إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

دموع الفرح؟؟؟ واش عمرك جربتيها؟

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• دموع الفرح؟؟؟ واش عمرك جربتيها؟

كنعرفوا باللي كاين في حياتنا دموع الحزن الله ينجينا و ينجيكم منها، و كاين دموع الفرح و هدا هو موضوعنا
    انا جربتهم بجوج بيهم، و لكن دموع الفرح شكل ثاني، تصوروا يوم حصولي على الادن بالزواج و أنا أخبر أمي كنت أبكي
    تسيل على خدي و أنا أضحك دون أن أتحكم فيها

أنت سيدتي، هل أحسستها يوما؟ و ما هو الموقف الدي من خلاله شعرتي بها؟
    انت عمري

موضوع مزيون اختي zozza انا جربت هاد الدموع كنت صغيرة فاش مشى بابا و ماما للحج تنقر فالسادس
    و انا لكبيرة حسيت بالمسؤولية ومني جاو كنت فرحانة بيهم و تنبكي بالفرحة احساس ماتقدرش توصفو
    تنتمنى البنات يشاركو حتى هما موفقة اختي

انا فاش نجحت فالباك كانو دموع الفخر و الفرح شكرا اختي موضوع مميز
      احبكم في الله
      جعلني الله و اياكن من سكان الجنة

احساس رااااائع و دموع كيف وصفتي اختي كيبقاو يسيلو بوحدهم و كلشي كيتعجب فيك حيت من المفروض تفرحي ماشي تبكي ههههههه و لكن هاد دموع كبر من الفرحة
        انا بكيت بالفرحة نهار جاني خبر قبولي في كلية الطب حلم طفولتي و حياتي بعد فترة خايبة دزت عليا من خيبة الأمل و لكن نهار ربي فرجها عليا و و صلني لخبار كنت فالزنقة مع الوالدة ديالي و غير سمعت الخبر جلست فالأرض و بقيت نبكي نبكي ماما مافاهمات والو وانا حسيت برغبة شديدة فالبكاء بدون توقف واحد سيد دايز قال لماما بارك عليها مسكينة قولي ليها ماكاين مشكيل الى منجحاتش هاد العام تنجح العام جاي هههههههههه معرفش ان دول دمووووووع الفرح
        هييييييييييييييييييه فكرتني بالذي مضى الحمد لله و ربي كريييم
        شكرا اختي على الموضوع
        للهم لك الحمد و لك الشكر كما ينبغي لعظيم وجهك و جلال سلطانك
        اللهم لك الحمد حتى ترضى و لك الحمد اذا رضيت و لك الحمد بعد الرضى
        اللهم بارك لي في ابنتي حفصة و اجعلها لي اللهم من الصالحات الشاكرات التقيات العابدات الله كثيرا
        اللهم ارزق كل اخت فرحة رؤية مولودها سليما معافى بين يديها

السلام عليكم اختي مشكورة على موضوعك انا جربت دموع الفرح منين قالي زوجي راه تقبل باش يمشي للحج و الله ما تصوروش احساس رااااااائع الحمد لله

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة اخيتي zozza جزاك الله خير على هذا الطرح

انا جربت دموع الفرح حين التقيت بشقيقي و شقيقتي ولكن اين ترقرقة دموعي لقد ترقرقة على ارض مطار محمد الخامس بالدار البضاء حين التقيت بشقيقي و شقيقتي لأول مرة في حياتي و حياتهم نلتقي ببعض بعد 23 عامآ انها دموع لا تشعر بها الا من تكون في موقف مثل دالك الموقف او موقف مشابه له

سبحان الله دموع الفرح حسيت بها بالامس وكثيرة هي فحياتي هههههههههه بالامس لما علمت بزواج بنت لامراة مطلقة تعذبت كثيرا حتى وصلت بناتها لراتبهن وبالامس اتت تدعوني لحضور حفل الزواج ... دموع بكيتها فرحا حيت هاد السيدة كنتشاهدة على حياتهم البسيطة جدا ومرة كاين عندهم الموجود ومرات لا والحمد لله 2بنيتات وحدة خدمت فبنك المغرب والاخى ايطار فالمحافظة الله يكمل عليهم بالخير ....

استودعكن الله الذي لا تضيع ودائعه
              ام نسرين واخواتها اللهم اجمعنا في ظلك يوم لا ظل الا ظلك
              امة الستير طهورا حبيبتي

[glow=000000]ما عمري جربتها و للأسف. جربت غي دموع الحزن [/glow]

كريدي البنك شنو غير فحياتك ؟

جربت هادتجربة يوم زواجي ويوم ولدت لاول مرة وحملت بنتي اميمة في حضني ويوم تشكر لي المعلمة ابنتي ويوم ........شعور راااائع و إحساس فريد وشكرا على من طرح الموضوع رجعني لذكرياة نسيتها مع الزمن شكرا جزيلا

ايوة فين مشاركتكم الاخوات
                    انت عمري

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X