الزوجة الموظفة كيفاش كتصرف راتبها الشهري

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الزوجة الموظفة كيفاش كتصرف راتبها الشهري

اود من الاخوات الانيقات نقاش الموضوع الحساس اد اصبحنا نجد نساء شاكيات من تسلط ازواجهن و محسبتهن على كل درهم اوا نتمنى تفيدونا بتجاربكم ولا تجارب الاخريات من معارفكن ونشوفوا لي كتضحيلي كتسامح لي كتحاسب ووووووووووووووووو وزيد وزيد

لا احد عبرني بشي كليمة واقيلة معجبكمش الموضوع زعما غير شجعوني انا عاد بديت معاكم يا الانيقات

مرحبا بك اختي الكريمة معنا
      ان شاء الله تجدين من الموظفات من يتجاوب مع موضوعك واعتقد والله اعلم انه سبق وطرح للنقاش مثل هذا الموضوع وعلى حسب علمي فان الرجل مسؤول عن النفقة حتى لو كانت الزوجة اغنى منه طبعا حسب الشرع الحنيف
      تقبلي مروي
      السلام عليكم ورحمة الله
      نصائج :
      اختي المشرفة العضوة تنتظر تشجيعك فلا تحرميها اياه شجعيها بثتبيت موضوعها او بتقييمه او تقييمها
      اختي العضوة المشرفة تبدل جهدا كبيرا في تنظيم قسمها وهي ملتزمة بقانون المنتدى مثلك فحاولي تفهم ماتقوم به
      اختي العضوة القديمة
      العضوة الجديدة تنتظر منك تشجيعا وترحيبا فلاتبخلي عليها اجعليها تشعر وكانها قديمة مثلك
      مشرفة عضوة قديمة عضوة جديدة انتن جميعا فخر لاناقة فانتن اناقة واناقة انتن
      مهم جدا : المرجو من الاخوات عدم تقديم طلبات اشراف تفاديا للمشاكل

والله ياحبيبتي
        انا ماحد ياخذ مني اي فلس والدي لايرضى ابدا
        ولكن مع كل وظيفة ااتي له واقول ياوالدي هذا راتبي خذه وافعل به ماشئت
        وكل مرة يقول لاتخليني ازعل منك
        لكن الزوجة تقدر تتصرف مع زوجها بنفس الطريقة
        مرة تلو الاخرى مع التفنن بالكلام
        حتى يخجل من نفسه
        لا اظن ان الرجل السوي يقبل باخذ مال زوجته بالغصب
        اما اذا كان محتاج فسوف يقدر فعلها وتقدر هي بدورها ضروف زوجها واخذه للمال
        قد تكون مشاركتي سطحية ولكن هذا ماخطر ببالي
        تقبلوا مروري
        [align=center][/align]

شكرا اخواتي الفاضلات على الردود واقول للاخت الواثقة بالله اسفة لم اطلع على الموضوع سابقا قلت انه مكرر واظن انا اغلب الانيقات لا يشتغلن اوا سعداتكككككككككككككككككككككككككككككم

مال الزوجة الموظفة ملك خاص بها أن أرادت أن تساعد زوجها فدلك كرم منها ولايحق لزوجها ان ينتزع منها مالها بالغصب لأن هو الملزم بالنفقة لكن الاغلبية الساحقة من الأزواج يتزوجون من العاملة طمعا في الأستيلاء علىراتبها كله,وهنا لا يسعنا ألا أن نقول لا حول و لا قوة ألا بالله,بل و الأدهى من دلك أن هناك نسبة من هؤلاء تترك مسالة الأنفاق على البيت على عاتق المرأة في حين يدخر هو راتبه لأغراضه الخاصة وما أكثرها
            sigpic

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
            X