إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

علاقتك مع الجيران..

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• علاقتك مع الجيران..

كيف هى علاقتك مع الجيران...هل يازال التعامل مع الجار كيف كان سابقا..ماهى اطرف قصة وقعت لك مع جيرانك..ادا طلب منك احد الجيران مساعدته مادا تفعلين..:confused: هل يمكن لجارتك ان تكون صديقةلك

في هدا الزمان مابقاو جيران لالن الجيران مشاو شحال هده مابقا غير ما يخلع في هدا الزمان.

انا شخصيا ماعندي حتى علاقة مع الجيران من نهار سكنت هنا وانا علاقتي بهم ماكاتجاوزش السلام فالطريق بطبيعة الحال الى كانو محتاجين للمساعدة فانا ماغاديش نتاخر لكن باش نعمل معاهم علاقة داكشي غير غادي يجبدلي المشاكل اللهم التساع

مشكورة اختي على الطرح الطيب

المشاركة الأصلية بواسطة ام امنة مشاهدة المشاركة
        في هدا الزمان مابقاو جيران لالن الجيران مشاو شحال هده مابقا غير ما يخلع في هدا الزمان.
        للاسف انا متفق معاك..قين هم جيران زمان..ياك ماخلعك لاقدر الله شى واحد من الجيران..او سمعت شى حكاية المتك.شكرا على مرورك

المشاركة الأصلية بواسطة almo7iba مشاهدة المشاركة
          انا شخصيا ماعندي حتى علاقة مع الجيران من نهار سكنت هنا وانا علاقتي بهم ماكاتجاوزش السلام فالطريق بطبيعة الحال الى كانو محتاجين للمساعدة فانا ماغاديش نتاخر لكن باش نعمل معاهم علاقة داكشي غير غادي يجبدلي المشاكل اللهم التساع

مشكورة اختي على الطرح الطيب
          لاشكر اختى على واجب...انا كنتمنى تبادل الاراء..والتجارب. ولفد اسعدنى مرورك

السلام عليكم
            بلا مانطول عليك ها هي علاقتي مع جارتي بالتفصيل الممل واخا بغيت نسا هاد الموضوع ولكن مع الاسف ماحدو ماليه حل ماعمرني نساه دعواتك يا ام معتز معي في التغلب علي كل ظالم
            http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?t=34522

أمحو ذنوبك في دقيقتين فقط

انا الصراحة علاقتنا مع جيرنا القدماء مزيانة والحمد الله حيث كبرنا معهم وجيران هما اقرب من العائلة حيث العائلة تتكون بعيدا وبعض المواقف مكتسنا نعود ليكم موقف جاء خبار وفاة خالتى صدمة حيث ما كانت مريضة وحنا كل وحد فين كان والولدا عندى كانت مريضة والجيران سمعو الوالد عندى تتغوت ودخلو عندها ومشا معها الدرب كامل لدار خالتى وبقاو تيمشو ويجو لدار خالتى 3ايام يعنى لو ماشى الجيران لو كان وقع الام ديالى حاجة الله ايحغط ونعود ليكم تجربتى انا مع جارتنا لى متاكدا ان اغلب العضوات مديرها جارتن موطفة ويتيمة ومعندها لى قبلها بنتها 3شهور وكانت تتخلى لى مفتاح دارها ومتتقفل ولو باش نطل علا بنتها حتى تفيق ونديهاعندنا ورجلها بعض الاحيان تتخليه فى الدار مع العلم انها عندها 5 اولاد و3 انا لى كنت تنقبلهم فى صغرهم ونزيدكم وتعرضت للخيانة من طرف وحدا من عائلتها ورغما دلك عمرها ما تغيرت وتتسافر وتخلى سروت عندنا وحنا كدلك ودابا حنا سكنين فى الشارع وجداد مع دلك درنا جيران ورسول صلى هليه وسلم وصا علا 7 جار وانا كنتصرف مع الانسان من خلال تصرفومعيا ماشى من حكم مسبق وسمحو لى طولت ولكن خلونا نعطو الامل لبعضيتنا ولو قليل وانا متفقا ان الوقت صعيبا ولكن عطى التقة لى قدمك ومتحنيه وملى ميستهلها سحبها وقلبى علا غيرو

