ناقشي العضوة الي بعدك بسؤال

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ناقشي العضوة الي بعدك بسؤال

فكرة اعجبتني واردت ان اطرحها عليكم
    هي ان تطرح سؤال والي بعدك يعطي وجهة نظره ويناقش فيه
    ويحط سؤال للي بعده اتمنى وصلت الفكرة وان شاء الله نستفيد من الموضوع

سؤالي لك صاحبة الرد الاول:
    هل يوجد اصدقاء بمعنى الكلمة في زمننا هذا وان كان يوجد فما هو الصديق بالنسبة لك

اللهم انك تعلم خائنة الاعين وما تخفي الصدور

اختي سؤال جميل و موضوع اجمل لمن يحب النقاش امى على السؤال هاد الزمان مبقاتش الصداقة كل واحد كيبغي راسو مبقاش الاخلاص للاسف قليل لي تلقاي الصداقة الحقيقية كان عندي اصدقاء بزاف و لكن و حدة لي بقاتلي من ايام الدراسة و حتى ل دابا واخا مزوجة انا و هي ما زال و هي اكبر مني ب 3 سنين و لكن طيبة جدا مكتنسانيش هادي صديقتي بجد و لكن كان عندي صديقة اخرى لي كنت خدامة كنحسبها بحال اختي و لكن تصدمت فيها مبقيتش كندير صداقات بقات غير هاد لي قتليت و الاخريات غير سطحيات و سافي و دابا الاخوة و ما بقاتش عاد تكون صداقة للاسف...
    ما رايك ف الزواج عبر النت

بالصراحة الزواج عبر النت ماشي مضمون اي انه نسبة نجاحة قليلة حيت الاغلب ان الشريكين كايكونو عاطيين على انفسهم معلومات خاطئة ومخبين تم ان الزواج بهذه الطريقة يكتر فيه التلاعب بمشاعر احد الطرفين وخداعه بشخصية مزيفة وكاين بعض الاشخاص لي كيكونو ناويين المعقول بصح
      انا الحبيبة بغيت نعرف اشنو رايك بسفر البنات بوحدهم لمدينة اخرى فالصيف
      []

بالنسبة لي الامر غير مقبول وعمري ماسافرت وحدي ولو عدنا لاصول ديننا سنجد انه يحث على ذلك يعني المراة لايجب ان تسافر وحدها ولو لاداء فريضة الحج فبالاحرى للمصيف وسؤالي لمن بعدي ما رايك في حجاب الفتيات في هذه الايام
        بسم الله الرحمن الرحيم
        قال رسول الله ‏صلى الله عليه وسلم ‏‏{ استحيوا من الله حق الحياء قال قلنا يا رسول الله إنا ‏ ‏نستحيي والحمد لله قال ليس ذاك ولكن ‏ ‏الاستحياء من الله حق الحياء أن تحفظ الرأس وما وعى والبطن وما ‏ ‏حوى ‏ ‏ولتذكر الموت ‏ ‏والبلى ومن أراد الآخرة ترك زينة الدنيا فمن فعل ذلك فقد استحيا من الله حق الحياء}

ربِّ إنّي قد مَسَّنِيَ الضُّرُّ وَأَنتَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ

[SIZE=7[/SIZE]

السلام عليكم ورحمة اللبه تعالى وبركاته
          انا ساتحدث عن تجربتى مع ابنتى دات16 سنة هى احتجبت قبل ان تبلغ و الحمد لله..الا لااننى لااتفق معها قى اختيار بعض الملابس الضيقة...ولكم الحمد لله بدات تقتنع وبدات تنضج فى اختيار ملابسها
          واش تتفضلي تعيدى مع حباب راجلك..او فى دارك,

السلام عليكم و رحمة الله
            العيد ما كيجي غير مع لمة الاحباب انا مع عدوزتي الجو العيد كايكون هايل الكل كيخدم و ما احلاها المائدة ونتي مع العائلة.
            باش تفسري لي وجود موديعات متنمصات فقنوات اسلامية ؟

