إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اذا جاءت هزة ارضية و حسيت بيها ماهو ردة فعلك و حسيت الموت قريبة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اذا جاءت هزة ارضية و حسيت بيها ماهو ردة فعلك و حسيت الموت قريبة

اش رايكم اخواتي الغاليات في اللحظة ده بصراحة
    يارب يا حي يا قيوم..أسألك بكل اسم سميت به نفسك..أو أنزلته في كتابك..أو علمته أحداً من خلقك..أو استأثرت به في علم الغيب عندك..ان ترزقني زوجا يخافك ياارحم الراحمين اسالك من خيرك أكثر مما ارجو....اللهم وعظمني في قلبه..واجعلني ماء عينه ودم قلبه ودفئ حياته..واسعدني ولا تشقيني معه..يا أرحم
    الراحمين

الله لايجيب كوارث
    أختي بالنسبة لي الموت لايغيب عني لحظة فحين نركب سيارة نقول أننا بحمى الرحمان ولانعلم إن كنا سنعود لبيوتنا أم لا
    وحين نخرج من بيوتنا لاندري ماذا سيحدث لنا
    إلا أننا لانفكر أو نخطط لما سنفعله لو حدث مكروه لاقدر الله ويبقى الموت المفاجأة التي لايخطط لها

ياما كان فيها ممالك .. إلاوجهه كله هالك

من ترابها ولترابها .. من وكان في الدنيا مالك
    مين وكان في الدنيا ملكه .. إلا جاله يوم وهلكه
    مهما نوره طال ظهوره .. جاي ليل ع الدنيا حالك

جاي ليل ع الدنيا ضلمة .. ياما ناس في الدنيا ظالمة
    في المظالم كل ظالم .. جايله ليل أسود وحالك
    ياما كان فيها وياما .. من هنا ليوم القيامة
    الممالك والمهالك .. مالي يا دنيا ومالك

شكرا غاليتي أمنار

حملة الدعاء لاخواننا السوريون يوم الجمعة هلمي اختي

،أستحلفكن بالله..الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء لاخواننا في سوريا.

بالفعل اختي عندك الحق و لكن ليوما جات هزة ارضية و خراجت مني و ردة فعل دالي هي تخلعت و صليت و نبقيت تنشهد بالفعل حسيت بالموت قريبة الله ايحفظنا و امة المسلمين جميعا فى هاد لحظة باش غادي تحسوا اخواتي هذا ما عنيت اما الموت في وقت تجي و الحمدلله و ارجوا منكم التفاعل اكثر حول الموضوع.
      يارب يا حي يا قيوم..أسألك بكل اسم سميت به نفسك..أو أنزلته في كتابك..أو علمته أحداً من خلقك..أو استأثرت به في علم الغيب عندك..ان ترزقني زوجا يخافك ياارحم الراحمين اسالك من خيرك أكثر مما ارجو....اللهم وعظمني في قلبه..واجعلني ماء عينه ودم قلبه ودفئ حياته..واسعدني ولا تشقيني معه..يا أرحم
      الراحمين

الله يستر عليك وعلينا أجمعين إذن طارت منك خلعة ؟؟؟ في سبيل الله الحبيبة
        حتى أنا وقعات لي أكثر من مرة
        واحد المرة هدي شي خمس سنين تقريبا كنت جالسة مع النت وابني عنده شهر ناعس على بعد مني بشي مترين
        وأنا كنشوف موقع عربي وفيه لعبة وضغطت على الرابط طلعلي سيت هولندي فيه ابحث عن الإختلافات الثلاث
        بقيت مخرجة عيني فيه واشوية طلعات واحد الصورة خااااايبة بحال شي شيطان وفيه الدم وعنده الأنياب ملأ الشاشة وصوت مخيف وكان عندي الصوت عالي
        اتصدمت ودخت وجاتني واحد الحالة فقدت فيها كل صلتي بما حولي وبقيت كنشهد وكنقول لاحول ولاقوة إلا بالله وادموعي نازلة وبحرقة وجريت عند ابني حتى الشهر ومزال ماكمله كنحضنه ونبوسه وأنا مستمرة بالدعاء رغم أني استرجعت توازني وعرفت أنه مقلب الله يلعن الي صممه

