إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الزواج برجل مطلق وعند ولد اوبنت

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الزواج برجل مطلق وعند ولد اوبنت

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوتي بغيت نطرح واحدالموضوع لنقاش وهو زواج بمطلق عنداولاد وخاصة في المغر ب لمزوجة برجل مطلق وعند لولاد تشارك معانا هادانقاش وتعاود لنا تجربتها والمشكل لكتعاني منو من اولاد زوج وطليقتوا
    ونا من بعد نعاود لكم قصتي وشكرا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشغنكوليك اختي الكريمة عليك بالصبر وان تتقي وجه الله والله لغيخلصك لمزوجات برجل مطلق وعندو اولاد

السلام انا اختي مزوجة برجل مطلق وعندو بنت وهي عايشة معايا راه كنلقا بزاف ديال الصعوبات وكنحاول نتجاوزها شي مرات كنقدر وشي مرات كنكمدها في قلبي ونسكت راه صعيب ولكن قدري هو هادا اش غندير وايلا مرضت بالاعصاب راه هاد شي حيت خاصني نعاود تربية من اول وجديد وعاد مشاكل الحياة الزوجية واليومية والله المعين
      اللهم اغفر لي ولوالداي والمسلمين جميعا الاحياء منهم والاموات

السلام عليكم اختي انا مزوجة من رجل مطلق او عندو ولد دابا عندو 17 سنة كبير عليا ب 23 سنة انا زايدة في 1990 هو 1967 المهم من النهار الاول شفت الاهانات من ولدو او من عائلة ديالو او كنعاني من نظراتهم لانني للاسف زوجة اب ولكن انا عمري ما شفت فيه ربيبي كنت كنعاملو كتر من خويا او هوا غي زايد او يطلع عليا بالهدرة او لمعاني حتى عييت او بغيت نطرطق
        حتى انا كانت نظرة ديالي لزوجة الاب خايبة او انها شريرة ولكن مين تزوجت حسيت بان كاين لي مزيانات ولكن ربايب او لعائلة كيخليوها تقلب
        اليوم تبدلت مكنعطيهش وقت اصلا كندير لواجبات ديالي صابون, اكل....حتى وليت كنحس براسي مزوجة غي باش نخدمهم ويلا مشاتلو شي حاجة كلشي كيتاهمني.
        و اذا شفتوا دار شي حاجة جرحاتني ما كنخبيهاش في قلبي كنقولها لباه باش ما نمرضش بعد المرات كندم على الزواج ولكن كنقول راجلي مزيان او هذا لي كتب الله سبحانه او دابا عندي بنتي ولكن ممبعداهاش على خوها + المراقبة اكيد اما بنسبة الام ديالو فهي مزوجة ولكن كانت كدور براجلي او باغا تفقسني في المرة الاخيرة هدرات معايا شبعات فيا سبان ولكن جمعت معاها وطويت او هددتها او هي تكمش عمري مارتاحين دائما عايشة في توتر كنشوف صحاباتي لي مزوجين من عزابين كنقول وانا علاش كندير دور ديال امراة اخرى و فوق من هاذ شي كنتسمى خايبة او فتالي الولد يمشي عند مو لي مكتعرفوش حتى فجوج دريال او عاد نافخة المهم الله يشوف من حالنا او حال الجميع او كنصح كل بنت مديرش بحالي لانها غادي تفني شبابها من اجل مستقبل الاخرين و مصلاحتهم وتبقى هي ديما مراة الاب
        التعديل الأخير تم بواسطة ام عمار و اسماء; الساعة 29-10-2013, 21:10.

حبيبة غير صبري راه ربي غادي يجازي كل واحد على نيتو،حتى هو راه باقي صغير و معندوا عقل حيث هاديك هي الصورة لي عطاوه لأهل ديالو عليك قبل ما تكوني ،حتى واحد مكيتمنى شي وحدة تجي بلاست لأم ديالو ،إنشاء ملي غدي يكبر غادي يفهم الوضع مزيان0غير صبري أختي و الحمدلله راه ربي عطاك واحد الجوهرة لي كتنسيك فهموم الدنيا و هي بنتك0

