إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

رجاء ادخلو ا و ردو على الموضوع بكل صراحة ........للجميع

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رجاء ادخلو ا و ردو على الموضوع بكل صراحة ........للجميع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كي ديرين لباس عليكم ان شاء بخير ..................

حبيت في هذا الموضوع طرح اسئله جاوبوا عليها بكل صراحه..وبلا متعصبو ا صفي يلا نبدا على بركة الله

انت الان بصدد كتابت موضوع وتاتي اليوم الثاني تشوف من رد عليك ولا ما رد عليك احد.............و فجئت ترى ان لا احد رد على الموضوع بس 100ناس شفوه او اكثر و لا رد و يمكن واحد او اثنين....
    وراح موضوعك للصفحات الأخرى بتزعل صح؟؟!

او بتشوف ان الموضيع اللي بيترد عليها لان العضوة فيه قديمة و لانها صديقة الكل الكل بيعرفها اما اللي بيكون جديد حتى واحد ما دها فيه الا القليل رد على الموضوع ............

او مثلا انا عندي صحبتي كلما كتبت الموضوع كنرد عليها او كنمدح فيها او ملي كتجي هي كتكتب الموضوع كترودلها ديك المدح ..............يعني مرة ليك ومرا ليا

خلونا نكون صريحين شوي مع بعضنا .....

1-عمرك دخلت موضوع قرأته وخرجت بدون ما ترد؟؟؟؟

2-ترضى انك تحط موضوع وماحد يرد عليك؟؟؟؟؟

3-عرفت مره ان فيه اعضاء دخلوا الموضوع وخرجوا بدون ما يردوا عليك؟؟

وايش كان موقفك منهم؟؟؟؟

4-ما السبب الذي يجعلك لا ترد على موضوع قرأته؟؟

من اليوم أتمنى انكم ما تدخلوا موضوع وما تردوا عليه..

تحياتي لكم..

اريد ان ارى تفاعلكم يا الله ا البنات

انا بصراحة منكدبش عليكم ملي كنشوف ان الموضوع ديالي اللي نزلت ما رد عليه حتى شي واحد صراحة كنتعصب او كنقول ومنبقاه نكتب حتى شي موضوع اسيدي وخى يكون منقول بعد قبل ما كنقلو كنقراه او كا نشوف ادا كان في المستوى باش نقدر نقلو للكم من اجل الاستفادة .او كنزيد عليه مكنقلوش هيدك كما هو ........
    ...اما ادا كان هناك رد هدشي كيحمسني اكثر و اكثر اني نكتب و نزين المواضيع باش نرتقي معاكم بهاد المنتدى الرائع للامام ان شاء الله

يلا بدون زعل ............الحقيقة تقال

لكن مني اجمل و اطيب تحية و سلام *****************

[align=center]ثريا المغرب[/align]
    اسفة على عدم الرد او الدخول

**عجبا لأخوة في الله مهما أبعدتهم الدنيا يبقى الحب والدعاء**

بنسبة ليا الادرت شي موضوع ومرد عليه تا حد تنتقلق منكذبوش على الله ولكن مشي بزاف فقاش تيطلعلي الدم منين تيكون شي طلب او استشارة وتيعبرك تا وحد بحال الي تتهدري مع الحيط دك الساعة متصوريش حلتي كي كتكون
    اما بنسبة ليا كنرد على المواضيع ولا لا هذا تيتوقف على الموضوع الى عجبني رني تنرد والا كان تافه رني تندم حتى
    علاش دخلتلو مش عاد رد عليه وشكرا على الموضوع
    [frame="7 60"]
    حسبي الله لا الله الا هو عليه توكلت
    وهو رب العرش العظيم
    [/frame]

عندك الصح أختي أو الموضوع شحال من مرة تناقشتو مع صديقة ليا موجودة معانا في المنتدى أو هاذ الظاهرة لاحظتها مشي مرة أو ماشي زوج أما بالنسبة لي أنا ما شي غير كانتقلق راه كيطلع لي زعاف و الطامة الكبرى هي مني كادمري في هاداك الموضوع حتى تجبيه أو تحطيه أو في الآخر ما كاتلقاي حتى رد الشيء اللي كايفشلك و ما تقدي توضعي موضوع جديد .

