إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الانترنت.............و الحياة اليومية...كيكديرو

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الانترنت.............و الحياة اليومية...كيكديرو

السلام عليكن اخواتي الانيقات اريد طرح سؤال عليكن عضوات مشرفات وخصوصا اداريات كيف سطعن التوفيق بين المسؤوليات و الالتزامات خصوصا المتزوجات و بين الجلوس امام الانترنت لتطوير منتدانا العزيز هد العمل الدعوي الدي تاجرن عليه انشاء الله عنداكوم الادمان انا خصوصا ملي كنجلس خصوصا قدام شهيوات للا مولاتي و ام الحلوين و كاع الخوات مكنسخاش نوض ونتوما

بسم الله الرحمن الرحيم

أختي المحبة في الله.. سؤالك مهم جدا ولا أستطيع أن أمر دون أن أدلي برأيي المتواضع..

في البدء أنت قلت بأن المساهمة في المنتدى هو عمل خيري نؤجر عليه ..وهذه الفكرة مهمة جدا لأنه بقدر تملكنا لها بقدر عطائنا ..نعلم جميعا أن الكلمة الطيبة صدقة فلعلني أقول كلمة هي بالنسبة لي عادية جدا ولكنها قد تلاقي من هو بأمس الحاجة إليها فيستفيد ..ولعلني أدرج موضوعا قد يكون فاتحة خير على أخت لنا في مكان ما ...فما بالك بأن ما نخطه تقرأه ليس العشرات بل المئات..

بالنسبة لتجربتي البسيطة أحاول أن أترك شاشة أناقة مفتوحة طيلة اليوم -ما دمت في البيت- حتى أتمكن من مواكبة الجديد وأطل عليها من حين لآخر (وأتناوب في ذلك مع بناتي على مواقعهم المفضلة...)

بالنسبة لمن تعمل طبعا الأمر مختلف ..ولكن أنصحها بترتيب أولوياتها وتقديم راحة زوجها وخاصة إشرافها على أبنائها...
    الله يعينك حبيبتي وقد ننشغل نحن أيضا مستقبلا -ما أدرانا- فتقل إطلالتنا لذلك نحاول أن نستفيد من كل لحظة..
    في أمان الله وحفظه ورعايته

أنا ما كتبت الشعر يوما متباهية...وما شدوت بمجد أسلافي أو نسبي أو مالِيةْ
    ولا استجدت كلماتي منّة قوم تذللا ... تعاف نفسي صغارا فما كنت له ساعية
    إنما حرك نبضَ يراع ســــــــاكن ..... مصائبُ حلّت بأمتي متتــــــــــالية

شاءالله عليك اختي ام بيان و جزاك الله خيرا علي مشاركتك القيمة فعلا المؤمن عليه ان يستغل اوقات فراغه قبل انشغاله اين باقي الاخوات الفضليات تجربتكن سيداتي انساتي

حبيبتي فالحقيقة الأمر صعب شوية ولازم الواحدة تتحكم في وقتها
        فالزوجات يراعيو بيوتهم و أطفالهم وأزواجهم ومن بعد النت
        والعاملات الله يعينهم الأمر أصعب
        والطالبات يوفقو بين دراستهم وأوقات الفراغ
        أنا صراحة عندي في وسط الدار وفطريق المطبخ يعني كنعمل اشغالي وكل مرة كنجلس نرتاح قدامه
        وهذا طول اليوم خصوصا أني ملي كنفتحه فالصباح وهو مسكين خدام حتى نكون غننعس
        تقبلي مروري وشكري

ياما كان فيها ممالك .. إلاوجهه كله هالك

من ترابها ولترابها .. من وكان في الدنيا مالك
        مين وكان في الدنيا ملكه .. إلا جاله يوم وهلكه
        مهما نوره طال ظهوره .. جاي ليل ع الدنيا حالك

جاي ليل ع الدنيا ضلمة .. ياما ناس في الدنيا ظالمة
        في المظالم كل ظالم .. جايله ليل أسود وحالك
        ياما كان فيها وياما .. من هنا ليوم القيامة
        الممالك والمهالك .. مالي يا دنيا ومالك

شكرا غاليتي أمنار

حملة الدعاء لاخواننا السوريون يوم الجمعة هلمي اختي

،أستحلفكن بالله..الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء لاخواننا في سوريا.

السلام عليكم
          اهلا بك اختي المحبة في الله والله اختي انا ملي كنفتح المنتدى مكنسخاشي نخرج منو
          وبالنسبة للوقت فبصراحة قبل ان الد محمد ابني فكنت دائما اكتب مواضيع وارد على مواضيع اخواتي لاكن الان فقليل ما اكتب لانني لا استطيع فتحه كثيررااا لاكن قبل كنت اكمل شغل البيت واجهز الغداء واتركه على النار وانا انام المنتدى اما الان فانا احاول ان اترك وقتا اطول للجلوس امام الكمبيوتر
          sigpic

اختتي مغربية مغتربة و yara2000
            شكرا على مروركن الطيب و بارك الله لكن في اولادكن و الله يعينا جميعا حتى نؤدي الامانة يارب

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
            X