اختي الله يصبرك ويصبر كل وحدة كتعاني انا في راييى اللي عندو الولاد بلاش من الطلاق حيت الاولاد كيضيعو الطرفين يحاولو يصبرو ويتنازلو شوي باش المركب تمشي راه المشاكل نفسها تقريبا كتكون لان العقليات بين الازواج والزوجات مختلفة كاع المستمرين في زواجهم مستمرين حيت مكيحكوش على الدبرة عين ميكة اما توحدة ملقياها كيف بغاتها المهم نرجعو لموضوعنا الا وقع الطلاق في نظري الراجل خاصو ياخد حتى هو مطلقة بحالو وعندها ولدات باش يعيشو نفس الظروف وحتى هي تكون عارفة تعامل مع الوليدات مشي وحدة صغيرة ومعندها خبرة يلاه قالت بسم الله كتلقى الولاد من نهارها الاول وهي مزال مولفات حتى الزواج عاد الولاد اللي هما بطبعهم كيعنيو نفسيا من طلاق وليديهم وكيخرجوها من مرات الاب. وكنفضل انا الولاد يبقاو مع امهم احسن كنستغرب للامهات اللي كيسمحو في وليداتهم بالارادة ديالهم على الاقل حتى يوقفو على رجليهم كبشدو العكس المرة والراجل وكينساو الوليدات سمحو لي الا خرجت على الموضوع بلحق هاد القضية كتضرني فخاطري بزاف.

السلام عليكم بغيت نقول انه قرار فيه مجازفة القبول بزوج عندو اولاد قبل ولو غير ولد واحد بحال زوجي و لكن مهما درتي كتبقاي زوجة اب و خصهم غير فين ينغصو عليك حياتك انا راجلي ولدو معيش معايا الحمد لله مع امو و لكن غير في التليفون ملي كيتصل كتلقاهم باغين غير ينغصو عليك حياتك متلا كل مرة يتصلو باش يقولوليه راه كاين مشاكل راه كدا راه كدا المهم ديما واصلك الصهد ولو عن بعد

لهدا لا انصح اي وحدة بالزواج برجل عندو اولاد راه غادي تعيش حياتها كاااااااملة في المشاكل زائد انه خلصتو ديما مقسومة على زوج ديما الشريك و كيصعاب تخططي لحياتك مع راجلك في هدوء و خصوصا ملي كتولدي كتحسي بيها مزيااااااااان زيد النظرة الدونية الي كيحسسوك بيها عائلة الرجل زعمة راكي قبلتي بيه عندو ولد بحالا راه ملقيتيش الي يقبل عليك و رضيتي بهاد الوضع و الله يصاوب و صافي لكل وحدة تحطات في هاد الموقف

المشاركة الأصلية بواسطة sweet-shadow مشاهدة المشاركة
                  لهدا لا انصح اي وحدة بالزواج برجل عندو اولاد راه غادي تعيش حياتها كاااااااملة في المشاكل زائد انه خلصتو ديما مقسومة على زوج ديما الشريك و كيصعاب تخططي لحياتك مع راجلك في هدوء و خصوصا ملي كتولدي كتحسي بيها مزيااااااااان زيد النظرة الدونية الي كيحسسوك بيها عائلة الرجل زعمة راكي قبلتي بيه عندو ولد بحالا راه ملقيتيش الي يقبل عليك و رضيتي بهاد الوضع و الله يصاوب و صافي لكل وحدة تحطات في هاد الموقف
                  السلام عليكم انتمنى تكوني بخير والله أختي إلا كنت كنصحك بحال نفسي وكنقوليك عنداك أختي راغي التلفون غادي توحلي معاهم ولكن الإنسان بطبعو مكيبغيش يصدق حتى يعيش التجربة
                  url=http://tickers.doctissimo.fr/][/url]

المشاركة الأصلية بواسطة sweet-shadow مشاهدة المشاركة
                    السلام عليكم بغيت نقول انه قرار فيه مجازفة القبول بزوج عندو اولاد قبل ولو غير ولد واحد بحال زوجي و لكن مهما درتي كتبقاي زوجة اب و خصهم غير فين ينغصو عليك حياتك انا راجلي ولدو معيش معايا الحمد لله مع امو و لكن غير في التليفون ملي كيتصل كتلقاهم باغين غير ينغصو عليك حياتك متلا كل مرة يتصلو باش يقولوليه راه كاين مشاكل راه كدا راه كدا المهم ديما واصلك الصهد ولو عن بعد

مازال كنتذكر شحال كنت كنصحك ابزاف ولكن منكدبش عليك مبقيتش دابا كنصح شي حد حنت كنتسمى ممزياناش ولكن الاول والاخير هي الله يصوب لينا جميعا
                    url=http://tickers.doctissimo.fr/][/url]