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
              بصراحة مسألة تنم و تكشف عن تناقض كبير .داك النهار كنتفرج على برنامج ديني في إحدى القنوات حول التبرج و الحجاب الشرعي و الناس كيتصلو يطرحوا الأسئلة على مذيعة متنمصة دايرة ماكياج لابسة لباس أنبق و ملفت للنظر في الوقت اللي المفتي كيحدد اللباس الشرعي و خاصياته و يقول أن النمص حرام .... ويناقش المذيعة في الأمربصراحة كون كان الخوخ يداوي.........
              ما رأيك في اقتناء الوالدين هواتف نقالة لأطفالهم الصغار؟

توقيعي إهداء من الأخت زهر الخزامىجزاها الله كل خير.

مشكورة حبيبتي على السؤال الطيب
                أختي أنا مع و ضد في نفس الوقت
                جوانب الايجابية هي ان الوالدين يمكنهم ان يتواصلوا مع ابناءهم في اي مكان و زمان
                والسلبية هي تقليد الاطفال الكبار *لربما طريقة الكلام او.......*

سؤالي لأنيقتي المحترمة هو

ماهي احسن فترة في العمر و لمادا؟
                عاشقة تراب

واصبر لحكم ربك فإنك بأعيينا وسبح بحمد ربك حين تقوم
                أمنيتي اني نشوف
                أم أبو بكر/زهر الخزامى/أم الصالحين ** أم الصالحين بنتك منى رجعت و توحشتك بزاف// إحساسي قوي اني غادي نشوفكم في القريب العاجل أحبكن في الله
                {...
                سبحانك يا رب أعصيك وترحمني ،،
                سبحانك يا رب أعصيك فتعطيني،،
                لك الحمد يا رب ،،
                آنسني بقربك يا رب،،
                ...}

حبيبتي الغالية منى نقاش معاك ماكيتسالاش ومكتاب ليا انا لي ناقشك هههههههههه
                  كل فترة من فترات العمر تحمل بين طياتها ذكريات اروع من الخييال فالطفولة لها روعتها والمراهقة لها روعتها وكدلك الشباب والنضوج والتقدم في السن
                  بالنسبة لي افضل فترة في الحياة هي مرحلة الشباب ففيها يبدا العطاء والنضج الفكري والتفكير وفيها تكون الحيوية والنشاط في اوجها
                  وكما ذكرت سابقا فلكل مرحلة محاسن يحس الانسان فيها انه سعيد جداا

سؤالي للاخت التي بعدي
                  ما رايك فيما يسمى بحجاب الموضى فهل تعتبرين فتاة متحجبة بدون اقتناع افضل من فتاة غير متحجبة
                  اللهم اني استودعك نفسي وزوجي واهلي وجنيني و مالي يا من لا تضيع ودائعه

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

على سؤال هههههههههههههههههه
                    اختي بالنسبة لسؤالك اللي تيتعلق بحجاب الموضة ، انا ارفضه كل الرفض لان المفهوم ديال الحجابالستر و التحصين و العفة ، و الحجاب ديال الموضة هاد الأيام متبع غير الاثارة سواء بالشكل ديال اللباس او بالألوان المثيرة الخ...دون المراعاة للشروط اللي خاصها تكون فالحجاب و اللي هي بالدرجة الآولى الستر و عدم الفتنة .دبا تتلقاي ضي واحدة اصلحها الله لابسة الدرة صحيح لكنها اما لابسة قصير اوضيق اوغاطيا شي و خالية شي ناهيك عن الألوان حدث و لا حرج.
                    اما بالنسبة للسؤال الثاني حجاب اللي مامقتانعاش مزيان بالنسبة للناس الاخرين فبرا خاصة الشباب لكنه خايب و مضر بالنسبة ليها لأنها ممكن بهكداك تطيح فما يسمى برياء الناس و العياذ بالله.

ايوا دبا انا نطرح سؤالاللي من بعدي :اشنو رايك فالشكل ديال الخطوبة فهاد الأياو خاصة مع وجود الهاتف و ما يمكن ان يسقط فيه الخطيبان من محرمات؟

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X