هل تفعلين هدا بكل حب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• هل تفعلين هدا بكل حب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواتي اريد ان اطرح هذا السؤال:rolleyes: ويا ريت تجاوبوني بكل الصراحه ;)
    هل يمكنك فعل هدا:confused: :confused:
    عندما يأتي زوجك من عمله تخلعي عنه حذائه ولماذا ؟
    هل تعتبرين هدا نوعا من التدليل له وحب ؟ ام تعتبرين دلك شئ مهين و نوع من الخضوع ؟
    وكيف ستخلعينه هل وكأنك تخلعين حذاء ولدك ام له طرق مختلفه من التدليل
    لا ادري ماذا يكون رايكن هل تستطيعين القيام بدلك ؟؟ :confused:
    انتظر ردودكن
    :) :) :) :) :) :) :) :) :) :)
    [ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;background-image:url('http://www.anaqamaghribia.com/vb/backgrounds/16.gif');border:1px double deeppink;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]

[/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]

ههههههههههههههه سؤال زوين وغريب
    بما انك طلبت الاجابة بصراحة اختي لا عيب ان تخلع المراة حداء زوجها وحتى الخفين وغسل رجليه وتدليكهما انا لا اجد اي غرابة في دالك وانا لا اجد ان الامر فيه اي اهانة او خضوع هدا نوع من انواع الطاعة للزوج وان احب هو دالك فلاباس ان تعطيه الزوجة القيمة وتدلله كاي طفل يحب كثيرا لمسات امه له ولاتنسي ان الرجل طفل كبيييييييييييييير
    طاعة الزوج واجبة والامر اختي لا ينقص من قيمة الزوجة في اي شيء
    بالنسبة لي انا اخلع له فقط خفيه في بعض الاحيان واقوم بتدليك رجليه ووضعهما في ماء ساخن حتى يدهب عنه العياء وهدا مما يزيد من المحبة في القلوب
    صافي جاوبتك ايوا انت كاع ما جاوبتينا اشنو رايك فالموضوع

بسم الله الرحمن الرحيم
      تبارك الله عليك اختي كلامك بحال العسل
      عندك الحق اختي صراحة بحال هاد الفعل كيقوي العلاقة الزوجية و كيخلي الحب و المودة عيشين معنا دائما
      تبارك الله عليك ما عندي مانسالك اختي الله يخليلك راجلك و يخليكم ديما فرحانين يا رب
      و ماتنسايش تدعي معايا انا قريبة نتزوج ان شاء الله
      [ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;background-image:url('http://www.anaqamaghribia.com/vb/backgrounds/16.gif');border:1px double deeppink;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]

اختي الحبيبة جزاكي الله خيرا انت اللي كلامك حلو
        وثانيا مبروك الزواج كنتمنى من الله يرزقك السعادة مع زوجك وبما ان الموضوع اللي كتبتي كيتكلم على الزوج وبحق من حقوقه فانا ما غاديش نخاف عليك ان شاء الله بمثل هده المواضيع وتطبيقها غادي تكوني ملكة على قلب زوجك مرة اخرى الف الف الف مبروك ادعو الله ان يبارك له فيك ويبارك لك فيه ويرزقكما الدرية الصالحة

باسم الله الرحمان الرحيم

أولا أهنأك على زواجك وأدعو الله أن يهنأك بزوجك وتعم السعادة بيتكما ان شاء الله ، ثانيا أشكرك على طرح الموضوع الذي يكشف الكثير والكثير من الأمور التي تعتقد بعض النساء أن بها مذلة أو نقان من قيمتها امام زوجها، حتى كبرياءها لا يسمح لها بذلك، ناسيات أن مثل هذه الحركات قد تكون سببا في التربع على قلب الزوج (حيل وكيد نساء على خفيف أليس كذلك)

بالنسبة لي أمر نزع الخفين لزوجي فهو من دواعي سروري أولا، لأنه زوجي وحب حياتي، ولا أظن أنه سيقلل من شأني امامه بل العكس سيفرح باهتمامي له وسيكون بين يدي كطفل أدلــله.

أدعو الله أن يوفق الجميع لما يحبه ويرضاه ونتمى لكل الأزواج السعادة الدائمة والعيش بالمعروف.

[glow=33FF33]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
            كيف حالك اختي ام التوام اشكرك على اجابتك الصريحة بخصوص الموضوع و يمكنني ان اتخيل انك من افضل الزوجات المسلمات لان مبادئك و اقرارك بحقوق زوجك و العمل بها تجعل منك ربة بيت ناجحة بكل معنى الكلمة لان هده الاشياء تنعكس ايجابا على حياتنا الزوجية و الشخصية ايضا
            اتمنى لك كل التوفيق و السعادة[/glow]

السلام عليكم أختي ر غم أني لم أتزوج بعد و ليست لدي خبرة و لكني أرى جد جد عادي و يقوي العلاقة بينكما كما أني لا أضن أن هناك كرامة و دل بين الزوجين لأنكما شخص واحد و باركم الله لكما و رزقكما درية صالحة و عقبالي يا رب
              sigpic
              [align=center]إلى كلِّ مسلمةٍ رضيت بالله ربّـاً ، وبالإسلامِ ديناً ، وبمحمدٍ صلى الله عليه و سلم رسولاً .

إلى كلِّ فتاةٍ سلكت طريق الحقِّ ، وحملت رسالة الصدقِ ،
              إلى كلِّ مربيةٍ جاهدت بكلمتها ، وحافظت على قِيَمِها ، وزكت نفسها .

إلى كلِّ أمٍ ربَّت أبناءها على التقوى ، وأنشأتهم على السُّنّة ، وحببت إليهم الفضيلة .

إلى كلِّ مهمومةٍ حزينةٍ :

اسعدي وافرحي بقرب الفرجِ ، ورعاية الله ، وعظيمِ الأجرِ ، وتكفيرِ السيئات .[/align]

المشاركة الأصلية بواسطة kenouze مشاهدة المشاركة
                السلام عليكم أختي ر غم أني لم أتزوج بعد و ليست لدي خبرة و لكني أرى جد جد عادي و يقوي العلاقة بينكما كما أني لا أضن أن هناك كرامة و دل بين الزوجين لأنكما شخص واحد و باركم الله لكما و رزقكما درية صالحة و عقبالي يا رب
                نعم انا لي نفس الرأي اختي . وانا ايضا لم أتزوج بعد .

[frame="1 80"]تبارك الله عليكم حبيباتي و الله سعدات اللي غدي كونو من نصيبكم[/frame]

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                  X