السلام عليكم ورحمة الله
                      الكل يتكلم وينسى ان ما نعيشه هو من اقدار الله نعم لنا حرية الاختيار في هذه الحياة لكن التوفيق فيها من الله في الاول وفي الاخير
                      كون ان الله قدر لك ان تعيشي مع رجل متزوج وله اولاد فذالك فيه خير قد تعلمينه وقد لا تعلمينه لان كل افعال الله تتضمن حكم وابدا الله لا يقدر على عباده الا كل خير حتى وان كان على غير هواهم
                      انت اعملي لله واعملي لوجه زوجك واعملي لوجه ابنائك الذين هم اخوة لابنائه
                      فلا تدري ماذا سيقع في الغد المجهول قد نموت نحن ويكون اخو ابنك او اخوات اولادك من ابوهم فيهم الخير لابنائك لا شيء اقدار الله ليست صدفة هي موزونة بحكمة بالغة
                      علينا نحن فقط ان نصبر ان جائنا الضرر منهم وعلينا ايضا ان نكون في مكانت امهم وما نحب لاولادنا نحبه لهم اولا حتى ان الله يضاعف لك الاجر ويرزق ابنائك اكثر وافضل لان الله لا يضيع اجر من احسن عملا
                      قد تقول اخت من الاخوات هذه المراة تتكلم لانها بعيدة عن هذا الوضع اقول لها انا وسط هذا الوضع منذ عشر سنين ولي اربعة ربايب ولا يمكن لي في يوم من الايام ان اضرهم وان اتمنى لهم الشر او الاذى هذا اكراما لربي ثم اكراما لزوجي و اكراما لابني
                      عندما يحتاج الموقف الى صرامة نعم اتصرف وعندما يحتاج الى النصيحة اتصرف وعندما يحتاج الى تساهل اتساهل او الى تسامح اتسامح ودائما ضعي ابن زوجك مكان ابنك وانت تحسنين التصرف
                      انا اتكلم بصفة عامة مع اي اخت في هذا الموقف

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                        اختي من حق كل زوج وزوجة مطلقين ولديهم ابناء ان يستمروا في حياتهم وان يتزوجو وان رفضت انت هناك العديد من الفتيات ستقبل
                        من تجربتي الخاصة زواج من رجل مطلق ولديه ابنة لا يراها لانها تسكن بعيدة عنه يرسل لها كل شهر الف درهم وان لم تكن عنده احاول ان اساعده فيها لا لشيء الا لانه من واجبه ان يرسل لها وانا دائمة التاكيد على دلك
                        زوجي رجل طيب ويحاول اسعادي لانه لا يقدر ان يعيد نفس التجربة نعيش بسلام ولله الحمد ومتفهم للغاية ارى انه ناضج كفاية واخد تجربة سابقة جعلته يتعامل مع الحياة بشكل عقلاني وبالرغم من انه مطلق لا اشعر بدلك
                        اعتقد ان حياتي افضل بكثير ممن تزوجن برجل اعزب واقول لكل من تزوجت برجل لديه ابناء ان تحاول اقناع زوجها ان يرسل الابناء لامهم فهي اكثر انسانة يمكن ان تخاف عليهم وتربيهم لان زوجة الاب مهما فعلت لا يعترف بها فهي عدوة في نظرهم اخدت مكان امهم
                        [CENTER][CENTER]

فداك ابي وامي يا رسول الله

السلام عليكم
                          لي بغيت نقول الوحدة تتقي الله فهادوك لوليدات وتربيهم مزيان بحال وولادها وهما راه كايشوفو وكايحسو وكايعرفو لي لغا ليهم الخير
                          شحال من وحدة ربات ولقاتهم ف الاخير غير هم ضرت جدة مكانت كاتولد وكانت مزيانة مع ولاد ضرايرها فاش كبرات كانو كايغسلو ليها ويبدلو ليها وكانو كايهزوها على ظهرهم وبرو بيها لانها استحقات ف حياتها كانت مكاتجبدش لاخيرين مافيها نميمة مافيها ماشاكل و الخاتمة كانت ليها وزينة
                          كانت كاتخدم بحال لاخرين واخا ماعندها ولاد كل وحدة كاتخدم على ولادها ف الشغل وكانت هي بحال لاخرين هازا نوبتها
                          ديري الخير ماشي باش الناس يقولو فلانتة كادير لخير ولكن باش تلقايه عند ربي
                          اما الا ستنيتي يردو ليك الجميل هادا ماشي خير انا باغية اجر عملك

انا من نظري متزوجوش من راجل مطلق او غادي تحكموا على راسكم بالتعاسة لانك مهما تهليتي فالوليدات دائما كيديرو راسهم ضحية والمشكل واخا ما ديريلهم والو يطلعو عليك شحال من حاجة او كتحسي براسك كضيعي الوقت انا كنصح كل وحدة في مكاني تحاول دير مستقبلها ما تعولش على الراجل او اذا كان عندها مجال باش تخدم تشمر او توكل على الله وكنقول لكل وحدة مامجرباش بلا مطلقو احكام على هذه الحالة والمشاكل تستمر الى اجل غير مسمى......

نصيحة لوجه الله الي زوجة براجل مطلق وعندو بنت ولا ولدو تعاملهم معاملة حسنة وتديرهم بحال الى والداهم لانو غدا غادي توقف امام الله وتسال عليهم

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X