المشاركة الأصلية بواسطة jawaheralmas1 مشاهدة المشاركة
                السلام عليكم
                بلا مانطول عليك ها هي علاقتي مع جارتي بالتفصيل الممل واخا بغيت نسا هاد الموضوع ولكن مع الاسف ماحدو ماليه حل ماعمرني نساه دعواتك يا ام معتز معي في التغلب علي كل ظالم
                http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?t=34522
                رانى قريت الموضوع ديالك واقترحت عليك واحد الحل... لاحول ولا قوة الا بالله..حاولى توجدى حل نهائى لان ماحدك مالقيتيش الحل ما غاديش ترتاحى...الله يفرج عليك اختى

المشاركة الأصلية بواسطة بنت تارودانت مشاهدة المشاركة
                  انا الصراحة علاقتنا مع جيرنا القدماء مزيانة والحمد الله حيث كبرنا معهم وجيران هما اقرب من العائلة حيث العائلة تتكون بعيدا وبعض المواقف مكتسنا نعود ليكم موقف جاء خبار وفاة خالتى صدمة حيث ما كانت مريضة وحنا كل وحد فين كان والولدا عندى كانت مريضة والجيران سمعو الوالد عندى تتغوت ودخلو عندها ومشا معها الدرب كامل لدار خالتى وبقاو تيمشو ويجو لدار خالتى 3ايام يعنى لو ماشى الجيران لو كان وقع الام ديالى حاجة الله ايحغط ونعود ليكم تجربتى انا مع جارتنا لى متاكدا ان اغلب العضوات مديرها جارتن موطفة ويتيمة ومعندها لى قبلها بنتها 3شهور وكانت تتخلى لى مفتاح دارها ومتتقفل ولو باش نطل علا بنتها حتى تفيق ونديهاعندنا ورجلها بعض الاحيان تتخليه فى الدار مع العلم انها عندها 5 اولاد و3 انا لى كنت تنقبلهم فى صغرهم ونزيدكم وتعرضت للخيانة من طرف وحدا من عائلتها ورغما دلك عمرها ما تغيرت وتتسافر وتخلى سروت عندنا وحنا كدلك ودابا حنا سكنين فى الشارع وجداد مع دلك درنا جيران ورسول صلى هليه وسلم وصا علا 7 جار وانا كنتصرف مع الانسان من خلال تصرفومعيا ماشى من حكم مسبق وسمحو لى طولت ولكن خلونا نعطو الامل لبعضيتنا ولو قليل وانا متفقا ان الوقت صعيبا ولكن عطى التقة لى قدمك ومتحنيه وملى ميستهلها سحبها وقلبى علا غيرو
                  فكرتنى فى جيرانا فى الحى فاش كبرت كناكنتاعملو كلنا بحال الخوت...ومالى توزجت وجيت لهد الحى قاش انا دبا حاوت نمشى فى نفس الخطى ولكن مالقيتش داكشى لولفت..ولكن الحمد لله كنحترمو بعضيتنا...وكنتجمعو فى المناسبات من بعد كل واحد ديها فى سوق راسو

[align=center][table1="width:70%;background-image:url('http://www.anaqamaghribia.com/vb/mwaextraedit2/backgrounds/198.gif');"][cell="filter:;"][align=center]
                    موضوع يستحق الوقوف عنده كثيرا

ويستاهل الواحد يناقش فيه

//

لهذا اعد بعودة عن قريب

//

لك ودي يا غالية
                    [/cell][/table1][/align]

SIGPIC

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X