بنات ماذا تفعلين لو خيرتي بين

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بنات ماذا تفعلين لو خيرتي بين

بنات ماذا تفعلين لو خيرتي بين زوجك الذي تعيشين معه في بيت والديه+خوتو وعيالاتهم+ولادهم ونتي بقا عروسة جديدة وطبعا طبقات عليك جميع القوانين ممنوع الخروج ممنوع تزوري أهلك ولا تباتي عندهم إلا بشرط تدي معاك حماتك لمكتفاهمش مع دار بتاتا يعني عايشة في العداب لدرجة حتي وقت الحميم مع زوجك ممكن يذخلوا عليكم بدون ميدقوا+زوجك تيقول مممممي هي اولا وفحالك فحال عيالات خوتي انا سني 20وباكلوريا تخصص إسبانية+هما 40 و0 وكيأمنو بشعودة مصيبة حتي زوج أما الخيار التاني فهو أن والديك تقولو ليك جي داركم صافي براكا عليك من مشاكيل و حالة نفسي00000 عدنا غنتية وتحرامنا منك .
    ودابا ختاري.

[frame="1 98"]
    الصراحة اختي هذه المقارنة اللي عطيتيها كلا الحلين مؤلم خصوصا ان كنت تحبين زوجك
    بالنسبة للخيار الاول فعلامن الصعب ان تتعايشي معهم بهذه الطريقة لكن ليس من المستحيل لان وبصراحة بنات اليوم وانا منهم فيهم الفشوش بزززززاف لان واليدينا هاكدا عاشو في هاد الوضع تماما لي ذكرتي او اصعب بكثير والحمد لله وصلو رسالتهم لينا والله يبارك لينا فيهم وحسب رايي انا نصف المشكل تقدر تحله الزوجة والنصف الاخر تصبر عليه مثلا اذا كانت الزوجة صالحة تقية عاقلة وتدري اين مصلحتها ستحاول التاقلم مع الجو وتحاول كسب المودة وتتصرف مع الوسط الجديد وكانها وسط عائلتها اي ان الاسبقية للام والحق مشروع للكل ربما قد تنجح ابدا لال اتكلم عن تجربة بل احاول ان اضع نفسي في ذلك الموقف
    اما عن الخيار الثاني فهو اخر الحلول ربما سيرحب بنا والدينا ويدركون كم تعدبنا او ربما سيعوضنا الله خيرا لكن المجتع لن يرحمنا ونحن من والى المجتمع معه نعيش ونتعايش بالاضافة الى اننا سنكون خسرنا انسانا ذنبه ان امكانياته ضعيفة ليوفر لنا العيش المستقر والكريم
    تقبلي مروري وكلماتي المبعثرة
    [/frame]
    اللهم اني استودعك نفسي وزوجي واهلي وجنيني و مالي يا من لا تضيع ودائعه

شكرا لك أختي ليلى كامل والله نصئحك حكيمة و أرائك قيمة و شهيواتك بنييييييييينة.
      بارك الله فيك

غيييير بالصبر كولشي كيتحل
        []

شكرا لك أختي وفاء.
          بارك الله فيك

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
          X