سيتم فتح موضوع للنقاش يوم التلاتاء بعد صلاة العشاء

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • سيتم فتح موضوع للنقاش يوم التلاتاء بعد صلاة العشاء

    كما تعلمون فقد قمت بتكوين مجموعة المراة المسلمة والذي والحمد لله لقي تهافت العديد من الانيقات جزاهم الله خيرا لم يتاخرنا عن الانساب لها
    وقد كنت اخبرتهم انني سافتح موضوع للنقاش فيه وطبعا مادامت المجموعة هي المراة المسلمة فهدا يعني ان معظم نقاشاتنا ستكون حول قضايا المراة وبالاخص المراة المغربية العربية

    المهم اعددت موضوع رايت انه جدير بالنقاش حوله الا وهو نظرت الاجانب للمراة المغربية .............الاجانب اخص بالدكر الدول الخليجية تم الدول الاوربية

    المراة المغربية المسلمة التقية نالت قسطا كبيرا من الهجوم واتهمت بشتى التهم ولحقت بها الفاظ استحي دكرها وهذا ما اريد اتطرق اليه


    ما هو شعورك كمغربية ومغتربة ؟ماهي نظرتهم اليك في الغربة ؟ ماذا تسمعين من اقوال تقال عن المغربيات وقد اغضبك؟
    هل حاولت مرة ان تدافعي عن مغربيتك ؟ هل دخلت في نقاش مع احداهن سمعت منها ما لم يعجبك ؟
    هل احسست بغيرة على بلدك وبنات بلادك ؟ فما كان تصرفك هل سكتتي ؟هل جادلتهم؟ ........................

    الموضوع شائك وخطير ونحن المغربيات متهمات باحقر واوسخ النعوت والالفاظ وهذا ما نراه ونسمعه هنا بما انني اعيش بالسعودية لا اخفي عليكم ما نسمعه عن المغربيات
    واتاسف واتحسر في نفسي ونحن لا نرضى بدلك فهيا شاركوني برايكم وافكاركم واحاسيسكم وحتى تجاربكم

    لنحاول ان نوصل كلمتنا ونقول عاشة المراة المغربية الملتزمة الشريفة الخلوقة ............المراة المغربية الاصيلة التي تقوم كل المجالات ودات تقافة وعلم
    احدى البنات المقيمات بالسعودية تقول: انهم حقودات وفيهم الكبر والغرور ويكرهون المغربيات لانهم يخطفن ازواجهم !!!!!!!!!!!!!!!!!!!فما رايك ؟ ماذا تردين عليهم وبما تدافعين على بنات بلدك الحبيب<< المغرب >>

    اترك الموضوع مفتوح للنقاش فيه ودلك يوم التلاتاء اي غدا14/10/2008 بادن الله تعالى فلا تبخلوا علينا بالردود وشاركونا الحوار والنقاش فهذا الامر يتعبني واريد افادتكم من هنا نحاول ان نوصل كلمتنا وفكرتنا ونغير لو للبعض تلك الفكرة الخاطئة

    هيا انتظر اقبالكم ولكم جزيل الشكر

    موفقين بإذن الله ... لكم مني أجمل تحية .

  • #2
    أول شي نحب نحييك على غيرتك على بنات بلدك وطرحك الموضوع للنقاش رغم أنه قديم ولكن يبقى دوما وأبدا حاضرا وبقوة

    لي عودة بإذن الله لأحكي ماسمعته بأذني وأشير أن المرأة المغربية الحرة أشرف نساء الأرض شاء من شاء والي ماعاجبوش الحال يشرب من المحيط وإذا خلص ماء الأول يشرب من الثاني لين يكمل السبعة ههههههه
    عاشت المرأة المغربية الحرة الأبية

















    ياما كان فيها ممالك .. إلاوجهه كله هالك

    من ترابها ولترابها .. من وكان في الدنيا مالك
    مين وكان في الدنيا ملكه .. إلا جاله يوم وهلكه
    مهما نوره طال ظهوره .. جاي ليل ع الدنيا حالك

    جاي ليل ع الدنيا ضلمة .. ياما ناس في الدنيا ظالمة
    في المظالم كل ظالم .. جايله ليل أسود وحالك
    ياما كان فيها وياما .. من هنا ليوم القيامة
    الممالك والمهالك .. مالي يا دنيا ومالك











    شكرا غاليتي أمنار


    حملة الدعاء لاخواننا السوريون يوم الجمعة هلمي اختي


    ،أستحلفكن بالله..الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء لاخواننا في سوريا.







