ما ردة فعل زوجك وانتي على الانترنت

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ما ردة فعل زوجك وانتي على الانترنت

ياله البنات بغيت نعرف اشنو ردة الفعل ديال ازواجكم ونتوما باركين في الانترنت لحقاش راجلي باقي شوية غذذي شير بيه لزنقة قالي 24 اعة واش انا ممجودش وليت داير ضرة في الدار ههههههههههههههههههه يله نوروني بردودكم بني وبينكم ختكم ولات تشوف رجله وتمشي تسمر حداه باش مقولش شي حاجة هو راه عايق بي وتضحك عارفني راني قلبي تغلي عليه
    اشهد الا اله الا الله ا وان محمدا رسول الله

[align=center][table1="width:95%;background-image:url('http://www.anaqamaghribia.com/vb/mwaextraedit2/backgrounds/28.gif');background-color:sienna;border:10px outset teal;"][cell="filter:;"][align=center]
    عندك الحق حتئ انا واعود بالله من قولت انا غير إشوفني حلاه كيبق إخنزر أو بعض المرات كنحاول أنميك ملي أنعرفو كاين
    [/cell][/table1][/align]
    sigpic

ضحكتني تنت كخنزر دارو لينا بلية ول تقول لي هز لبتاب بل متبقاي مسمرة فوق كرسي مقابل لخور هههههههههههههههه
      اشهد الا اله الا الله ا وان محمدا رسول الله

للرفع
        لي عودة للموضوع

لي عوده للموضوع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكورة اختي حبا في الله على طرح الموضوع

بالنسبة ليا صراحة ما تنجلسي تماما على النت وراجلي في الدار كانحاول نجلس معاه اطول مدة ممكنة وكانستغل الوقت اللي كيمشي فيه للخدمة في تصفح الانترنت اما ماين تيقرب يرجع كانطفي البيسي وحتى راجلي كيجلس على النت في لوقت اللي كايكون عندي شي شغل

كننصح راسي قبل ماننصح اي اخت بان لاتجعل في حياتها مايبعدها عن زوجها ويفرق بيناتهم لا حقاش الى مشى حتى يولف البعد ديالك عليه حتى هو غايقلب على شي حاجة تلهيه عليك وتونسو

الانترنت سلاح خطير جداااااااااااااااااا
            sigpic

أنا في الأول كنت دايرة واحد الشوية بحالكم غير وكان راجلي مسكين تيمشي من 7 الصباح ما تيجي غير حتى ل8 ديال العشية يعني تنختلي بالأنترنت بالحق خلاها مني في الشقا غير الشهيوات وصافي هاد الشي اللي تندير ومع عندي البيسي بورتابل أنا ماشي تنضل قدام تنضل جاراه معايا فين مامشيت هههههههه ولكن دابا درت عقلي ووليت تنسبق الشقا عاد تنجلس وقيتة النعاس في العشية غير إلا كان شي وقيت ديال المسالية حينتاش كنت عيقت على راجلي مسكين هو دريويش و أنا حكرت عليه وليت دابا تنشجعو حتى هو باش يجلس فيه شوية وخا ما عندو وقت ولكن غير باش ما نبقاش أنا اللي محتكراه يالله راني غير درت طليلة ونمشي لشقايا دابا ممممممممممممح عليكم البنات

المشاركة الأصلية بواسطة ام خالد والياس مشاهدة المشاركة
                السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكورة اختي حبا في الله على طرح الموضوع

بالنسبة ليا صراحة ما تنجلسي تماما على النت وراجلي في الدار كانحاول نجلس معاه اطول مدة ممكنة وكانستغل الوقت اللي كيمشي فيه للخدمة في تصفح الانترنت اما ماين تيقرب يرجع كانطفي البيسي وحتى راجلي كيجلس على النت في لوقت اللي كايكون عندي شي شغل

كننصح راسي قبل ماننصح اي اخت بان لاتجعل في حياتها مايبعدها عن زوجها ويفرق بيناتهم لا حقاش الى مشى حتى يولف البعد ديالك عليه حتى هو غايقلب على شي حاجة تلهيه عليك وتونسو

الانترنت سلاح خطير جداااااااااااااااااا
                حتى انا بحالك ام خالد والياس غير هو حتى انا خدامة ندخل لنت فالوقت اللي ميكونش عندي الخدمة او وقت الاستراحة اما فالدار كنحاول نجلس مع راجلي اطول مدة ممكنة

رَبِّ لَا تَذَرْنِي فَرْدًا وَأَنتَ خَيْرُ الْوَارِثِينَ

السلام عليكم انني ارى ان انترنيت وسيلة لكي تنمي المرأة مداركها المعرفية وهي كاءن يتمتع بنفس الحقوق الدي يتمتع بها الرجل لكن يبقى عليها ان تحسن ادارة وقتها واعطاء كل ذي حق حقه.[
                  وقال تعالى أيضاً: " ياأيها الناس إنا خلقناكم من ذكر وأنثى وجعلناكم شعوباً وقبائل لتعارفوا إن أكرمكم عند الله أتقاكم إن الله عليم خبير "سورة الحجرات

السلام عليكم و رحمة الله وبركاتة

جزاك الله خير اخيتي على هذا الطرح القيم الممتاز الدي جئتي به وقد لامس مضمون الحياة الزوجيه

بالنسبه لي لم اجلس على النت ابدآ في وجوده فقط الآن اني جالسه على النت وهو في مكتبه الخاص بالمنزل ينهي بعض اعماله عن طريق النت بالنسبه للنهار هو في عمله اعرف متى يخرج من مكتبه وقبل خروجه يتصل بي على الهاتف منشان اجهز الأكل احيانآ افتح النت في وجوده اذا كان هناك موضوع او بحث دات علاقه بعملي واريد اطلع عليه للأستفاده : الحمد لله رب العالمين نحن وجميع الأخوات هنا بالمنتدى نخشى الله و نخافه وكذالك نشكر الله على الأيمان الدي في قلوبنا جميعآ

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X