إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل اخبره بكل شيء

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • هل اخبره بكل شيء

    سلام من لله أخواتي الغاليات

    الحياة الزوجية شراكة مبنية على الود و التفاهم و الاحترام

    لكن هذا لا يمنع أنها لا تخلو من المشاكل الكثيرة


    من خلال تجربتي في الزواج

    اكتشفت أن الصراحة الزائدة عن الحد مع الطرف الآخر هي منبع جل المشاكل و الخلافات

    من هنا كان سؤالي هل كل شيء يقال للزوج ؟؟؟؟

    اذا كان الجواب بلا فما هي الأمور التي تخفينها عنه و لماذا ؟؟؟

    أتمنى أن تتحفننا بردودكن من اجل تبادل التجارب

    و شكراااااااا

  • #2
    حبيبيتي سوسية و افتخرر بارك الله فيك على الموضوع المهم
    و اريد ان اقول انني لست متزوجة لكن ساخبرك عن ما كنت لافعل اذا كنت متزوجة
    لا اظن ان الصراحة التامة مع الزوج شيئ ايجابي بل بالعكس يمكن ان يكون سبب للمشاكل
    فكم سمعت من حالة طلاق و كم من المشاكل سببها هو ان الزوجة واجهت زوجها بالصدق فلم يتقبل ما قالت
    و حتى في الدين فالكذب حرام الا في ثلاث حالات...1.بين الزوجين..2.عند اصلاح ذات البين.3.و اخيرا في الحرب(لكني لا املك الدليل الشرعي الان )
    لذلك على الزوجة ان تكون ذكية في اختيار ما على الزوج معرفته و ما يمكن كتمانه عنه طبعا بشرط ان لا يكون سرا خطيرا
    تقبلي مروري و رايي حبييبتي
    بالتوفيق


    تعليق


    • #3
      شكرا لك اختي سوسية وافتخر على موضوعك المهم



      انارأيي والله اعلم فيما يخص ماضي المرأة لايهم الزوج الا في مسائل محدودة{ ان كان الاسلام يجب ما قبله فما بالك بالزواج }.والاشياءالتي يجب ان تصرح بها المرأة او الفتاة يجب ان تكون في مرحلة الخطوبة . كيقول المثل مزال مكاين فالطاجين ما يتحرق مثلا ان كانت الفتاة مخطوبة من فلان او شي مسائال من هاذ القبيل اما بعد الزواج ساعتها لن تكوني في حاجة لاخباره باي شي مادمتي لا تعملين الا الخير:)
      sigpicالتوقيع




      تعليق

      المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

      أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

      يعمل...
      X