وقبل أشهر كنت فالطائرة وحتى قربات تنزل فمطار ببلجيكا وماعرفنا وش جرى المطار وصلناه والطائرة مابغاتش تنزل وبقات طايرة على مرتفع قليل كنشوفو كلشي قريب ولكن ما بغاش الربان ينزل وماعرفناش اعلاش وبقى كلشي كيشوف فبعضه خاصة أن الجاذبية قوية والصوت مجهاد ماش ابحال كتكون عالية وبقيت شي ربع ساعة وأنا كنشهد وكنقول صافي هاد الطيارة غتخلينا مرمين فالجو وسبحان الله ديما كنرجعو لله فلحظة الخوف وكتهدينا أيات من القرآن أو غير السبيح والحوقلة
        وانزيدك السنة الفايتة في عرض البحر اتقلب الجو وكنا في باخرة هدوك البواخر السريعة اصغار rapida
        وبقات الأمواج كتلعب بها بحال شي قشة ولكن ربي رحيم بعباده
        ووصلنا بعد ما ردينا الي في بطننا واتخلعنا مزيان وراه نفس الشي كنشهدوا ونتبتو نفسنا بآيات من القرآن

ياما كان فيها ممالك .. إلاوجهه كله هالك

من ترابها ولترابها .. من وكان في الدنيا مالك
        مين وكان في الدنيا ملكه .. إلا جاله يوم وهلكه
        مهما نوره طال ظهوره .. جاي ليل ع الدنيا حالك

جاي ليل ع الدنيا ضلمة .. ياما ناس في الدنيا ظالمة
        في المظالم كل ظالم .. جايله ليل أسود وحالك
        ياما كان فيها وياما .. من هنا ليوم القيامة
        الممالك والمهالك .. مالي يا دنيا ومالك

شكرا غاليتي أمنار

حملة الدعاء لاخواننا السوريون يوم الجمعة هلمي اختي

،أستحلفكن بالله..الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء لاخواننا في سوريا.

الحمد لله اختيyara2000على ما اصابنا الله ايحفظ و صافي شكرا لك على المشاركة الطيبة التي اسعدتني كثيرا جزاك الله كل خير اختي الغالية.
          الراحمين

أنا عشت هاذ اللحظة بلا مانتخيلها. ومازال عاقلة عليها وماعمري ننساها,أنا من النوع اللي عندو ردود الفعل بطيئة,مللي نتخلع كنجمد وماندير والو وفدوك اللحظات كنعقل سلمت اموري لله وبقيت ناعسة فبلاستي وكانشهد ونستنى السقف يطيح عليا(كانت الهزة مع 2h30 ليلا) مللي توقفت قريت أيات الكرسي,وسمعت صوت رجل في الخارج كيردد الله أكبر,وأنا مازال متايقاش لي كنعيشو.....وبقاو دوك الهزات سبحان الله مسجلين فالذاكرة ديالي وكنحس بيهم واخا بعدت على المنطقة ورجعت لدارنا(كنت ضيفة وقت الهزة:o). والحمد لله فاتت سلامات وماكانوش خسائر بشرية فالمنطقة.
            [align=center] [glow=336633]ونحمدو الله على كل حال[/glow][/align]

كريدي البنك شنو غير فحياتك ؟

الحمد لله اختي hanane86الله ايحفظ لحظة صعيبة و معيرف انسان مايدير فيها الله ايسترنا و صافي شكرا على المرور الطيب.
              الراحمين

[glow=ff0099]من احب الله رأى كل شىء جميلا[/glow]

كريدي البنك شنو غير فحياتك ؟

و نعم بالله اختي شكرا لك على المرور الطيب.
                  الراحمين

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                  X