نظرة الرجل للمرأة........

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • نظرة الرجل للمرأة........

    لا ثقافة الرجل أو عرقه و لا انتماءه أو بلده يحدث اختلافا كبيرا (إلا بعض الاستثناءات) في نظرته للمرأة بقدر ما يحدثه عمره وفترات نضجه.
    في العشرينات من عمر الرجل:ترتكز نظرة الرجل للمرأة بشكل عام على مظهرها و جمالها الخارجي مما يجعل دافعه للتعرف على النساء تقتصر في أغلب الأحيان على العلاقة الجسدية.في هذه المرحلة يكون نضج الرجل العاطفي غير مكتمل وتنصب نظرته في المظهر الخارجي للمرأة بغض النظر عن جوهرها.
    في الثلاثينات من عمر الرجل:يكون بحث الرجل عن المرأة أكثر عقلانية وعلاقته بها مكتملة النضج لأنه في هذه الفترة العمرية يميل الرجل للاستقرار ولا ترتكز نظرته لها على جمالها الخارجي كأساس ،بحيث يبحث عن المرأة الذكية والتي تفهم أفكاره والتي تشكل تحديا للوصول إليها .
    في الأربعينات منن عمر الرجل: هذه المرحلة العمرية يعتبرها الرجل بر الأمان لأنه يكون قد حقق عدة تطلعات ونجاحات على المستوى الفكري الاجتماعي و العملية فيكون بحاجة إلى الرعاية والحنان وتشكل المرأة له الرفيق والسند في حياته العاطفية،في هذه الفترة تتوقف نظرة الرجل على إعطاء الأهمية الأكبر للمظهر الخارجي وترتكز علاقته بها على أساس الود و الاحترام والألفة ومدى المتعة النفسية والفكرية والعائلية التي يحققها إلى جانب شريكة حياته.

    فهل تتفقن مع هذا الطرح؟

  • #2
    نعم أختي الشامخة أتفق مع هذا الطرح و بالأخص نظرة الرجل للمرأة في الثلاثينات فما فوق من عمره أما فترة العشرينات فلا تعليق عن تلك النظرة و سن الأربعين أعتقد المرأة هي من عليها أن تركز النظر :eek:فهذه المرحلة العمرية جد حرجة نفاجأ فيها بالرجل المتصابي ....
    تقبلي مروري:)
    حملة الصلاة خيـــــــــــر من النوم

    تعليق


    • #3
      شكرا على مرورك يا الحبيبة آه طبعا الاربيعينات نقطة حرجة للمرأة خصوصا اذا كان زوجها من أصحاب المراهقة المتأخرة;)

      تعليق


      • #4
        اختي الشامخة معك حق فعلا رغم اني لم يسبق ان قرات موضوع مماثل الا ان اغلب الظن والتخمين يؤكدان ما قلته ولكن تبقى استثناءات فاصابع يدك ليست سواء كما تعلمين
        بوركتي غاليتي

        تعليق

        المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

        أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

        شاركي الموضوع

        تقليص

        يعمل...
        X