صراع الاخوات

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• صراع الاخوات

كثيراً ما تثور بين الأخوات خلافات ونقاشات حادة قد تصل إلى حد العراك بالأيدي , ونتيجة لذلك تتأزم بينهما لتصل إلى درجة المقاطعة في الكلام ..

وقد تطول هذه (الحرب الباردة) .. وتستمر هذه المقاطعة لفترة طويلة عند البعض .. لكنها غالباً ما تنتهي بسلام ..

لكن البعض يقول أن الخلافات هي بهارات الحياة التي تضفي عليها المتعة وتزيد المحبة والألفة .. وهذا ما يعطي الخلافات والمشاحنات بين الأخوات المتقاربات في العمر المذاق الخاص الذي يبدأ بكلمة وينتهي بمعركة حامية الوطيس .

هلا الخلافات بين الاخوات تزيد المحبه بينهم ؟

بالنسبة لي قطعا لالالالالا فلخلافات لاتزيد المحبة بينهم أو بينهن أبدا بل تخلق هوة وشرخ في علاقة الأخوة التي لازم تكون مثينة وقوية ويكون القلب على القلب
    أنا أقول كلامي انطلاقا من تجربتي بالحياة
    ربما ينطبق مصطلح بهار الحياة على علاقات أخرى مثلا بالزواج يعني كل مرة يصير شي سوء تفاهم بين الزوجين ويرجعوا لبعض نلاحظ تمسكهم ببعض تزداد كما تغلبهم على بعض المشاكل الروتنية خااصة التي يكون غيرهم مسببها

هذا رأيي تقبلي مروري أختي عاشقة الصحراء ودمت بود

ياما كان فيها ممالك .. إلاوجهه كله هالك

من ترابها ولترابها .. من وكان في الدنيا مالك
    مين وكان في الدنيا ملكه .. إلا جاله يوم وهلكه
    مهما نوره طال ظهوره .. جاي ليل ع الدنيا حالك

جاي ليل ع الدنيا ضلمة .. ياما ناس في الدنيا ظالمة
    في المظالم كل ظالم .. جايله ليل أسود وحالك
    ياما كان فيها وياما .. من هنا ليوم القيامة
    الممالك والمهالك .. مالي يا دنيا ومالك

شكرا غاليتي أمنار

حملة الدعاء لاخواننا السوريون يوم الجمعة هلمي اختي

،أستحلفكن بالله..الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء لاخواننا في سوريا.

مممم صرآحة من وجهة نظري تعجبني جملة الخلافات بهارات الحياة لأن البيت بدون مشاكل وعراك يكووون مــمل يعني أنا عندي أخت وحدة وأكبر مني ممكن بتسعة سنوات زمان كانت هيا تصيح عليا مع أنها مواقف نادرة لكن لما كبرت تزينت حلبة القتال خخخخ لكن صراحة المشاكل روووووووووعة بعد إنتهاء المشكلة أموووووت بالضحكـــ هههههههههههههههه ويعني المشاكل بين الأخوات لا يعتبر شيء خطير لأن الخوات لطيفات مع بعض في كل الأحيان ميزة المشاكل بتصير ذكريات حلووووة

حبي لك كل يوم يزيد

يا بلدي يا نور عيوني

بعيدة عنك هذا أكيد

بس انفاسي قربك خلووني

حبك يا فاسي مش غريب

هذا قلبي يعرف مكاني

ولو بعدت عام جديد

في فاسي حلمي واحلامي

ماشفت أرضك يا بلادي

لكن جدي وصل سلامي

مهما اعتبروني عنها غريب

قلبي يعرف وين مكآآآآني

بقلمي الصغير

جزاكم الله خير اخواتي الكريمات على هذا المرور الطيب من لذكن
        حقيقة طرحي للموضوع ليس فقط لنقاش وانما قصدة منه المعرفه كيف هي الحياة مع الأخوات كيف شعور كل واحدة فيكم عندما تعصب وتشد شعر راس اختها او تقرصها حيث اني لم احظى بأخت تعيش معي في نفس المنزل كنت الوحيده بين اخوين يصغراني حتى منى الله عليا بأخت بعد 21 سنه وسنها مقارب لسني جمعني بها الله بعد تلك السنين الطوال لا اعرف كيف اوصل لكم الشعور الدي يختلجني احيانآ افكر كيف كنتم تتعاملون مع اخواتكم كيف هي شعور الأخت تجاه اختها كيف كنتم تتحدثون فيما بينكم كثير من الأيام ارى اخواتآ يسيرون مع بعضهم انظر اليهم وتأخدي العبره وتنحدر دموعي على وجنتي واعود لمنزلي مكسورة الجناح وندب حظي واشكو حالي الى الله بأن يرد لي اختي ويجمعني بها كي احس لست وحيدة بل لدي اخت مثلكم تحبني واحبها تحكي لي ما يؤلمها واحكي لها ما يؤلمني مثل باقي الأخوات
        حتى استجاب الله لشكواي ودعائي واعاد لي اختي وجمعني بها بعد 21عامآ نصفها سعودي ونصفها الأخر مغربي بس الحقيقة ايمان وجمال واخلاق وستر تعرفوا الليلة الماضية نامت عندي بالدار لأن ابو محمد مسافر لمدة اسبوع اول مرة في حياتي اتخانق معها على الأكل هي تريد تأكل طاجين وانا اريد آكل سمك بالفرن بعدها لاهي أكلت طاجين ولا انا أكلت سمك واتفقنا كلاتنا نأكل خبز وجبن وحليب
        يلا لله الأن باركوا لي اول مره في حياتي اتخانق مع اختي

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
        X