أما بخصوص المواضيع اللي ما كنردش عليها ماشي لأنها تافهة و لكن العيب في طريقة الكتابة كاتوجدي موضوع زوين و لكن مع الأسف الكتابة صغيرة أو الموضوع طووووووووويـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل بزززااااااااااف

أنا اللي كانطلب من كل وحدة إلى بغات تكتب شي موضوع تكتب الأفكار الأساسية و تحاول تكبر الحجم ديال الكتابة.

أو حنا هنا كلنا بحال بحال لا فرق ما بين العضو الجديد و لا العضو القديم الفرق اللي كاين هو في المواضيع

را كاينين مواضيع ديال عضو جديد أحسن بكثير من مواضيع عضو قديم

و الله يهدي الجميع يا ربي

سأغيب لمدة ، لا تنسوني من صالح دعائكن أحبتي

شكرا ليكم بزاف على المبادرة لرد ......................

بطبيعة الحال انا كنحترم رئي كل واحدة فينا حنا كانا اخوات و اصدقاء في هدا المنتدى كنطمحو ديما في الرقي ديالو من حسن الى احسن ان شاء الله في المستقبل القريب

ان حطيت هد الموضوع ما شي لشي حاجة و انما باش نشجع بعضيتنا للامام

لكن مني اجمل تحية كنتمنى من جميع الاخوات المشاركة في الموضوع

تحيييييييييييييييييييياتي لكن جميعا
        اسفة على عدم الرد او الدخول

**عجبا لأخوة في الله مهما أبعدتهم الدنيا يبقى الحب والدعاء**

معك حق اختي يجب الرد ولو بكلمة شكر لمجهود صاحب الموضوع فهو فضلنا وفضل منتدانا لكي يفيدنا بما عنده وخسر دقائق من حياته ليتواجد قلمه معنا فلا نبخل عليه بكلمة شكر كأدنى مستوى للرد

وبخصوص ان الاعضاء الجدد عندما يكتبون مواضيع ولا يرد عليها فهي فعلا موجوده واتمنى ان تنتهي هذه الظاهرة لان الكل مبدع سواء عضو جديد او قديم او حتى مشرف.

لك الشكر اختي على الموضوع المميز

تقبلي مروري ولك تحياتي
          بنت أصيلة

فالحقيقة هاد الظاهرة الكل كيشتكي منها
            الواحدة تجيب موضوع وتحطه ويشوفوه ولا وحدة تقول نجاملها بكلمة والمشكلة أن منتدى أناقة فيه خاصيةالردود الجاهزة ولكن للأسف شيء محبط فعلا

كنت مشاركة فمنتديات ثانية ولكن كانو يشكيو من الردود المنسوخة ولكن بعدا كيردو وخا نسخ ولصق

شحال من موضوع حطيت ولكن الردود بالنسبة للمشاهدات كتخلي الواحد يجيه إحباط

ياما كان فيها ممالك .. إلاوجهه كله هالك

من ترابها ولترابها .. من وكان في الدنيا مالك
            مين وكان في الدنيا ملكه .. إلا جاله يوم وهلكه
            مهما نوره طال ظهوره .. جاي ليل ع الدنيا حالك

جاي ليل ع الدنيا ضلمة .. ياما ناس في الدنيا ظالمة
            في المظالم كل ظالم .. جايله ليل أسود وحالك
            ياما كان فيها وياما .. من هنا ليوم القيامة
            الممالك والمهالك .. مالي يا دنيا ومالك

شكرا غاليتي أمنار

حملة الدعاء لاخواننا السوريون يوم الجمعة هلمي اختي

،أستحلفكن بالله..الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء لاخواننا في سوريا.

بغيتي الصراحة .كل واحد والمواضيع للي كاتعجبو .أنا بعد الا دخلت لشي موضوع حتى الا ما لقيت ما نقول كننسخ شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .على الأقل كنتسمى رديت .وبعض المرات كنلقى للي ردو قبل مني قالو للي غادي يتقال وما تنبغيش نعاود الهضرة.
              أما بالنسبة الا ما رد حتى واحد على الموضوع ديالي .ضروري ما نتقلق خصوصا الا كان من الأعمال ديالي .أما الا كان منقول ديك الساعة ماشي مشكيل

هنا في المنتدى رايت ان الاغلبية يتوجدونا في منتدى الطبخ واما منتدى الاسلامي فارى انه ولاسف لا احد يوجد

مع احترامي لجميع الاعضاء.

