الشواذ بالمغرب حسبناالله ونعمالولكيل

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الشواذ بالمغرب حسبناالله ونعمالولكيل

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حسبنا الله ونعم الوكيل.
    حسبنا الله ونعم الوكيل
    حسبناالله ونعم الوكيل.

    مسيرة الشذوذ بالمغرب
    عن طبيعة ظاهرة الشذوذ الجنسي في المغرب يرى الأستاذ حسن السرات الباحث في المسألة الجنسية أن "ما يجري حاليا في أوساط الشواذ المغاربة هو نتيجة لعمل متواصل في الغرب خرجوا فيه من السرية إلى العلانية، ثم إلى كسب الاعتراف القانوني والاجتماعي والسياسي وحتى الديني، وما جرى في الكنيسة الإنجليكانية من اعتراف ثم تأسيس لكنيسة خاصة بهم برهان على هذا، وحتى بعض أحبار اليهود اعترفوا لهم بهذا، وبقي أمامهم العالم الإسلامي الذي حاولوا التسلل إليه وكسب اعترافه".
    ويؤكد السرات أن "التنظيم الدولي للشواذ والسحاقيات يستهدف المغرب ضمن خطة إستراتيجية متعددة الوسائل والأدوات لاختراق العالم الإسلامي، ولهم دراسات وبيانات حول الوضع القانوني بالمغرب، وكيفية كسب الاعتراف بالشذوذ، ويعتقدون أن المغرب بلد يسهل اختراقه، وإذا تحقق لهم ذلك، يمكن أن يمروا للخطوات التالية المتعلقة بباقي بلدان العالم العربي والإسلامي".
    ويضيف: "كما تعتبر المغرب وفقا لتنظيمهم الدولي وفروعه ضمن تنظيم شواذ العرب والمغرب العربي بأوروبا الذي أطلقوا عليه اسم (سواسية)، ثم هناك شواذ تونس وشواذ الجزائر وشواذ المغرب الذين اختاروا اسما شعبيا عاميا (كيف كيف) يعني المساواة".
    ويدق حسن السرات ناقوس الخطر منبها على أن "الهيكل العام للتنظيم بالمغرب موجود بالفعل، ويعمل في سرية تامة، وعبر بعض الجمعيات والتجمعات والمواقع الإلكترونية، وينتظر ساعة الصفر للإعلان عن نفسه. كما أنه يحظى -وفق الباحث المغربي- بحماية بعض الشخصيات الكبيرة بالمغرب التي تمهد له الطريق وتفتح له بعض الأبواب الموصدة".
    شذوذ دبلوماسي!
    ويوضح السرات أن الثقافة والفن من طرق كسب الاعتراف بالشواذ، وذلك "بإنتاج روايات وقصص وأفلام ومسرحيات وأغان، أغلبيتها الساحقة مكتوبة باللغة الفرنسية، ويعتبر الكاتب الشاذ عبد الله الطايع المقيم بفرنسا نموذجا لذلك، إذ إنه يحظى بحماية ورعاية فرنسية، وقدمته القناة التلفزيونية الثانية بالمغرب مرتين، ومجلة تيل كيل الفرنكوفونية عدة مرات.. وهذا دليل على شيئين؛ الأول الجهات الراعية والحامية بين المغرب وفرنسا، ثم محاولات التطبيع".
    ويزيد الباحث المغربي متحدثا عن مسالك أخرى للشذوذ بالمغرب، منها "المسلك الدبلوماسي، فبعض الشواذ المهاجرين إلى أوروبا يضطرون إلى إبرام اتفاقيات زواج مع شاذين آخرين من هناك، للحصول على الإقامة والأوراق القانونية، وتعرض وثائقهم على القنصليات والسفارات المغربية، للحصول على الاعتراف والتمكن من دخول المغرب".
