسيارة وكل شيء دازت من أمامي وخلتني كنشوف ، مهم فقت لبست داغي وخرجت نتسانا ، فعلاً دازت من أمامي ومشت وأنا تصدمت ، دازت شي 5 دقيق تقريباً ونة في مكاني مصدومة عد راجعات وقالت ليا سامحني نسيتك ههه وأكيد ماقلتش لها بش حلمت .
                          مرة أخرى حلمت راسي لقيت 10 يورو فعلاً مني كنت خارجة لقيتها ، سبحان الله ، وحاجة كتكرار معايا ديمة حتى ومفهمش علاش ، مني تيكون شي حد تيتكلم قبل متيقل شي معلومة مهمة كدوز ليا في راسي دغيا دغيا ، متلاً واحد نهار صديقتي كتعود ليا على واحد الحادت قبل ماتقول لون السيارة داخل ديلي قليا أنها حمرة وفعلاً ، وشحل من مرة قبل مايتقال ليا السن ديال شي حد ، تيتقل ليا في الداخل ، ولكن عمرني صرحت بهادشي لشي حد ، كنخاف يتهموني بالجنون ههههه

طولت عليك أزين معلش ، بوسة كبيرة على الموضوع
                          sigpic[CENTER]
                          فهرس وصفاتي هدية للأخوات الغاليات وأسألكن الدعاء

http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...d.php?t=342606

y

[ لا تترددي اختي حواء لان كل ماقلتيه مررت به وتلك الالام لا يتحملها حتى الرجال كانها كهرباء بالراس وكامل الجسد وصفير في الادنين وسبق لي ان قرات موضوع لرجل وضعه في منتدى للرقية الشرعية نفس الحالة بالتفاصيل الامر واضح ما عليك الا ان تكوني قوية وتبداي العلاج ولكن بما ورد في القران والسنة واعطيك هده المعلومة التي بالتجربة ولله الحمد وجدة فيها الراحة وهي ادكار الصباح وقبل النوم قولي لا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير مائة مرة ولا تقطعيها وحاولي ان تتجاهلي وسوسته قبل النوم ولا تشغلي عقلك بالامر كتيرا حتى تتخلصي من الحالة ان شاء الله وبالنسبة لهدا الدعاء وجدت فيه حديت لرسول الله معجز وهو ان من قالها مائة مرة كانت له حصن من الشيطان والحمد لله كنت قد تداويت به قبل ان ارى الحديت صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم وانا احس بك اختي وادعو لك بالشفاء التام لي ولك وللمسلمين
                            sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة wafiyya مشاهدة المشاركة
                              سلام عليكم ورحمة allah حبيبتي سعاد مبروك عيدك تعيدي وتعودي إن شاء الله ، الله يرزقك الزوج الصالح عاجلاً غير ajil يا رب ، حبيبتي صراحة شي حوايج تيوقعو ليا مكلقة لهم تفسير الله أعلم ، أول حاجة بزاف بزاف المرات كانكون ندير شي حاجة أو نقول شي حاجة أو نطحت فشي موقف وكنحس بل كانكون متأكدة أن عشتو من قبل وكنبقى نتفكر كيفاش وامتى وولو ، لا شيء ضلام وسراب فقط ، ولكن تيكون إحساس كبير في داخل ديلي وتأكيد أن عيشة من قبل ، ، شيء تاني ، واحد نهار ، هادي شي 3 سنوات تقريباً قبل ماتكون عندي السيارة كانت كتوسلني العمل واحد الأخت من سنغال وكتسنني حدا الدار مع 5 الصباح ، إو واحد نهار قبل منفيق أكيد . حلمت بها بنفس المكان والزمن والسيارة وكل شيء دازت من أمامي وخلتني كنشوف ، مهم فقت لبست داغي وخرجت نتسانا ، فعلاً دازت من أمامي ومشت وأنا تصدمت ، دازت شي 5 دقيق تقريباً ونة في مكاني مصدومة عد راجعات وقالت ليا سامحني نسيتك ههه وأكيد ماقلتش لها بش حلمت .
                              مرة أخرى حلمت راسي لقيت 10 يورو فعلاً مني كنت خارجة لقيتها ، سبحان الله ، وحاجة كتكرار معايا ديمة حتى ومفهمش علاش ، مني تيكون شي حد تيتكلم قبل متيقل شي معلومة مهمة كدوز ليا في راسي دغيا دغيا ، متلاً واحد نهار صديقتي كتعود ليا على واحد الحادت قبل ماتقول لون السيارة داخل ديلي قليا أنها حمرة وفعلاً ، وشحل من مرة قبل مايتقال ليا السن ديال شي حد ، تيتقل ليا في الداخل ، ولكن عمرني صرحت بهادشي لشي حد ، كنخاف يتهموني بالجنون ههههه

طولت عليك أزين معلش ، بوسة كبيرة على الموضوع
                              عيدك ابرك اختي وفية
                              افهم كل حرف وكل كلمة نطقت بها واصدقك لان هدا ما يحصل معي مرات عدة
                              وهادشي راه العلماء الكبار الغرب والشرق ما لقاو ليه تا تفسير ولكن كنت قريت انا واحد النهار كتاب الروح لابن القيم الجوزية رحمة الله عليه وفيه شي تفاسير ماااااشاء الله وعشت مع الكتاب وليت فشكل ديك الايامات مني كنت نقراه
                              كنصحك تاخديه راه لونو كرونة وقرايه وغاتشوفي ربما كتسمى هاد الظاهرة لي تتوقع لينا بفتوحات الغيب يعني ربي تيفتح ليك تطالعي على الغيب واحد الهنيهة والعلامة الجوزية ربط هاد الشي بواحد الاية في القران ديال ان الله مني كياخد الانفس في النوم وكيطلق لي باقى غتحيا هي هاديك مني تنفيقو وتيبقا واخد هاديك لي كتاب عليها الموت وفي هاد اللحظات تيطالع بنادم على بعض الامور الغيبية والله اعلم
                              هادشي لاش تتحسي براسك ان المواقف لي تتعيشيها ديجا مفوتها وعايشاها
                              تحياتي لك
                              ايوا شفتو يا الاخوات ها هاد الموضوع جبد لينا استفادة نستافدو

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

الأعضاء الأكثر نشاط

تقليص

There are no top active users.
                              يعمل...
                              X