    تعليق


    • #3
      بسم الله الرحمن الرحيم
      kolona moslimat ikhwa wa kolona bano adam 3alayhi salam faman kadafa moslimatan mohsana aw na3ataha bima laysa fiha fa hasboha lah wa ni3ma lwakil ina laha yomhil wala yohmil

      تعليق


      • #4
        شكرااااااااااا اختي لفتح هاد الموضوع الي تنسمعوه بزاف على المغربيات
        ومتنرضاوش بما اني متزوجة من كويتي ساشارك معكم بما اسمعه
        لي عودة ان شاء الله تحياتي لكي

        تعليق


        • #5
          بوركت حبيبتي على طرح الموضوع راجية من الله ان اكون من المناقشات فيه ان ادن جل جلاله.


          اما بالنسبة للهجوم اللدي دكرت فرحم الله من صانت نفسها و كرامتها و بلدها وادل من استعملت جسمها وسيلة لجمع المال و لطخت سمعة بلدها و ادا كان المتل القائل حوتة وحدة تخنز الشواري فهاديك الحوتة نحن المغاربة بريئين منها و ما ننسبها لنا .

          لي عودة بادن الله لدخول النقاش

          تعليق


          • #6
            السلام عليكم شكرا على هدا الموضوع الدي يعتبرنقطة هامة بالنسبة للمراة المغربية
            الحق يعلو ولا يعلى عليه ظاهرة خطف الرجال موجودة 100/100لاسباب مادية بالدرجة الاولى لا يسعنا ان نقول سوى الله يهدى بناتنا و بنات المسلمين اجمعين ويهديهم لطريق الخير

            تعليق


            • #7
              الله يبارك فيك يا أختي الجميلة لالة ليلى
              أنتي دائما فنانة
              عاشقة تراب

              واصبر لحكم ربك فإنك بأعيينا وسبح بحمد ربك حين تقوم
              أمنيتي اني نشوف
              أم أبو بكر/زهر الخزامى/أم الصالحين ** أم الصالحين بنتك منى رجعت و توحشتك بزاف// إحساسي قوي اني غادي نشوفكم في القريب العاجل أحبكن في الله
              {...
              سبحانك يا رب أعصيك وترحمني ،،
              سبحانك يا رب أعصيك فتعطيني،،
              لك الحمد يا رب ،،
              آنسني بقربك يا رب،،
              ...}

              تعليق


              • #8
                السلام عليكم.
                بسمالله الرحمن الرحيم.
                ان شاء الله في الموعد باذن السميع وقبل ان ادخل غدا في النقاش تنقول مثل مغربي تيعجبني وهو شعاري فالموضوع عامة الا وهو //شوية من الحنة وشوية من رطوبة اليدين//
                الله يحفظ كل مغربية مسلمة ماشية فطريق الله والله يستر بنات امة محمد ونساءها ويردنا اليه ردا جميلا يارب.
                بوسة للا مولاتي وحتى للغد باذن الله ...........................................

                استودعكن الله الذي لا تضيع ودائعه
                ام نسرين واخواتها اللهم اجمعنا في ظلك يوم لا ظل الا ظلك
                امة الستير طهورا حبيبتي

                تعليق


                • #9
                  السلام عليكن و رحمة الله تعالى و بركاته
                  مشكورة اختي لالا مولاتي على طرحك لهدا الموضوع المهم
                  نحن نفتخر بمغربيتنا و بانتمائنا لهدا الوطن الحبيب و كل من يشير اليه بثمن ثمن اصبعه نكن له بالمرصاد .
                  و الى اللقاء في حلقة النقاش

                  تعليق


                  • #10
                    عاااااااشت المرا المغربية الحرة الابية المجاهدة و الله يعينا جميعا يارب

                    تعليق

                    المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

                    أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

                    شاركي الموضوع

                    تقليص

                    يعمل...
                    X