    ويضيف: "وهناك المسلك القانوني عبر الهيئات الأممية أو الإقليمية الأوروبية والأمريكية، لفرض الاعتراف القانوني بهم عن طريق الاتفاقيات والتوصيات الدولية، ويلتجأ الشواذ في بعض الحالات إلى التهديد بالتصفية الجسدية والاغتيال، كما حدث في مراكش المغربية وفي بلدان أخرى عندما يتوب أحدهم أو يتراجع عن السير معهم، وهذا يحيلنا إلى المنهج الذي اتبعه قوم لوط مع نبيهم عليه السلام، من أوله إلى التهديد بالطرد والتصفية".
    وعن كيفية مواجهة الظاهرة يرى السرات أن مواجهة ظاهرة الشذوذ تكمن في أن "يشترك فيها أطراف كثيرة على مختلف الأصعدة المغربي والعربي والإسلامي والعالمي.. فمغربيا، ينبغي أن تشخص الظاهرة من قبل خبراء في الدين والشريعة، وفي علم الاجتماع وعلم النفس المرضي، وفي القانون وفي علم الجنس، وأن تتعاون عدة هيئات رسمية ومدنية على علاج هذه الآفة. أما عربيا وإسلاميا وعالميا فيمكن نسج شبكة مناهضة للتنظيم الدولي للشاذين والسحاقيات، ضمنه جمعيات نسائية غربية، ومنظمات مسيحية كاثوليكية وبروتستانتية وأرثوذوكسية، ومنظمات غير دينية وهي موجودة، ويمكن التعاون معها على الخير وعلاج هذه الآفة".
    سياستان اجتماعيتان
    ويرى الدكتور نبيل غزوان اختصاصي علم النفس الاجتماعي والمعالج النفسي أن "المجتمع المغربي يبدو متسامحا أكثر فأكثر إزاء كثير من الظواهر التي يفرضها التطور السوسيو اقتصادي والثقافي العالمي، والمجتمع لأنه نظام حي لا يمكنه إلا أن يبحث على المحافظة على توازنه وصفائه وانسجامه، وبتطور وسائل الاتصال، يبحث المجتمع المغربي -مثله مثل أي مجتمع عربي آخر- عن الحفاظ على أصالته الثقافية، ومعتقداته الروحية، وتتجلى أصالته أساسا في جرعة معينة من التسامح مع ظواهر هامشية تحدث وتعتمل داخل المجتمع خاصة بين أوساط الشباب، وهذه الجرعة -حسب غزوان- لا يمكن أن تهدد توازنه الصحي السليم".
    ويعتبر غزوان أن المجتمع المغربي ينهج إزاء ظاهرة الشذوذ الجنسي سياستين اجتماعيتين؛ المحاربة والاحتواء في آن واحد، وهذا ليس انقساما في المجتمع، يقول غزوان: "بقدر ما هو سلوك اجتماعي ينحو منحيين اثنين، الأول: احترام الحرية الفردية ما دامت حرية لا تؤذي حرية الآخرين، والثاني: احترام الجماعة وقيمها الدينية ومبادئها المشتركة المتفق عليها".
    ويقر غزوان بكون الشذوذ مشكلة نفسية قبل كل شيء، والمرور إلى الفعل الشاذ والثبات في "الليبيدو" يعود إلى مرض نرجسي واضطرابات منذ سنوات الطفولة الصغيرة.. ويمكن للشاذ المريض بشذوذه العودة لطبيعته بفضل حصص علاج نفسي مكثف، تشعره بنوع من عدم الرضا عن الإتيان بالفعل الجنسي الشاذ".
    __________________

