إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أنت وزوجك هل تناقشان جميع أمور حياتكم الزوجية دون استتناء

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أنت وزوجك هل تناقشان جميع أمور حياتكم الزوجية دون استتناء

السلام عليكم
    أخواتي هل نحن صرحاء وأحرار في مناقشة جميع أمورنا الزوجية مع أزواجنا
    الحياة المادية، الأجتماعية، الجنسية، ......
    sigpic

نعم
    كل المواضيع كنناقشوها

في الحقيقة في الاول راجلي كان ما مقتنعش بضرورة النقاش
    وكان كل ما وقع شي جديد كنطلب منو نناقشوه كيقولي ما كاين لاش اللي وقع وقع

لكن كنت كنميك ديك الساعة وكنحاول نجبدو بطريقة اخرى في مناسبة افضل يعني في ساعة من ساعات صفاء الذهن والخاطر والنفس
    والحمد لله بفضل النقاش كنا كنلقاو حل وفي غالب الامر كنت كنحاول في الاول اثناء النقاش نحيي كل فكرة زوينة من عندو ونشيد بيها بل احيانا الى ما كانش في الموضوع اي صعوبة كنحاول نتنازل ونقبل برأيو باش نكسب تقتو ويعرف اني ما كنناقشش باش نربح الجولة ونفرض ما بغيت انما كنناقش معاه باش ناخدو الراي الاصوب واحيانا كنا كنتقاسمو الحل هو كيجيب النص وانا النص فكيكون راي مشترك
    وهكذا اصبح راجلي كيعرف ان النقاش اللي كنطلب منو راه الهدف منو الخروج باتفاق ووولا كيدخل للنقاش مطمئن وعارف انه اما يقنعني اما نقنعو او نتلاقاو في الوسط

ودابا ولا هو كيطلب النقاش كل مرة وخا بعد المرات كنقول ليه بلاش ما نحتاجوش كيقول لي لا احسن نناقشو ما عرفتي يكون خير هههههههههههه

كيما قلت في الاول كنناقشو حتى التفاصيل الصغيرة بل اكثر من هادا كنتقاسمو اراءنا حتى في التخصصات مثلا هو كيفيدني بزاف في امور البيت وانا كذلك ايلا كان عندو اي امر خارجي نشاط او اي شي اخر كيناقشو معايا وكنفيد باللي عرفت

خاص الزوجة تعرف مزاج زوجها عاد تناقش معاه أولالا حيت بعد الأزواج ما كيقبلوش بنقاش. الحمد لله أنا زوجي كيقبل بيه ولكين ديما هوا كيقنعني حيت حنا النساء دلع عوج صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم.
      sigpic

اختي شكرا على طرح هذا الموضوع
        كنت دائمة التفكير فيه هل كل النساء يتحدثن مع ازواجهن عن كل شيء بصراحة و دون حساسية
        اختي انا جديدة في الحياة الزوجية لكن الحمد لله انا و زوجي كنتناقشوا في اي حاجة و على اي حاجة يعني كل الامور المادية بيننا و المعنوية و حتى المواضيع الاكثر حساسية بين الزوجين و الى جا شي سوء تفاهم كنحاول ديك الساعة نحيدوا و العكس صحيح يعني حتى زوجي الى حس بنفسوا مفهمينيش كيسارع بالتوضيح و الحمد لله باش واحد فينا ميتقلق على الاخر
        و الصراحة هي اهم حاجة يعني كنقولوا كلشي و الحمد لله حتى هوا لدرجة اننا كنبركوا نتحتوا فحال شي زوج داو في الايام و جابوا و كنبقاو نضحكوا على بعضياتنا
        غير و كان اختي كينين شي نسا كيتشكاوا من رجالهم و كيقولوا انهم مكتصلاحش معاهم الصراحة و الله اعلم

موضوع زوين ,, فالحقيقة أول زواجي كنا ماكنتناقشوش واخا كنبغي نتناقش ماكنلقاش التجاوب من زوجي وكأني كنتدخل في شخصه
          هو كان كياخذها بحساسية ولو غير نكون كنسول ومن بعد قررت باش نعمل جلسات استنطاق كيف كيقول لها هو هههههه
          بحيث فالنهار الي غيصبح فالبيت كنجبد معاه الكلام ومانخليهش ينعس ونبقاو نتكلموا اليل كله مرات حتى يكون قرب يصبح الحال
          ومرة بعد مرة صافي صار عااااادي الكلام ودابا بعد ست سنين تحت سقف واحد مابقات عندنا أشياء نخبيوها أو نفكروا نتناقشوها حينت كنتكلموا بكل عفوية وبدون حاجة للنقاش عرفنا طباع بعضنا واش كنبغي واش كيبغي وبلا مانتناقش أو يتناقش متفاهمين على مايجب فعله
          وهو كيسمع لكلامي غاااالبا وأنا كذالك وبالتالي صافي الله يديمها محبة وتفاهم مابقاتش أمور الي تبغي النقاش
          تقبلي مروري مشكورة

ياما كان فيها ممالك .. إلاوجهه كله هالك

من ترابها ولترابها .. من وكان في الدنيا مالك
          مين وكان في الدنيا ملكه .. إلا جاله يوم وهلكه
          مهما نوره طال ظهوره .. جاي ليل ع الدنيا حالك

جاي ليل ع الدنيا ضلمة .. ياما ناس في الدنيا ظالمة
          في المظالم كل ظالم .. جايله ليل أسود وحالك
          ياما كان فيها وياما .. من هنا ليوم القيامة
          الممالك والمهالك .. مالي يا دنيا ومالك

شكرا غاليتي أمنار

حملة الدعاء لاخواننا السوريون يوم الجمعة هلمي اختي

،أستحلفكن بالله..الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء لاخواننا في سوريا.

السلام عليكم
            انا كيعجبني الحوار لدرجة كبيرة ولكن الزوج ديالي العكس حاولت مرات كتيرة نفهمو بلي النقاش كيفيد بزاف العلاقة الزوجية مع دلك ملقيتش حتى تجاوب صافي قبلت الوضع

موضوع جميل جدا النقاش مهم جدا في الحياة الزوجية ويساعد على توضيح الامور خصوصا اذا حصل سوء فهم والحمد لله أنا وزوجي نتناقشو بس أكثر الاحيان حتى لو أتناقشنا يسوي الي براسه بس على الاقل يسمع مني ويتجاوب معي ويعمل الافضل في أكثر الاحيان

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
              X