[gdwl] [/gdwl][gdwl]
                  السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شـكــ وبارك الله فيك ـــرا , موفقة بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
                  [/gdwl]بلا متكلوني غير كنضحك معاكم هههههههههههههههه ولكن الحق يقال ادا كنت كنقرا شي موضوع والدراري كينقزوا على راسي ,او كنرضع ولدي بيد وكن تصفح الموقع بيد خرى هادشي اللي كينفعني هههههههههههه <<اوا هنتما يلاه كتبت زوج كليمات وبدا الولد يبكي فالنعاس مشييييييييييييييت رضعت وعاد رجعت >>لولا ان الموضوع كيطلب المشاركة كن نسخت الرد وبالنسبة للاخوات اللي كيكتبوا المواضيع وماكينش تجاوب مايتقلقوش حيث الواحد كيدير العمل لله الا كان رد بها ونعمة واذا لم يكن أو كان مستنسخ فاعلمي اختي انك اخدت الاجر مسبقا من الله والنسبة ليا انا كيجرني الموضوع ولو قدييييييييييييييم وماشي الاشخاص اللي كتبوه .وبالنسبة للاخت اللي قالت ان القسم الديني شبه فاضي غنقوليها الحمد لله هدشي كيفرح ممكن الانيقات ماشاء الله عليهم متمكنات من دينهم وكيتصفحوا اقسام اخرى اللي كيتعلموا فيها حاجات خصاهم فحياتهم ,اوا ان شاء الله نكون رضيت الجميع ولو ان رضا الناس غاية لا تدرك, فانا اعلم انكن ياانيقات ماشاء الله عليكم قلبكم طيب وبغيتوا غيرتعم الفائدة. ونزيدكم شحاااااال من مرة تنكون مزروبة وكنكتفي بالدعاء لصاحبة الموضوع واش كاين حسن من هاد الشي .قولوا اعوذ بالله من الشيطان الرجيم واللي عندها شي موضوع تحطوا وتخلص النية لله راني غنتسنا الجديد ديالكم ان شاء الله ........وهاكم الرد مسبقا [gdwl]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شـكــ وبارك الله فيك ـــرا ,موفقة بإذن الله ... لك مني أجمل تحية . .[/gdwl] ههههههههههههههه
                  [blink]السلام عليك ورحمة الله وبركاته ومغفرته[/blink]

بسم الله

1-عمرك دخلت موضوع قرأته وخرجت بدون ما ترد؟؟؟؟
                    كثييييييييييييييير!!!!!!!!!!!

2-ترضى انك تحط موضوع وماحد يرد عليك؟؟؟؟؟

طبعا لا لا لا لا هاد القضية كتعصبنى لكن كنصبر راسى و كنقول هاد المشاهدات غ ديال الزوار

3-عرفت مره ان فيه اعضاء دخلوا الموضوع وخرجوا بدون ما يردوا عليك؟؟

مكنعرفهومش بالاسماء يعنى مكنشدهومش بالجرم المشهود

وايش كان موقفك منهم؟؟؟؟
                    منقدرش ناخد موقف لانو حتى انا كنديرها ...المسامحة ياك....

4-ما السبب الذي يجعلك لا ترد على موضوع قرأته؟؟

مرات ضيق الوقت و مرات الموضوع يكون مكرر و قليل بزااااااااف العكزززز

شكرا لطرح الموضوع
                    على فكرة 3 مرات و انا كنجاوب على هاد الموضوع
                    و ملى كندير اعتمد المشاركة كتمشى لى la conexion
                    و كنضطر نعاود من الاول حتى كنت غندير بالناقص لكن مقدرتش
                    و هادا سبب اخر

اللهم ارحم و اغفر لاختي البثول و اسكنها فسيح جناتك
                    واغفر لجميع موتى المسلمين

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X