    استودعكن الله الذي لا تضيع ودائعه
    ام نسرين واخواتها اللهم اجمعنا في ظلك يوم لا ظل الا ظلك
    امة الستير طهورا حبيبتي

  • #2
    [align=center]يحتفل الشواذ جنسيا في المغرب في 27 يونيو/ حزيران الجاري باليوم العالمي للمثليين. وذكر بعضهم لـ"العربية.نت" دو ن أن يفصحوا عن اسمائهم أن مثليي المغرب يستعدون لتأسيس جمعية عبر الانترنت اسمها"كيف كيف" تهدف للمطالبة بالمساواة الاجتماعية للمثليين والمثليات

    ويعتبر المجتمع المغربي الشواذ خارجين عن الأعراف رغم وجود موسمهم السنوي عند ضريح "سيدي علي بن حمدوش" بضواحي مكناس الذي أصبح محجا لممارسة طقوسهم واحتفالات زواجهم رغم أن القانون يحظر هذه الظواهر.

    ورغم أن ضريح "سيدي علي بن حمدوش" يعود لـ"ولي صالح" كما يرى الكثير من المغاربة إلا انه يشهد الكثير من الممارسات غير المقبولة اجتماعية وقانونيا مثل أعمال الشعوذة والدعارة وكذلك حفلات زفاف لمثليين من الرجال
    .[/align]
    العربية.نت


    أعوذ بالله.هذا اخر الزمان كما أخبر نبينا صلى الله عليه وسلم من تفشي تلك المنكرات.تفشي مثل هذه الظواهر يعد مصيبة لكن المصيبة الأدهى والامر عدم انكارها من قبل الحكومة المغربية.اين رجال الدين واين الغيورون على الدين؟وأين أصحاب الفطر السليمة؟ افيقوا قبل أن تصبح مثل تلك الظواهر الغريبة رائجة في المجتمع ويصبح الاسلام هو الغريب.ولتكن لنا عبرة في قوم لوط وما حل بهم من عذاب.


    اللهم ارحم و اغفر لاختي البثول و اسكنها فسيح جناتك
    واغفر لجميع موتى المسلمين

    تعليق


    • #3
      اللهم لا تاخدنا بما فعله السفهاء منا

      تعليق


      • #4
        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
        لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.حسبنا الله ونعم الوكيل

        تعليق


        • #5
          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

          كلما تنازلنا عن قيمة من قيمنا الا وأدخلوا رذيلة من رذائلهم

          تنازل المغاربة عن تحكيم الشريعة لصالح القوانين الفرنسية والعلمانية

          تنازلوا عن لغتهم لصالح الفرنسية

          قبل المغاربة بعلاقات خارج الزواج

          قبلنا بتواجد الخمور وصالات القمار في بلادنا

          قبلنا بهجرة فتياتنا من غير محارم

          فأرادوا اغلاق المساجد واسكات صوت الاذان واعلاء كلمة الشذوذ والغناء الماجن كلما سكتنا رفعوا اصواتهم وكلما قبلنا بشيء وتعوذنا عليه أضافوا لنا الجديد من شرورهم
          نصائج :
          اختي المشرفة العضوة تنتظر تشجيعك فلا تحرميها اياه شجعيها بثتبيت موضوعها او بتقييمه او تقييمها
          اختي العضوة المشرفة تبدل جهدا كبيرا في تنظيم قسمها وهي ملتزمة بقانون المنتدى مثلك فحاولي تفهم ماتقوم به
          اختي العضوة القديمة
          العضوة الجديدة تنتظر منك تشجيعا وترحيبا فلاتبخلي عليها اجعليها تشعر وكانها قديمة مثلك
          مشرفة عضوة قديمة عضوة جديدة انتن جميعا فخر لاناقة فانتن اناقة واناقة انتن
          مهم جدا : المرجو من الاخوات عدم تقديم طلبات اشراف تفاديا للمشاكل


          تعليق


          • #6
            السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
            بورك مروركن حبيباتي احبكن في الله/ لؤلؤة/حبوبة/الواثقة بالله.
            وباذن الله فالله لهم بالمرصاد ونورالله ابدا لن ينطفئ خير عبرة هي قصة نبي الله لوط فقد امره الله بترك القرية مع من تبع الهدى اماقوم لوط فالحق بهم الله العذاب واسال الله عزوجل ان يعجل بعذاب قوم لوط الحاليين ومن والاهم ومن يساندهم ويارب ان اردت بهم فتنة فاجعلهم عبرة فاللهم ارنافيهم عجائب قدرتك وباعد بيننا وبينهم كما باعدت بين المشرق والمغرب.اللهم ربنا نسالك الا تؤاخذنا بما فعله السفهاء الفاسقون الذين ابتعدوا عن شرع الله لان البهائم اعزكن الله اطهر واشرف مما يقترفون.:(حسبنا الله ونعم الوكيل.

            استودعكن الله الذي لا تضيع ودائعه
            ام نسرين واخواتها اللهم اجمعنا في ظلك يوم لا ظل الا ظلك
            امة الستير طهورا حبيبتي

            تعليق


            • #7
              لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

              تعليق


              • #8
                [align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                لا حول ولا قوة إلا بالله
                اللهم شتت شمل من حاول الإساءة إلى قيمنا ومبادئنا[/align]

                تعليق


                • #9
                  السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                  لا حول و لا قوة الا بالله ربنا لا تؤاخدنا بما فعله السفهاء منا نسالك اللهم ان تعفو عنهم وترزقهم التوبة عاجلا غير اجل انك ولي ذلك و القادر عليه امين يارب العالمين

                  تعليق


                  • #10
                    ["]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                    لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
                    حسبنا الله ونعم الوكيل
                    [/]

                    تعليق

                    المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

                    أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

                    شاركي الموضوع

                    تقليص

                    يعمل...
                    X